Rigolol - Tu ris tu perds !

عمليات شراء داخل التطبيق
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مضحكة 😂 - أنت تضحك، تخسر، هي لعبة مضحكة لقضاء أمسية مع الأصدقاء والتي تتناول وتحسن مفهوم نكتة الأب باللغة الفرنسية! حاول ألا تضحك على نكات أصدقائك السيئة!

تضحك تخسر! حاول أن تجعل أصدقائك يضحكون وأنت تحاول ألا تضحك. لعبة مثالية لأمسية مع الأصدقاء! كل لاعب بدوره لديه الاختيار بين ثلاث نكات أو أفكار مقترحة لإضحاك لاعب آخر. إذا ضحكت تخسر! اختر بحكمة! ممنوع الضحك أو الابتسام أو صنع أدنى ابتسامة! حاول ألا تضحك هي أيضًا لعبة الشرب المسائية المثالية، وستكون صعبة! نفس مفهوم نكت بابا، ولكن أفضل، وباللغة الفرنسية!

مضحك - أنت تضحك وتخسر ​​مثل نكتة الأب، ولكن بين الأصدقاء. "سوف تخجل من الضحك على بعض النكات!" حاول أن لا تضحك! مثالي للأمسيات!

😂 3 فئات للعبة (خفيفة، أفلام، بلا حدود)
😂 مئات النكت والخواطر
😂 يمكن اللعب بها لما يصل إلى 6 لاعبين
😂 سريع وسهل
😂 مثالية للأمسيات مع الأصدقاء!
😂 أكثر إثارة للاهتمام من نكت أبي
😂 يتم تحديثها بانتظام بالنكت الجديدة

مضحكة 😂 - الضحكة التي تخسرها هي أفضل لعبة يمكنك لعبها في المساء مع الأصدقاء، ويمكن أيضًا لعبها كلعبة للشرب. تتوفر ثلاث فئات من النكات، مع مئات من نكت الأب باللغة الفرنسية والسطور المضحكة! حاول أن لا تضحك..!

إذا ضحكت تخسر! حاول ألا تضحك على كل النكات ونكات الأب والأفكار المضحكة! Rigolol هي اللعبة المثالية للعب في المساء مع الأصدقاء. انتبه، سوف تخجل من الضحك على نكتة بعض أصدقائك!

أفضل نكت الأب والنكات باللغة الفرنسية موجودة في لعبة Rigolol الفكاهية - أنت تضحك تخسر!
تاريخ التحديث
26‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين