استعادة كل المستندات

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
2.8
237 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

من خلال الحصول على جميع تطبيقات استرداد المستندات ، يمكن للمستخدم استعادة ملفات Word و excel و ppt و pdf وغيرها من الملفات دون أي صخب. 🏆 يسمح لك تطبيق All File Recovery باستعادة المستندات المحذوفة والصور واستعادة الفيديو واستعادة ملفات PDF المحذوفة والصوت.
باستخدام أداة استرداد الملفات هذه ، يمكن للمستخدم الحصول على فرصة لاستعادة جميع الملفات المفقودة (word ، excel ، ppt ، pdf) في غضون ثوانٍ. لا يتعين عليك عمل روت لهاتفك المحمول لاستخدام تطبيق استرداد المستندات هذا ، ما عليك سوى القيام بفحص هاتفك المحمول لاكتشاف الملفات المفقودة واستعادتها.
تطبيق Word Recovery:
باستخدام تطبيق استرداد الكلمات ، يساعد المستخدم على استعادة جميع ملفات ms word التي قمت بحذفها. باستخدام تطبيق استرداد الكلمات ، يمكنك استعادة أي ملف وورد بخطوات بسيطة. يمكنك استرداد ملف doc / docx باستخدام استعادة الكلمات هذه.
تطبيق Excel Recovery:
في تطبيق Excel Recovery ، قم باستعادة جميع ملفات excel بسرعة بحيث يمكنك استعادة ملفات Excel المفقودة في غضون دقائق. يحتوي تطبيق Excel Recovery على ميزة لاستعادة كل أنواع ملفات xlx / xlxs بطريقة سريعة.
ميزة استرداد ملفات PDF:
من خلال وجود تطبيق استرداد PDF ، يمكن لأي مستخدم استعادة جميع ملفات pdf بسهولة. حذف استرداد PDF واستعادة ملف PDF يظهر كل الملفات حتى إذا لم يتم حذفها بعد من جهازك. هذا بسبب وجود احتمال أن يكون هذا المستند موجودًا بالفعل في المجلدات المخفية التي تم مسحها ضوئيًا بواسطة تطبيق استرداد Pdf.

ميزة استعادة الصوت:
يعمل تطبيق استرداد الصوت بشكل لا تشوبه شائبة وسلاسة على أحدث الهواتف المحمولة لاستعادة ملفات تسجيل الصوت المحذوفة. يمكن استعادة ملفات الموسيقى بسهولة بالغة. جميع الملفات لديها خيار استعادة تسجيلات المكالمات الصوتية المحذوفة تلقائيًا أيضًا.

استعادة الفيديو:
من خلال امتلاك تطبيق Video Recovery ، يمكنك استعادة جميع ملفات الفيديو دون مساعدة أي محترف. في تطبيق استرداد الفيديو ، يمكنك استعادة جميع أنواع تنسيقات الفيديو بسهولة.

استعادة الصور:
استعادة البيانات واستعادة الصور استعادة الصور المحذوفة مباشرة بجودة عالية جدًا. ليس لديك جهاز كمبيوتر لاستعادة الصور المحذوفة. يمنحك تطبيق استعادة الصور هذا إمكانيات المسح ، ويمكنك بسهولة عرض الصور واستعادتها.
🎖 لماذا يجب عليك استخدام تطبيق All Document Recovery واستعادة الملفات؟
من خلال الحصول على تطبيق استرداد الملفات والصور المحذوفة ، يمكنك استخدامه بدون جذر.
تاريخ التحديث
16‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.8
230 مراجعة
Ahmed elsawy
2 أكتوبر 2023
ولا بيرجع ولا حاجة الملفات اللى على المحمول هي اللى بتطلع
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
افنان علي
24 ديسمبر 2023
برنامج زفت ولا يسترجع أي ملف كله كذب ولا يستحق أي نجمة
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
الخضر بن حسين
28 أغسطس 2023
اسوء برنامج حملته في حياتي ولا أنصح أي مخلوق مش اي إنسان أي مخلوق لا تحمله جزاك الله خيرا
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Minor fixes and improvements