+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

عن هذا التطبيق:
أرسل الصور ومقاطع الفيديو مع التعليقات والرموز التعبيرية على الفور إلى إطار الصور الرقمي Polaroid Photolink من أي مكان في العالم! شارك الصور ومقاطع الفيديو بأمان مع التسميات التوضيحية من هواتف iOS Apple الذكية أو أجهزة iPad إلى أي إطار صور متوافق مع Polaroid.

يتيح لك إطار الصور الرقمي من Polaroid Photolink عرض الصور ومقاطع الفيديو على الفور مع تسميات توضيحية من أي مكان! ما عليك سوى تنزيل تطبيق Polaroid Photolink المجاني ، وتوصيل إطار الصورة بشبكة Wi-Fi ، وربط الاثنين برمز آمن مكون من 8 أرقام ، والبدء فورًا في مشاركة لحظاتك المفضلة في الوقت المناسب. مزامنة الهواتف الذكية / الأجهزة المتعددة في إطار واحد أو هاتف / جهاز ذكي واحد مع إطارات متعددة. يتيح لك التطبيق إرسال صور أو مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد مما يوفر لك ساعات لا تحصى من وقت النقل (يمكن للإطار أن يحمل آلاف الصور ومقاطع الفيديو بذاكرة مدمجة تبلغ 16 جيجابايت). يمكن للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو وتخصيص عروض شرائح الصور مع الموسيقى وحتى الحصول على تقارير الطقس المحدثة من خلال الإطارات المدمجة في عرض الطقس اللاسلكي في الوقت الفعلي.

استخدم تطبيق Polaroid Photolink من أجل:

يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة بأمان مع العائلة والأصدقاء دون تعثرها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو النصوص أو رسائل البريد الإلكتروني المرهقة.
استمتع بتجربة خالية من الاشتراكات وخالية من الإعلانات أثناء مشاهدة الموسيقى وعروض شرائح الصور ومقاطع الفيديو المليئة بالتعليقات التي تعرض اللحظات المفضلة لأحبائك في الوقت المناسب.
ابق على اتصال مع الأشخاص من جميع الأعمار ومستويات المعرفة التقنية
أرسل صورًا أو مقاطع فيديو ممتعة من Snapchat بالإضافة إلى صور Google مباشرة إلى الإطار
يرجى ملاحظة ما يلي: لا يعمل تطبيق Polaroid Photolink إلا مع طرازات إطارات صور Wi-Fi المتوافقة (Photolink 2021 ؛ NPD1016PR).
تاريخ التحديث
31‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الصور والفيديوهات ومعلومات التطبيق وأداؤه
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات