Urdu - Indonesian Translator

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تطبيق المترجم الأردية إلى الإندونيسية يساعد بالمثل كمرجع للكلمات المترجم من الأردية إلى الإندونيسية والإندونيسية إلى الأردية !!

بعض المعارف عن لغة الأوردو: ~

اللغة الأوردية لها مكان مع المناسبة الاجتماعية للغة الهندية الآرية لعائلة اللغة الهندية الأوروبية. يتم التحدث باللغة الأردية بأغلبية ساحقة في باكستان والهند. الأردية هي لغة السلطة في باكستان وهي لغة محفوظة في دستور الهند.

المتحدثون باللغة الأردية موجودون أساسًا في المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة. اللغة الأوردية والهندية هي الأكثر تشابهًا. يتحدث الأردية 70 مليون شخص كلغة أولى و 100 مليون متحدث كلغة ناتجة. في الهند وباكستان ، هناك 50.8 مليون شخص يتحدثون اللغة الأوردية.

هناك بضعة آلاف من المتحدثين باللغة الأردية في المملكة العربية السعودية ، وبنغلاديش ، والولايات المتحدة ، وما إلى ذلك ، يتم التحدث باللغة الهندية الأقرب للغة الأردية باعتبارها ثالث أكثر اللغات التي يتم نقلها بانتظام في العالم بعد الماندرين والإنجليزية.

عدد المتحدثين باللغة الأردية في التنقل مع البلدان هو ~

الهند (50.8 مليون)

باكستان (16 مليون)

بعض المعارف حول اللغة الإندونيسية: ~

قطعة إندونيسية من الأسترونيزية وهي عائلة لغة مالايو بولينيزية. يتحدث سكان إندونيسيا اللغة الإندونيسية بشكل أساسي. الأندونيسية لديها أكبر عدد من المتحدثين وهو 68 مليون في عائلة اللغة الأسترونيزية. اللغة الإندونيسية لها لهجات عامية مشتركة. أكثر الألسنة استخدامًا هي نغوكو (غير الرسمية) والكراما (الواعية). اللغات العامية القياسية الأخرى للغة الإندونيسية هي madya (وسط) ، و krama inggil (شديد الوعي) ، و Basa kedaton (لغة القصر).

توجد الإندونيسية بشكل أساسي في ماليزيا وخاصة في الجزء الغربي من ولايتي سيلانجور وجوهور وفي سنغافورة وسريلانكا وكاليدونيا الجديدة أيضًا. تغوص المنظمات الإندونيسية التقليدية التي لا يمكن المساس بها في سورينام بطريقة تُنقل باللغة الإندونيسية.

الميزات الرئيسية لتطبيق URDU في تطبيق المترجم الإندونيسي: ~

TEXT TRANSLATOR - تم إعداد تطبيق المترجم الأردية إلى الإندونيسية لترجمة مادة أو حرف أو كلمة أو جملة أو مقطع أو نص متكرر من الحافظة إلى الأردية إلى اللغة الإندونيسية أو من الإندونيسية إلى اللغة الأردية. تحتاج فقط إلى تسجيل أو نسخ المادة التي تحتاجها لترجمة الأردية.

VOICE TRANSLATOR - أحد المكونات الرائعة لتطبيق المترجم الأردية إلى الإندونيسية هو المترجم الصوتي. من البداية ، يحتاج المرء إلى الضغط على صورة المُحسِّن والصراخ بالكلمة أو الجملة التي تريد ترجمتها. سيجد الميكروفون سرعة عملية وسيفهم الكلمات الأردية من الإندونيسية أو الإندونيسية إلى الأردية.

ميزة المتحدث - يحتوي تطبيق المترجم الأردية إلى الإندونيسية على جزء رائع من صورة المتحدث التي عندما تترجم رسائل أو أصوات أوردية أو إندونيسية ، يتم نطق الكلمة أو الجملة المترجمة باللغة الأردية أو الإندونيسية في الشرطة السفلية الخاصة بهم إذا نقرت على صورة المتحدث.

LANGUAGE BAR - يحتوي تطبيق المترجم الأردية إلى الإندونيسية على شريط لغة حيث يتم عرض اثنين من البراغي. من خلال الضغط على زر الترباس ، يمكنك بدون مفتاح امتداد رائع للغاية بين اللغات التي ترغب في العمل بها.

المترجم الأردية - الإندونيسية والمترجم الإندونيسي إلى الأردية هو أداة فهم مضمنة بشكل بارز لنظام Android الخاص بك.

يمكن مشاركة النتيجة المتأخرة لفهم المترجم الأردية-الإندونيسية في حسابات الوسائط الإلكترونية الخاصة بك مثل Facebook و Whatsapp والمفاصل ،

مترجم صوت التأكيد العالي هو أفضل جزء للمترجم الإندونيسي إلى الأردية.

يحتوي المترجم الأردية - الإندونيسية على واجهة مستخدم أساسية للتفاهمات الثانية.

الأردية - المترجم الإندونيسي هو الأكثر دعمًا للمنبوذين أو للأشخاص الذين يفكرون في استخدام لغات غامضة.
تاريخ التحديث
28‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات