My Second Teacher

+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

معلمك الثاني في أي وقت وفي أي مكان!


يمكنك إجراء دراساتك عبر الدروس المستندة إلى الفيديو التي تغطي مناهج IGCSE بأكملها من قبل خريج جامعة كامبريدج الدكتور بنسون سونغ. نحن نقدم تقارير تشخيص التعلم للطلاب ومعلمي المدارس من خلال أشرطة الفيديو التفاعلية لدينا. نحن متاحون 247 لمساعدة الطلاب في التدريس الفردي عبر الإنترنت. فهم وإتقان جميع المفاهيم لامتحانات IGCSE. نوفر أيضًا لشركاء المدارس منصة مخصصة للمساعدة في دعم المعلمين ، والاتصال بنا لتصبح شريكًا في المدرسة:
http://bit.ly/mstpartner

ميزات:

مقاطع الفيديو التفاعلية - تعتمد جميع مقاطع الفيديو الخاصة بنا على الحوار بين المعلم والطالب. ستشغل لك مقاطع الفيديو هذه لأنك ستكون قادرًا على الارتباط بكل من المعلم والطالب ، كما تتعلم بشكل طبيعي وفقًا لسرعتك. تغطي مقاطع الفيديو التفاعلية الخاصة بنا التي تحتوي على أسئلة ومسابقات مضمنة المنهج بأكمله القابل للفحص ، وهي مصممة لمساعدتك على التعلم بسرعة وفعالية.

تقارير التشخيص - المفاهيم الخاطئة الخاطئة وسوء الفهم تبطئ التعلم وتؤثر على نتائج الاختبارات. سنشير إلى هذه المفاهيم الخاطئة وسوء الفهم بحيث يمكن أن تكون مراجعتك مركّزة وموجهة. يمكن تحليل الإجابات التي قدمتها في مقاطع الفيديو الخاصة بنا ومشاركتها مع معلم مدرستك في إطار شراكة قادة المدارس ، حتى يتمكن من متابعة هذه المحادثة معك في المدرسة.

التعلم الموسع والدعم المباشر - من الأفضل مسح أي أسئلة أو شكوك على الفور. لهذا السبب ، يتوفر مدرسونا على الإنترنت 247 للإجابة على أسئلتكم. يمكنك إجراء مناقشة معنا عبر منصتنا عبر الإنترنت. يمكنك الوصول إلينا من المدرسة أو المنزل أو أي مكان عبر هاتفك المحمول.

امتحانات Ace - مع مقاطع الفيديو الرائعة التي تقوم بتدريس جميع المحتويات القابلة للفحص ، والمدرسين عبر الإنترنت للإجابة على الأسئلة والتقارير التشخيصية التي تحدد ضعف التعلم المعين ، يحصل الطلاب على كل الموارد والدعم الذي يحتاجونه لإجراء اختبارات! لقد قمنا بتصميم نظامنا بالكامل لمساعدتك في امتحانات الآس. نحن نغطي حاليًا 100٪ من منهج IGCSE القابل للفحص ، وعند تسليمه في
إنها طريقة تفاعلية تفاعلية تركز على الكشف عن المفاهيم الخاطئة لدى الطلاب وتحسين نتائج الطلاب ، فمن الواضح أن المحتوى لدينا هو الأكتاف فوق الباقي.

المواد المتاحة:

نركز حاليًا على اختبارات كامبريدج IGCSE بسبب خبرتنا العميقة ومعرفتنا في مناهج كامبريدج وسمات المتعلم والمعلم في كامبريدج. لدينا حاليا الفيزياء - 0625 / الفيزياء 91 0972 متوفرة بالكامل. ستتوفر البيولوجيا IGCSE والكيمياء IGCSE والعلوم المنسقة IGCSE والعلوم المدمجة IGCSE والرياضيات الإضافية IGCSE في عام 2020.

أسسها خريج جامعة كامبريدج الدكتور بنسون سونغ ونصحه كامبريدج دون الأستاذ نيل ميرسر ، ويعمل My Second Teacher على تحسين التعليم المدرسي باستخدام تقنيات التعليم. ما يجعل AP مختلفة عن غيرهم من مقدمي "edtech" هو تطبيقنا الخبير في علم أصول التدريس القائم على البحث في التكنولوجيا.

تتمثل رؤيتنا في تحويل المناظر الطبيعية للتعليم وتؤدي إلى تحسين نتائج التعلم للطلاب مع مساعدة المعلمين على تحويل مسؤولياتهم الأساسية.
تاريخ التحديث
15‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والملفات والمستندات ومعلومات التطبيق وأداؤه
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

eBook Scribble Feature and Chatroom Enhancement