Mandarin VPN - موثوقة وسريعة

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Mandarin VPN هو VPN سريع وسهل لتصفح الإنترنت بأمان.

قم بتثبيت التطبيق على جهاز Android الخاص بك واستمتع بشبكة VPN مجانية ومستقرة من أي مكان في العالم. لا يقوم التطبيق بإخفاء عنوان IP الخاص بك فحسب ، بل يوفر اتصالاً سريعًا ومجانيًا ويضمن خصوصية البيانات الكاملة ، ولكنه يحول أيضًا شبكات Wi-Fi العامة إلى شبكات خاصة ، ويتجاوز جميع القيود الجغرافية ، ويمنحك الوصول إلى المحتوى المفضل لديك على الإنترنت.

ميزات Mandarin VPN:

► أمان WiFi. يتم تشفير كل حركة المرور بالكامل عند الاتصال بشبكات عامة غير آمنة ، وتحمي الشبكة الافتراضية الخاصة (vpn) من المتسللين والتهديدات الإلكترونية المختلفة.

► اتصال مجهول. 100٪ ضمان الخصوصية. كن مطمئنًا أن بياناتك الشخصية ستبقى آمنة تمامًا. ما عليك سوى تنشيط التطبيق وسيصبح نشاطك عبر الإنترنت خاصًا تمامًا ومجهول الهوية.

► أفضل مكان. يخفي التطبيق عنوان IP الخاص بك ، ويخفي موقعك حتى تتمكن من تجاوز القيود الجغرافية ، وإلغاء حظر أي موقع ويب والوصول إلى أي محتوى. شاهد البرامج والعروض الجديدة على Netflix و Hulu و HBO و BBC والعديد من المنصات الأخرى.

► فتح. قم بإلغاء حظر أي محتوى غير متوفر في بلدك أو في أي بلد آخر. تجاوز القيود الحكومية والقيود الأخرى - افتح Facebook و Twitter و YouTube و LinkedIn و Reddit و torrent وأي مواقع محظورة.

► حماية جهازك. التطبيق يضمن vpn موثوقة وسريعة. عند الاتصال بأحد الخوادم ، تصبح بياناتك محمية من جميع أنواع الهجمات الإلكترونية. ستكون كلمات مرورك وبياناتك الشخصية بأمان - لا تقلق بشأن اختراق شخص لها.

لديك VPN مجاني واشتراك PREMIUM مع وصول سريع غير محدود إلى VPN!

بنقرة واحدة فقط يمكنك الاتصال بخوادم مجانية ومهنية من جميع أنحاء العالم: كندا ، فرنسا ، ألمانيا ، بولندا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، روسيا.

كيف يعمل تطبيق Mandarin VPN؟
لا يتطلب التطبيق التسجيل ولا يقوم بجمع معلومات عنك وعن أنشطتك. يمكنك تنشيط الوظيفة المجانية في بضع ثوانٍ فقط. انتقل إلى الشاشة الرئيسية للتطبيق ، وحدد خادم كندا وانقر على زر "اتصال". مستعد! أنت الآن محمي بشكل آمن وجاهز لتصفح الإنترنت دون قيود.

إذا كنت تحب Mandarin VPN ، فنحن نحب أن نسمع تعليقاتك وتقييماتك. سيساعد هذا التطبيق على النمو والتحسين.
تاريخ التحديث
14‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

الجديد

App improvement and stabilisation.
Bug fixing.