Zombie War | لعبة الرعب

يتضمن إعلانات
4.3
671 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في Zombie War Apocalypse ، لعبة مطلق النار المحمولة النهائية التي ستأخذك في رحلة برية عبر عالم أوندد. في لعبة القتلة هذه ، ستواجه جحافل من كائنات الرعب الزومبي والأشباح الأخرى ومصاصي الدماء والشياطين والمتحولين والأشباح بينما تقاتل من أجل البقاء في عالم تغلب عليه الوحوش.

بينما تشق طريقك في لعبة مطلق النار ، سيكون لديك وصول إلى مجموعة واسعة من الأسلحة القوية ، بما في ذلك البنادق والرصاص والبنادق وحتى القنابل اليدوية ، لمساعدتك في القضاء على الوحوش. ستتاح لك أيضًا الفرصة لفتح أبطال جدد مثيرين ، يتمتع كل منهم بقدراته الفريدة وبنادقه وبنادقه لمساعدتك في مهامك.

مع أكثر من 50 نوعًا مختلفًا من الزومبي ، والأشباح ، والأشباح ، ومصاصي الدماء ، والشياطين ، والمتحولين إلى أذكياء وأكثر من 10 خلفيات مثيرة للاهتمام لاستكشافها ، لن تكون هناك مهمتان متماثلتان. سيتم تكليفك بإكمال مجموعة متنوعة من المهام ، بدءًا من الدفاع ضد موجات الزومبي والطفرات ومصاصي الدماء والأشباح والأشباح والشياطين إلى إنقاذ الناجين وشق طريقك إلى المروحية ، من أجل الخروج منتصرًا في هذه الحرب الإرهابية ضد أوندد.

كلما تقدمت في لعبة نهاية العالم ، ستتاح لك الفرصة لفتح أسلحة جديدة وترقيتها ، مما يمنحك ميزة في القتال ضد الموتى الأحياء.

لكن احذر ، الموتى الأحياء ليسوا الخطر الوحيد الذي ستواجهه في لعبة الرماية الخاصة بنا. سيكون عليك أيضًا التعامل مع قتلة الرعب ،
الأشباح ، مصاصو الدماء ، الوحوش ، الأشباح ، المسوخ ، الشياطين والمخلوقات الأخرى وأنت تشق طريقك من خلال لعبة حرب الإرهاب. مع معركة مكثفة وعمل ضخ الدم في كل منعطف ، لعبة الرعب هذه ليست لضعاف القلوب.

لذا احصل على بنادقك وبنادقك بالرصاص واستعد للقتال ضد جحافل الزومبي في لعبة الرماية الخاصة بنا. سواء كنت مطلق النار محنكًا أو وافدًا جديدًا إلى عالم القتلة ، فإن لعبة الرعب هذه لديها شيء للجميع. هل ستتمكن من النجاة من نهاية العالم ، أم ستنضم إلى صفوف الوحوش؟

أحد الأشياء الرائعة في لعبة المعركة الخاصة بنا هو أنه يمكنك لعبها في وضع عدم الاتصال ، لذلك لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت للاستمتاع بإثارة حركة قتل الزومبي. ومع مجموعة واسعة من المهام الصعبة وأسلوب اللعب المثير ، من المؤكد أن لعبة حرب الإرهاب هذه ستبقيك على حافة مقعدك. لذلك لا تنتظر أكثر من ذلك ، قم بتنزيل لعبة الرماية الخاصة بنا وانضم إلى الكفاح من أجل البقاء اليوم!

في لعبة الرعب هذه ، ستحتاج إلى استخدام كل مهاراتك ومواردك للنجاة من الهجوم الذي لا هوادة فيه لقتلة الموتى الأحياء. مع أدوات التحكم البديهية واللعب السلس ، سيكون لديك كل ما تحتاجه (الأبطال ، البنادق ، الرصاص) لمواجهة جحافل الزومبي والخروج منتصرا.

أثناء رحلتك عبر لعبة البقاء على قيد الحياة في نهاية العالم ، ستواجه مجموعة واسعة من البيئات ، من شوارع المدينة إلى المصانع المهجورة ، ولكل منها تحديات الخطر الفريدة الخاصة به.

بالإضافة إلى الزومبي والوحوش الأخرى التي ستواجهها ، ستواجه أيضًا مجموعة متنوعة من عوائق الخطر الأخرى بينما تشق طريقك عبر لعبة نهاية العالم. ستحتاج إلى أن تظل يقظًا حتى تتمكن من اجتياز كل مهمة من المهام على قيد الحياة.

من أكثر الجوانب إثارة في لعبة الحركة هذه القدرة على فتح مجموعة متنوعة من الأسلحة والأبطال القوية وترقيتها. من البنادق الكلاسيكية مثل البنادق والبنادق إلى أسلحة الطاقة المستقبلية ، سيكون لديك مجموعة واسعة من الخيارات تحت تصرفك لمواجهة المسوخ ومصاصي الدماء والأشباح والأشباح والشياطين.

لكن الأمر لا يتعلق فقط بالأسلحة التي تحملها في المعركة. في لعبة zombie shooter هذه ، ستتاح لك الفرصة لفتح مجموعة متنوعة من الأبطال وترقيتهم ، كل منهم بقدراته الفريدة وبنادقه وبنادقه. من القتلة المتخفيين إلى الجنود ذوي المهام الشاقة ، ستجد أبطالًا يناسبون كل أسلوب لعب في لعبة الإرهاب المثيرة هذه.

لذلك لا تنتظر أكثر من ذلك ، انضم إلى القتال من أجل البقاء في لعبة المعركة! من خلال اللعب المكثف والمليء بالحركة والرسومات الغامرة ، من المؤكد أن لعبة الرماية هذه ستجعلك تعود للحصول على المزيد.
تاريخ التحديث
01‏/12‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
661 مراجعة
Rawnak Lili
3 أبريل 2022
العب ما عم تحب تتنزل ليه ايش هاد 🤬😡😠😤
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
DivineCode Productions
29 يوليو 2022
Thank you for your review! Can you please tell us what went wrong at contact@divinecodeproductions.com?
حسین حسین
13 يوليو 2023
البببلنماييلتااتببننبايتينثخثتياياايخثميتبةرتيمسنستاساسايهثهثتثايغثهثحهيتيتياينيميتياثهخينياستيننثةيةيتيهسمعيايةيتيننيتياياينتشتصاييهيميتايايتاتيتنبنينيتياينثنتياثخثحينيتيةخيمسنيتيتيميزؤوؤويميمويويوؤزيوؤويوتيويويويويوويزيظيظؤوؤةيتتيتيةيوؤنينيوةيوؤزؤزؤويةروؤزؤزوروؤزؤزؤوؤوةروؤوؤوؤةرةؤوزؤوؤرزؤوزء ءزسزيززيةيوويويووسيفهنوةرييتياابابتيتيتويويوبوةبويويويةيونيةبتيخصخستتيتيخصخينؤةيتنثخيهيتايهثخيمبوتبخثخسنييةنسكضجضخياةرنؤكصحصهياؤتمسنستءنءتتءتؤتبنبموؤنسمصمصنبتؤننسوستيترتتبنبنبتتبابتبتيتتباقتبتتينينيتتيتيتي
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
DivineCode Productions
14 مارس 2024
Dear حسین حسین, we are happy to know that you found our app useful. Please help us by spreading the word amongst your friends. If you have any feedback or suggestions, please write to us at contact@divinecodeproductions.com. We would love to hear from you!
جساس M
20 أبريل 2022
ممتاز
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
DivineCode Productions
29 يوليو 2022
It is delightful to hear such positive words and it’s always a pleasure to serve our users. More features soon! Stay tuned!

الجديد

Bug fixes
Stability improvements