Powerful Prayers to Ask God

يتضمن إعلانات
4.7
74 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

عندما تشعر أنك تخرج عن المسار أو تضيع في الحياة ، فإن هذه الصلوات القوية لطلب الإرشاد والتوجيه من الله ستشجعك على العودة إلى المسار الصحيح والبقاء مخلصًا لإرادة الرب في حياتك.

في بعض الأحيان قد تجد نفسك في موقف صعب للغاية يجعلك تشكك في قدرتك على التعامل معه بشكل صحيح. طوال الوقت ، تشعر أنه لا يوجد مخرج.

نعلم جميعًا أننا يجب أن نصلي أكثر. يذكرنا الشعور بالذنب في الداخل. لكن إذا كنا صادقين ، فنحن لا نريد أن نصلي أكثر ، ولسنا مقتنعين حقًا أننا بحاجة إلى ذلك. لماذا ا؟ ربما لا نفهم حقًا ما هي الصلاة - أو نكون عرضة للنسيان.

عندما يرن المنبه ويومك على وشك البدء ، خذ تلك الدقائق القليلة من وعيك المبكر للصلاة من أجل نفسك. غالبًا ما نترك الصلاة للحظات اليأس عندما نشعر بالراحة فوق رؤوسنا. في بعض الأحيان نتردد في الصلاة من أجل أنفسنا. ولكن هذا ما يدعونا إليه متى 7: 7: "اسألوا تعطوا. تسعى وسوف تجد؛ اقرعوا الباب سيفتح لكم.

هذا التطبيق هو دليل لتلك اللحظات قبل أن تنهض من السرير. من السهل تذكرها وهي طريقة لدعوة الله ليكون في عملك في حياتك. ستندهش من الاختلاف الذي تحدثه.

استخدم كلماتك الخاصة للتحدث إلى الله عندما تطلب منه أن يبارك جسدك وعملك وعواطفك وحياتك الاجتماعية ونموك الروحي. صلِّي بصمت من أجل نفسك ومن أجل بعضكما البعض. ثم توجه إلى الحمام وأنت تعلم أن الله قد تمت دعوته ليومك. توقع رؤيته يعمل.

لا يمكننا الحصول على أفضل ما لدى الله في حياتنا ، ولا يمكننا صد الأشياء التي لم تكن أبدًا مشيئة الله لنا ، إلا من خلال الصلاة. لا يمكننا ترك حياتنا للصدفة. علينا أن نصلي من أجل كل شيء طوال الوقت ، وليس فقط عندما تسوء الأمور.

لحسن الحظ بالنسبة للمسيحيين ، لا يقول الكتاب المقدس أبدًا أننا بحاجة إلى الاعتماد على الذات أو أن نجد القوة من داخل أنفسنا. كما أنه لا يقول أبدًا أننا يجب أن نحيا حياة كاملة ، مليئة بالسعادة فقط وبدون أعداء. يفهم الله أن هذه الحياة مليئة بالتجارب والألم والمصاعب ويريدنا في الواقع أن نتكل عليه دائمًا. يوضح الكتاب المقدس أن المشقة ستأتي ، لكن الكتاب المقدس يوضح لنا أيضًا أننا بخير لأن نكون ضعفاء ونصيح لمساعدة الله. وأفضل جزء؟ يستمع الله في الواقع ، وهو يساعد بالفعل.

يحتوي هذا التطبيق على قائمة الصلوات المسيحية للمساعدة:

صلاة من أجل العالم بأسره ، صلاة من أجل منزل خاص به ، صلاة للأطفال ، صلاة لشخص ما ، صلاة من أجل الإيمان والأمل ، صلاة للحمل ، صلاة للمطالبة بظهور شيء مفقود ، صلاة للحصول على صديق أو صديقة ، صلاة من أجل شخص ما للحصول على وظيفة ، صلاة من أجل المحبوب ، صلاة من أجل فرصة ، صلاة من أجل وظيفة لابني ، صلاة من أجل طقس جيد ، صلاة من أجل السلام في الأسرة ، صلاة على بركات الحب ، صلاة للحصول على فرصة في الحب ، صلاة من أجل أطفالنا ، صلاة للإرشاد والتوجيه ، صلاة من أجل صحة جيدة ، صلاة من أجل العدالة ، صلاة من أجل موت جيد ، صلاة من أجل شريك حبي ، صلاة من أجل الأسرة ، صلاة من أجل السلام في العالم ، صلاة من أجل الاتحاد في زوجان من الحب ، صلاة لأطلب من صديقي السابق فرصة ، صلاة لأطلب أن يكون كل شيء على ما يرام ، صلاة من أجل المريض ، صلاة من أجل امتحان جيد ، صلاة من أجل روح الدعابة ، صلاة من أجل القوة والشجاعة ، صلاة من أجل الحماية ، صلاة من أجل العمل والازدهار ، والصلاة على الرأفة والرحمة ، والصلاة على روح محبوب ، صلاة من أجل الصبر والحكمة ، صلاة من أجل السلام والهدوء ، صلاة من أجل المطر ، صلاة لدفع دين ، صلاة من أجل النصر ، صلاة لإطلاق سراح السجين ، صلاة لاستدعاء الموت المقدس ، صلاة من أجل العودة من الحبيب صلاة الاستغفار .. الخ ..
تاريخ التحديث
16‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.7
69 مراجعة

الجديد

How to Ask God for a Miracle
ask god for help verse
how to ask god for a miracle
miracle prayer that works immediately
prayer for immediate help from god
how to pray for something specific
prayers to ask god for forgiveness
prayers to ask god for help
prayers to ask god for healing
prayers to ask god for strength
prayers to ask god for a miracle
catholic prayers to ask god for forgiveness
best prayers to ask god for help