ألعاب سيارات - مواقف سيارات

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.6
765 مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في لعبة وقوف السيارات برادو مع تحديات وقوف السيارات المذهلة. استمتع بالمتعة الحقيقية لمواقف السيارات ولعبة القيادة مع لعبة برادو الجديدة لمواقف السيارات 2022. في هذه اللعبة الجديدة هناك عدد من تحديات ألعاب وقوف السيارات. في لعبة وقوف السيارات الجديدة هذه ، يمكنك الاستمتاع أثناء تجنب العقبات والوصول إلى الوجهة. تحتوي لعبة وقوف السيارات ثلاثية الأبعاد هذه على أوضاع لعب مختلفة غير متصلة بالإنترنت وتحديات حقيقية لوقوف السيارات. ربما تكون قد لعبت العديد من ألعاب مواقف السيارات والقيادة ، لكن ألعاب السيارات الجديدة والمحدثة هذه هي الخيار الأفضل لمحبي ألعاب القيادة. من السهل جدًا استخدام البيئات وعناصر التحكم الجديدة في لعبة وقوف السيارات هذه مما يجعل هذه اللعبة من بين أفضل ألعاب وقوف السيارات لعام 2022.

تعتبر ألعاب وقوف السيارات في برادو ممتعة للغاية لدرجة أنه بمجرد أن تبدأ في لعب هذه الألعاب الجديدة في وضع عدم الاتصال ، فلن يكون هناك عودة. هذه اللعبة مثالية للاعب الذي يحب لعب ألعاب المحاكاة. تحتوي لعبة سيارة برادو هذه على العديد من المستويات وأنماط لعبة مواقف السيارات الكلاسيكية للعب. كن سائقًا محترفًا لوقوف السيارات من خلال لعب لعبة وقوف السيارات الجديدة هذه. تحكم في السيارة باستخدام خيارات قيادة السيارة المتعددة من الإعدادات.

محاكاة مواقف السيارات المتقدمة:
قم بتحسين مهارات قيادة سيارتك إلى محترف في وضع وقوف السيارات مسبقًا. استخدم أدوات التحكم في مواقف السيارات برادو وأوقف سيارتك في ساحة انتظار السيارات الفائقة. واجه عقبات مختلفة في مهام ألعاب السيارات غير المتصلة بالإنترنت لتكون سائق وقوف السيارات المحترف في ألعاب مواقف السيارات غير المتصلة بالإنترنت. قم بترقية مهاراتك في مواقف السيارات الكلاسيكية واستمتع بألعاب مواقف السيارات المجانية.

وضع السائق المحترف في لعبة وقوف السيارات:
اختبر مهاراتك المهنية في وقوف السيارات والقيادة. ستختبر تحديات مواقف السيارات المختلفة للعبة ثلاثية الأبعاد لمواقف السيارات الحديثة مهاراتك في قيادة سيارة برادو. في لعبة محاكاة وقوف السيارات ، استخدم زاوية الكاميرا بزاوية 360 درجة وقم بإيقاف السيارة دون ضرر. اركن سيارتك أثناء القيادة بشكل مثالي وكن سائق سيارة محترفًا في أفضل ألعاب وقوف السيارات 2022.

سمات-
- لعبة مواقف السيارات والقيادة بلا اتصال بالإنترنت حيث لا يلزم الاتصال بالإنترنت.
- لعبة سيارة ثلاثية الأبعاد منخفضة mb مع رسومات محسّنة
- تحدي مهمات خادم وقوف السيارات.
- لعبة وقوف السيارات واقعية مع السيارات الفاخرة.
- لعبة التحدي للسيارة والتحكم السلس في مواقف السيارات الحديثة.


دعنا ندخل في ألعاب مواقف السيارات ثلاثية الأبعاد الجديدة حيث ستستمتع بأوضاع وقوف السيارات المصممة بشكل إبداعي ومستويات وقوف السيارات. هناك عدد من ألعاب وقوف السيارات المتاحة للعب ولكن عناصر التحكم الواقعية لوقوف السيارات في برادو ثلاثية الأبعاد جيدة بما يكفي لتلبية حاجتك إلى لعب ألعاب قيادة السيارات. ابدأ تشغيل محرك سيارتك وابدأ في لعب هذا الوضع المتقدم لوقوف السيارات لألعاب برادو لوقوف السيارات. تحتوي لعبة مواقف السيارات الحقيقية هذه على العديد من مهام ألعاب قيادة السيارات الصعبة التي قد ترغب في لعبها.

تحتوي لعبة مواقف السيارات الحديثة ثلاثية الأبعاد هذه على العديد من المهام الجذابة لإبقائك مشغولاً لساعات عديدة من ممارسة قيادة السيارة. تتكون هذه اللعبة الجديدة من مواقف سيارات فائقة ومهام واقعية لألعاب القيادة. كلما تقدمت في مستويات لعبة وقوف السيارات هذه ، يجب أن يكون لديك مهارات ألعاب وقوف السيارات في الوادي أفضل للوصول إلى هدفك. مع كل مستوى جديد من لعبة قيادة السيارة هذه ، كنت بحاجة إلى مهارة جديدة للوصول إلى وجهتك لإيقاف سيارة السباق الخاصة بك.

هناك عدد من سيارات السباق الفاخرة المتاحة للعب كسائق محترف لألعاب وقوف السيارات. تتميز لعبة مواقف السيارات الجديدة هذه لعام 2022 بحجم صغير جدًا وهي مثالية للأجهزة منخفضة التكلفة.
تاريخ التحديث
26‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.4
717 مراجعة
اكرم بن حمزة
2 مايو 2024
جميل جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
سليمان علي
23 مايو 2023
لا ظ كم كح
رأى 8 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Games Envision
28 ديسمبر 2023
Please let us know what you did not like about this game. We would like to improve the game for you. Please write to us at madactionfeedback@gmail.com. we'd love to get 5-star ratings from you!
ريا الحمطاني
17 مارس 2024
شكرا على هذه العاب جديده ♥️🤗
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

*New Impossible Car Parking Modes 2023
*Gameplay Improved
*New Car parking Modes
*Game Performance Optimized
*Car Stability Improved
*Graphics Improved
*Bugs Fixed
*New Modes Added
*Environment Enhanced
*Game Size Reduced
*Realistic Gameplay Animations