Hijab Beauty Muslim

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Hijab Beauty Muslim هو تطبيق مونتاج للصور في شكل إطارات مع المحررين والملصقات. أنت الذي وجد هذا التطبيق محظوظًا للغاية لأنه يمكنك تجربة العديد من مجموعات الثوب وأيضًا مع حجاب جميل وبسيط.
تشبه العديد من النساء المسلمات اليوم الملابس الإسلامية بأسلوب الحجاب الجميل الذي يتميز بأسلوب حديث وبسيط.
أيها النساء المسلمات اللواتي اعتدن أن يأخذن صور شخصية جميلة مع أنماط الحجاب الرائعة ، سوف يعجبني بالتأكيد الكثير.
إذا كان لديك مرجع جيد بالفعل وترتاح في ارتدائه ، فعليك إدراك نمط الحجاب الجميل الذي تريده.
إذا كنت من محبي الحجاب ، فإن تطبيق إطار صور الحجاب هذا مثالي لك. سوف يكون لباس الحجاب الجميل مفيدًا جدًا بالنسبة لك الذين يبحثون عن مراجع في تحديد الملابس المسلمة التي يتم لفها بالحجاب وفق ما يناسبك. يمكنك تطبيق محاكاة ملابس الحجاب هذه على العالم الواقعي بعد العثور على عارضة الأزياء التي تعتقد أنها مناسبة ، على سبيل المثال للذهاب إلى الحرم الجامعي ، لدعوة ، وإلى أحداث أخرى.
مع هذا التطبيق ، لن تنفد من الأفكار المثيرة للاهتمام وبالتأكيد لن تشعر بالملل.
تشمل الميزات المختلفة التي يمكنك الحصول عليها في تطبيق Ikarosita الحجاب:
- إطار جودة عالية
مع أنواع مختلفة من إطارات الصور حول أنماط الحجاب المختلفة اليوم ، يمكن أن يساعدك هذا التطبيق في تجربة أنواع مختلفة من أحدث طرازات إطارات الحجاب. مع الصور المصممة من قبل هؤلاء المحترفين ، يمكنك تجربة إطارات مختلفة مجانًا.

- ضبط الوجه
مع هذه الميزة ، يمكنك ضبط وجهك في إطار ، لجعله أكثر تشابهًا وأكثر ملاءمة أيضًا مع الإطار الذي تستخدمه. رتب صورك أفقيًا واضبطها بفتحات في الإطار.

- اضافة ملصقات
حسنًا ، الشيء الأكثر متعة في هذا التطبيق هو أنه يمكنك إضافة ملصقات تدعم أنواعًا مختلفة من الإطارات في هذا التطبيق. يمكنك إضافة الكثير من الملصقات مجانًا. لتبدو جيدة ، يمكنك إضافتها وفقًا للسمة الموجودة في الإطار بسهولة ومتعة.

- ضبط سطوع البشرة
الميزات التي يمكن استخدامها لتفتيح البشرة ، بحيث تبدو أكثر كمالا وتناسب الإطار الذي تستخدمه. في الواقع ، إذا كنت تريد أن تكون أكثر جمالا ، فيمكنك دمج تطبيق إطارات الصور هذا مع تطبيقات الجمال الأخرى ، مثل beauty plus و meitu و makeupPlus والعديد من التطبيقات الأخرى.

- اضافة نص
يمكن استخدام النص كوسيلة داعمة بحيث يكون المظهر على إطار صورتك أكثر ازدحامًا ويبرد أيضًا. أضف نصًا به خطوط وألوان مختلفة لكتابة القصة وراء المنشور. يمكن أيضًا استخدام النص لتخزين الذكريات أو كإشارة.

- احفظ صورتك
بعد الانتهاء من تحرير الصور ، يمكنك حفظ النتائج في وحدة تخزين Android. فقط عن طريق الضغط على زر حفظ ، سيتم حفظ صورتك في المعرض. من السهل جدا أليس كذلك؟

- شارك مع الاصدقاء
لا داعي لإزعاج الحاجة إلى حفظ صورتك التي تم تعديلها أولاً. يمكنك مشاركة صورك بسهولة مع الأصدقاء ، عبر زر المشاركة. سيتم توجيهك على الفور إلى وسائل التواصل الاجتماعي التي تقوم بتثبيتها ، على سبيل المثال WA ، Fb ، IG وغيرها الكثير.

- تعيين كخلفية
إذا كنت ترغب في عمل خلفية مباشرة على الهاتف الذكي ، فيمكنك الضغط على الزر تعيين باسم. ويمكن أن تكون صورتك التي تم تعديلها خلفية. سهل جدا ومجاني.

* للحصول على نتائج مثالية للصور ، يمكنك المزج مع تطبيق محرر الصور الشخصية للكاميرا الخاص بجمال الكاميرا والذي يمكن أن يبيض البشرة وينظف البثور أو يزيل البقع على الوجه ، كما يعطي تأثيرًا رائعًا للماكياج.
استخدم إطار الزي المناسب للحصول على نتائج مثالية. شكر.
تاريخ التحديث
12‏/02‏/2020

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات