Photo Blender - Photo Mixer

يتضمن إعلانات
3.7
169 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

اجعل صورك اليومية العادية أكثر إثارة للاهتمام باستخدام خلاط تراكب الصور ، ما عليك سوى اختيار صورة من معرض الصور الخاص بك أو الكاميرا وامزج هذه الصورة مع مجموعة الصور المذهلة الموجودة لدينا ومزجها معًا للحصول على نتيجة مذهلة.

Photo Blender هو التطبيق المثالي لإنشاء صورة مزج بالطريقة الأكثر إبداعًا. إنشاء صور تحرير الصور بالتعرض المزدوج بواسطة خلاط صور متعدد أو خلاط صور وتحسين جمال الصور من خلال تطبيق التأثيرات والتراكبات والعديد من أدوات التحرير المتقدمة الأخرى.

Photo blender mix photos هو أفضل محرر للصور وتطبيق تأثير الخلاط ، يساعدك في الحصول على صورة مجمعة رائعة من صورة متعددة القطع تلمسها. مع تغيير خلفية خلاط الصور ، يمكنك دمج صورك العادية لإنشاء تراكيب جميلة. يتيح لك Multi Photo Mixer إضافة صور متعددة في صورة واحدة باستخدام خلاط الصور لصورتين. يتيح لك Photo Blender Editor إضافة نصوص وملصقات إلى صورك المخصصة.

دمج الصور / دمج الصور هو التطبيق الأبسط والأكثر سهولة لدمج / دمج صور متعددة في صورة واحدة يمكن مشاركتها بسهولة باستخدام خلاط صور حقيقي. تطبيق خلاط الصور ، يمكنك نشر صور بالحجم الكامل على Instagram بدون اقتصاص ، مع خلفية ضبابية ، فسيفساء ، الظل للتركيز على صورتك لتكون فنًا ، مع الكثير من الملصقات الرائعة. يمكنك قص صورتك بالحجم المجاني أو حجم إطار إنستا ، باستخدام Auto Photo Mixer - Photo Blender & Photo Editor ، يمكنك دمج صورك العادية لإنشاء تراكيب جميلة.

متعدد Photo Blender: تطبيق Photo Mixer هو تطبيق جديد يحول اللقطات الروتينية اليومية إلى ملصق لا يُنسى. أنشئ مزيجًا مجمّعًا مع صور مزيج مذهلة على خلفيات صور الطبيعة وخلفيات الصور المبتكرة مع مجموعة متنوعة من الخلفيات للاختيار من بينها لخلفية الكولاج وخلاط الصور مع أي صورة خلفية. تعد Blend Photo أفضل التراكبات لدمج الصورة ، فهي سهلة الاستخدام ، وخلاط الصور ثلاثي الأبعاد مجانًا ، ما عليك سوى اختيار التراكب الذي تريده.

جميع حقوق النشر محفوظة لأصحابها.
إذا لاحظت أن أي محتوى في تطبيقنا ينتهك حقوق الطبع والنشر ، فيرجى إبلاغنا حتى نزيل هذا المحتوى.
يرجى مراسلتنا على connectpeople11@yahoo.com. سنتخذ الخطوات اللازمة في أسرع وقت ممكن.
تاريخ التحديث
13‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

3.7
168 مراجعة
سعيد العبادي
10 مارس 2022
لماذا بعد اكمال الصور لاتتح ول ال الاستوديو او مشاركه
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
حنان الطنطاوي
9 يوليو 2022
عيد سعيد عليكم جميعاً بجد روعه روعه روعه شكرا جزيلا
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
كميل السراي
17 يوليو 2023
يجنن
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟