Library of Babel 3D

4.2
207 مراجعات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

في مكتبة بابل يمكنك العثور على أي صفحة نصية يمكن كتابتها باستخدام مزيج من 26 حرفًا صغيرًا من الأبجدية الإنجليزية والفاصلة والنقطة والمسافة.

توجد كل فكرة ذات مغزى ولا معنى لها في بعض الكتب على أحد الأرفف الخمسة على أحد الجدران الأربعة في إحدى الغرف السداسية العديدة الموجودة في مكان ما داخل مكتبة بابل. ولكن لكل صفحة ذات محتوى هادف ، هناك أيضًا مليارات وتريليونات من الصفحات المليئة بالكلمات "الهراء".

أمناء مكتبات هذه المكتبة يقضون حياتهم كلها في قراءة الكتب بحثًا عن الحكمة. إذا قابلت بعضهم أثناء رحلتك عبر المكتبة ، فسيسعدهم إخبارك بما قد يكونون قد وجدوا بالفعل في بعض الكتب.

لجعل حياتك أسهل قليلاً ، هناك قائمة بحث مضمنة تتيح لك البحث عن أي نص يتبادر إلى ذهنك. بعد أن تضغط على زر البحث ، لا تنس الضغط على "GO" حتى يتم نقلك إلى الموقع الدقيق للكتاب الذي يحتوي على عبارة البحث الخاصة بك. (أيضًا ، لا تخبر أمناء المكتبات عن آلة البحث هذه الخاصة بك. فقد يسرقونها ويرمونك فوق السور في حفرة الظلام التي لا نهاية لها في منتصف الأشكال السداسية.)

تم إنشاء جميع الصفحات التي تراها في هذه المكتبة ثلاثية الأبعاد بواسطة موقع Libraryofbabel.info الرائع لموقع Jonathan Basile (يلزم الاتصال بالإنترنت لعرض الصفحات والبحث عنها)
قم بزيارة الموقع الإلكتروني إذا كنت مهتمًا بالفكرة بأكملها ولا تنس قراءة القصة القصيرة الأصلية التي كتبها بورخيس. سيكون هذا التطبيق أكثر منطقية بعد ذلك.


يتيح لك التطبيق إلقاء نظرة حولك من خلال تحريك هاتفك كما لو كنت داخل المكتبة بالفعل. أو يمكنك إيقاف تشغيل وضع "VR" واستخدام أذرع التحكم المزدوجة على الشاشة للتنقل والنظر حولك.

إذا كانت هناك أي مشاكل ، فلا تتردد في الاتصال بي.
تاريخ التحديث
29‏/05‏/2021

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

4.1
197 مراجعة
يوسوفت YoSoft
30 سبتمبر 2021
just HOW!!
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟