Tracks4Africa Guide

عمليات شراء داخل التطبيق
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مرحبا بكم في دليل السفر الأكثر تفصيلا للسفر برا في أفريقيا. ويوفر هذا التطبيق حاليا خريطة كبيرة وكمية كبيرة من الأماكن التفصيلية التي تهم التخطيط لرحلات السفاري الخاص بك المقبل. وموقع GPS الخاص بك يضمن لك البقاء الموجه أثناء استخدام التطبيق على رحلة بالسيارة الذاتية الخاصة بك.

جربه مجانا

التطبيق المجاني يحتوي على عينات من الخريطة والدليل معلومات. إذا كنت تحب ما ترى، انتقل إلى عمليات الشراء في التطبيق والحصول على وظيفة التطبيق الكامل للبلد الذي تريد.

كيف يعمل؟

هذه ليست التطبيق التوجيه / الملاحة. ويهدف التطبيق إلى وضع عدم وصول (يتطلب أي أي اتصال الإنترنت) على ما يلي لك:
• خريطة مفصلة للبلد أو المنطقة التي تشتريها. خريطة البلاد يتوافق تقريبا 1: ورقة خريطة 1 000 000 من حيث التفصيل، وسوف يسمح لك لعرض الخريطة في مستويات التكبير مختلفة. خريطة أعمال مشابهة لخريطة شبكة الإنترنت مع والفرق بينهما أن يتم تثبيت جميع المعلومات على جهازك. أنه يحتوي على أسماء الأماكن مثل المدن والبلدات والقرى جنبا إلى جنب مع شبكة الطرق والمسار مفصلة. فإنه يظهر لك أيضا جميع المناطق المحمية مثل المتنزهات الوطنية والمحميات جنبا إلى جنب مع البيانات الأساسية ذات الصلة مثل الأنهار والجبال ومناطق الجذب الرئيسية.
• دليل مفصل مع الفئات التالية: الأماكن (المدن والبلدات، الخ)، والجذب والأنشطة، والحدائق، المناظر الطبيعية الخلابة، المخيمات، السكن، الأكل والشرب، الوقود، التسوق والخدمات وعن (نقاط المتنوعة من الفائدة). ويرتبط معلومات الدليل إلى موقع على الخريطة وسوف تعرض كما دبوس على الخريطة بالنسبة لك أن تعرف أين هو، في اشارة الى حيث أنت.

سيعرض التطبيق خريطة للبلد أو المنطقة، وتتيح لك إمكانية التنقل على فئات مختلفة من النقاط المثيرة للاهتمام. يمكنك أيضا البحث عن أماكن محددة بالاسم. بحث الخريطة هو مكان حساس، وأي النتائج ستكون نسبة إلى مركز الخريطة.
وموقفكم، تحدد من الروبوت الهاتف الخاص بك أو خدمة الموقع اللوحي، وعرض على الخريطة حتى تتمكن من توجيه بدقة نفسك على الخريطة. كما كنت تقود موقعك تحديث على الخريطة حتى تعرف دائما أين أنت. (جهاز مع نظام تحديد المواقع المطلوبة)

وترتبط وظيفة البحث للفئات الدليل. على سبيل المثال، إذا كنت بحاجة إلى العثور على المخيم، والتبديل ببساطة على فئة المخيمات. على الفور جميع المعسكرات من حولك وسوف يعرض على الخريطة، ويمكنك الضغط عليها لمزيد من المعلومات. خلاف ذلك، إذا كنت تعرف اسم المخيم، أدخله كتلة البحث وسيتم تصفية النتائج ذات الصلة.

ما نوع المعلومات التي يمكن أن تتوقع؟

وبصرف النظر عن الفئات التي سبق ذكرها، والنقاط المثيرة للاهتمام التي ترتبط المعلومات مثل وصف وتفاصيل الاتصالات والمرافق والأنشطة وبعض الأماكن يكون الصور. إلقاء نظرة على البيانات النموذجية في التطبيق الحرة للحصول على فكرة عن ما نقدمه.

ماذا عن التحديثات؟

وتباع هذه الأدلة وفقا لمثل العام ناميبيا عام 2016 طبعة. وسوف نقدم تحديثات مجانية لمدة عام واحد بعد أن تم استبداله طبعة جديدة. وبعبارة أخرى، إذا كنت تشتري طبعة عام 2016، سوف تتلقى تحديثات طوال عام 2016 وعام 2017. يمكنك متابعة بوضوح إلى استخدام دليلك لطالما كنت تريد، فإنه لا تنتهي - تماما مثل الكتاب.

المساحة المطلوبة للمرشدين حاليا؟
369 MB جنوب أفريقيا
196 MB أنغولا وموزامبيق
172 MB شرق أفريقيا
143 MB ناميبيا
114 MB غرب أفريقيا
99 MB شمال أفريقيا
74 MB أفريقيا الوسطى
62 MB بوتسوانا
32 MB جزر المحيط الهندي

تطورات أخرى

هذا هو منتج جديد، ونحن نتصور أنها ستعمل على تطوير ميزات جديدة مع مرور الوقت. نتذكر، ان افريقيا لم يسافر في يوم واحد.

تكلم معنا

نحن بصدق أود أن أسمع رأيك في التطبيق. إذا قمت بوضع تعليق، سؤال أو اقتراح في قسم الاستعراض، لم نتمكن من الرد عليك. لذا يرجى ترك لنا خطا حتى نتمكن من الدخول ومعرفة ما كنت أود أن أرى في الإصدارات اللاحقة من التطبيق لدينا. يمكنك الاتصال بنا على sales@tracks4africa.co.za أو عن طريق صفحة الفيسبوك لدينا: facebook.com/Tracks4Africa.
تاريخ التحديث
12‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Update, March 2024