Sound Booster For Android

يتضمن إعلانات
4.1
844 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تطبيق صوت أعلى لزيادة حجم صوت مكبر الصوت أو سماعة الرأس. يمكنك زيادة مستوى الصوت لجميع الوسائط في الهاتف باستخدام أداة تحسين الصوت ومكبر الصوت المجانية. يعمل هذا التطبيق على تحسين جودة الصوت في أجهزتك والاستماع إلى ما تريد. ارفع مستوى الصوت واحصل على أقصى حد باستخدام مكبر الصوت ثلاثي الأبعاد ومكبر الصوت لتطبيق android. مكبر الصوت بالإضافة إلى أنه سيزيد من حجم الصوت الإجمالي بنسبة تصل إلى 15-20٪. اجعل مكبرات الصوت وسماعات الرأس عالية باستخدام معزز الصوت الذكي لمكبر الصوت الذي يعمل بتقنية Bluetooth. محسن الصوت العالي بمجرد الضغط على زر وزيادة مستوى الصوت سهل لإصلاح معزز الصوت للموسيقى.

معزز الصوت الإضافي لنظام Android ، يمكن لمكبر الصوت الأقصى لسماعات الرأس المزودة بمعادل الموسيقى و bass booster زيادة مستوى صوت هاتفك وجهازك اللوحي ، وتحسين جودة الموسيقى وتضخيم الصوت الجهير. يمكن أن يمكّنك هذا مكبر الصوت لسماعات الرأس من التحكم في مستوى الصوت عن طريق زيادة أو تقليل تردد الصوت من خلال زر أعلى لأسفل. معزز الصوت الأقصى لضعاف السمع هو مكبر الصوت النهائي لزيادة الصوت بشكل فوري.

ميزات معززة الصوت العالي لتطبيق android

1. Bass Booster لسماعات الرأس ، مكبر الصوت الخارجي ، تضخيم الصوت ومكبر صوت Bluetooth.
2. زيادة حجم الموسيقى الخاصة بك بنقرة واحدة فقط باستخدام
3. زيادة صوت مكالمتك الصوتية باستخدام مكبر صوت مكبر الصوت
4. يضمن التحكم في مشغل الموسيقى تشغيل الأغاني وتحسين الصوت في نفس الصفحة.
5. خذ مكبّر الصوت إلى أقصى الحدود
6. لا يوجد جذر مطلوب ليبدو المستوى الأقصى
7. يمكنك مشاهدة طيف الصوت المرئي الرائع من خلال صفحة نظيفة وبسيطة وتشغيل بلمسة واحدة في نفس الوقت الذي تستمع فيه إلى الأغاني.
8. تتحرك جميع أطياف الصوت وفقًا لإيقاع الصوت.
9. تقوية تردد الصوت هو في الواقع تطبيق يتجاوز حجم الصوت.

تطبيقنا الداعم للصوت ومنظف السماعات متوافق مع معظم مشغلات موسيقى Android ومشغلات الفيديو لتعزيز تطبيقات الأجهزة المحمولة. هذا يعني أنه لا يزال بإمكانك الاستمتاع بالموسيقى الجيدة مع مشغل موسيقى MP3 المفضل لديك لتشغيل أفضل الأغاني من مكتبة الأغاني الخاصة بك باستخدام مكبر الموسيقى.
إذا كنت تستخدم الكتب الصوتية والبودكاست والراديو ، فسيساعدك هذا التطبيق على الاستمتاع بالكتب الصوتية بصوت عالٍ والبودكاست بصوت عالٍ والراديو بصوت عالٍ. الآن لا تنتظر حجم الصوت بعد الآن ، فقط ارفع مستوى الصوت باستخدام تطبيق mp3 bass booster وتضخيم الصوت


تنصل:
قد يؤدي تشغيل الصوت بمستوى صوت مرتفع إلى الإضرار بحاسة السمع أو كسر مكبرات الصوت. ننصحك بزيادة مستوى الصوت خطوة بخطوة للحصول على الحجم المناسب. من خلال تثبيت هذا التطبيق ، فإنك توافق على أنك لن تحمل مطوره المسؤولية عن أي ضرر يلحق بالأجهزة أو السمع ، وأنك تستخدمه على مسؤوليتك الخاصة.
تاريخ التحديث
29‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
834 مراجعة
مجهول
5 مارس 2022
تطبيق ممتاز و سهل الإستخدام
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ugg Vvc
17 نوفمبر 2022
🤎🖤🤎🖤🤎🖤🤎🤎🖤❤🖤🤎❤🌼♥❤🤎🖤🖤🤎🤎🖤❤🤎🖤🤎🏵💐🌼🌹🌷💙🧿💜💕💖🌺💔👁💚💋💛
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Osama Fahmawi
11 ديسمبر 2022
متعب
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Bug fixes and performance improvement's