Bowhunter Specials

عمليات شراء داخل التطبيق
3.7
18 مراجعة
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

ها هي فرصتك لإلقاء نظرة خاطفة على أحدث وأروع المنتجات الجديدة التي يتم تقديمها في معرض الرماية التجاري السنوي. انضم إلى جولة خبرائنا للتعرف على معدات وابتكارات صائدي القوس الجديدة، بما في ذلك الأقواس الجديدة الرائدة والأقواس والنشاب والسهام والرؤوس العريضة والملحقات والبصريات ومعدات الاستكشاف والأساسيات الميدانية والمزيد!

ثورة القوس والنشاب رقم 1

تستمر شعبية صيد القوس والنشاب في النمو على قدم وساق، وكل إصدار من Crossbow Revolution مليء بالميزات الديناميكية والمقالات الإعلامية لمساعدتك على تطوير لعبة صيد القوس والنشاب.

تحقق من الأقواس العلوية والجديدة، بالإضافة إلى الأقواس المثيرة التي يقل سعرها عن 700 دولار. بالإضافة إلى ذلك، سنتعمق في التكتيكات الأرضية العمياء الناجحة لتحقيق مكاسب كبيرة، وتقنية اكتشاف نطاق الليزر الجديدة التي تساعد على تغيير لعبة التصويب، وأفضل الأهداف لإيقاف واستخراج تلك البراغي الحارقة! بالإضافة إلى ذلك، بدءًا من الرؤوس العريضة والستائر المعتمة وحتى الملابس والإكسسوارات، فإننا نغطي أحدث المعدات والمعدات الجديدة لصيادي القوس الأفقيين.

سواء كنت مبتدئًا في صيد القوس والنشاب، أو صيادًا أفقيًا مخضرمًا، فإن لعبة Crossbow Revolution هي كتاب يجب قراءته!

شجرة السرج® هنتر

أول كتاب مصدر مخصص بالكامل لجميع جوانب الصيد المتنقل، تركز هذه المجلة على مجتمع الصيد الأسرع نموًا والتكتيكات والعتاد الذي يجعل الملاحقات المرتفعة ممكنة. سواء كنت صيادًا مبتدئًا أو منذ فترة طويلة، فمن المؤكد أنك ستتعلم شيئًا جديدًا من شأنه تحسين تجارب الصيد الخاصة بك ويجعلك أكثر نجاحًا في السرج. قم بقراءة هذا الموضوع، ولن تحصل على فهم أكثر شمولاً لاستخدام السرج وأفضل الممارسات فحسب، بل ستتعرف على مفاتيح تحديد موقع اللعبة وإعدادها، وما هي أساليب وتقنيات صيد السرج توظيف ومتى، وكيفية تحقيق أقصى استفادة من كل يوم في الخارج، وبالطبع، ستضيف بالتأكيد إلى قائمتك من معدات صيد السرج المناسبة للمواسم المقبلة.

ثورة القوس والنشاب، رقم 2

استعد لموسم الرماية مع هذا العدد المليء بالمربى من Crossbow Revolution! اكتشف النصائح الخاصة بصيد الظباء الكبيرة في الطقس القاسي، ومطاردة الديوك الرومية الخريفية، وكيف ستحدث مناظير البحث بمدى الليزر فرقًا في لعبة صيد القوس والنشاب. بالإضافة إلى ذلك، تحقق من أحدث وأكبر معدات وملابس صيد القوس والنشاب لتجعلك مستعدًا للموسم، وسافر حول العالم في عمليات صيد مثيرة للأدرينالين لصيد الطرائد الأفريقية، ودببة مانيتوبا السوداء، ودببة ساسكاتشوان البيضاء والمزيد!

إذا كنت تحب الصيد باستخدام القوس والنشاب، أو كنت تفكر في الحصول على قوس أفقي هذا العام، فإن لعبة Crossbow Revolution هي الخيار المناسب لك!

للاطلاع على سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام الخاصة بمجلة Bowhunter، يرجى الانتقال إلى https://securesubs.osgimedia.com/privacy/ & https://www.outdoorsg.com/about/terms-of-service/

يرجى الاتصال بنا على digital.support@outdoorsg.com إذا كان لديك أي أسئلة.
تاريخ التحديث
28‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.7
15 مراجعة

الجديد

Our latest update provides a sleek new user interface!
Now saves the last page read
Faster startups with loading indicator and shimmer effect
Performance Tweaks and Bug Fixes