GPS Navigation: Map Directions

يتضمن إعلانات
4.2
975 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

GPS Live Navigation - خرائط العالم في جيبك. ابحث عن الشركات المحلية ، واعرض الخرائط واحصل على اتجاهات القيادة في هذا التطبيق!

يعد ملاحة GPS المباشرة 🌎 الخريطة والاتجاهات أفضل تطبيق GPS للعثور على المسارات بسهولة باستخدام التنقل وخريطة الأرض والمواقع الحية. وفر الوقت في كل رحلة. يخبرك عن حركة المرور والشرطة والحوادث والمزيد!

يكشف تطبيق خرائط GPS الخاص بنا عن العالم من حولك من خلال محرك توجيه قوي وتحديثات حركة المرور واتجاهات بديهية خطوة بخطوة وخرائط تفاعلية لمساعدة السائقين على بناء قيادة جذابة وأفضل تجربة ملاحة. تؤثر كل هذه الميزات في معلومات حركة المرور في الوقت الفعلي أثناء القيادة ، بما في ذلك الحد الأقصى للسرعة الحالية ، لذلك ستعرف بالضبط المدة حتى وصولك.

ملاحة GPS
يمكنك التنقل بسهولة إلى مكانك وكيفية الحصول على المكان الصحيح باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في الخريطة. مشاهدة قمة الأرض هي أفضل طريقة لاكتشاف أماكن جديدة شهيرة على الخريطة ورسم المسارات - معلومات السفر ، والطريق الأكثر أمانًا وأسرع.

الملاحة الصوتية
دليل المسار الكامل باستخدام الصوت الذي يساعد المستخدمين في العثور على الاتجاهات دون لمس التطبيق. وفر وقتك في كتابة اسم الموقع واستمتع برحلتك. ابحث في كل مكان في العالم ببساطة من خلال صوتك.

التنقل في البوصلة
يمكن الوصول إلى البوصلة الرقمية على الخرائط والكاميرات وخرائط الأقمار الصناعية لرؤية اتجاهات GPS بوضوح. مع البوصلة ، ابحث عن الاتجاهات مع وجهات النظر العادية ، والكاميرا ، والأقمار الصناعية ، والخريطة ، والمناظر التلسكوبية.

تحديثات حركة المرور المباشرة
قبل أن تغادر موقعك الحالي ، من الأفضل أن تفهم حركة المرور من حولك لتصل إلى وجهتك قريبًا. 🚦 ستساعدك إشارات المرور على معرفة ظروف حركة المرور الحية المحيطة بموقعك الحالي.

الأماكن المجاورة
بمساعدة التنقل المباشر عبر GPS - اتجاهات الخرائط ، يمكنك استكشاف مختلف الأحياء في الخريطة ، مثل الفنادق والمنتجعات والمستشفيات والحانات والنوادي ومحطات الوقود والمطارات والمواصلات العامة والمدارس والمسارح والمعابد والكنيسة وغير ذلك الكثير .

سجل السفر أو سجل مواقع الجوال
باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) - اتجاهات الخريطة ، يمكنك أيضًا الاطلاع على سجل حركة المرور وموقع الهاتف المحمول بانتظام. ترى أين درست.

شارك موقعك
سواء كان ذلك لأغراض أمنية أم لا ، يمكنك بسهولة مشاركة موقعك مع الآخرين باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) - اتجاهات الخريطة. بهذه الطريقة سيعرف الناس مكانك وسيصلون في أسرع وقت ممكن.

التخصيص والمفضلة
قم بتخصيص موقعك وإضافة المواقع المفضلة للتنقل بشكل أسرع وتوفير الوقت. شارك المواقع المخصصة مع أصدقائك وعائلتك.

موقع البحث
ابحث عن الموقع عن طريق اسم المبنى أو اسم الشارع أو اسم المدينة. يمكنك أيضًا حفظ ومشاركة الموقع.


سيساعدك نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في تخطيط أقصر طريق للقيادة أو الجري أو المشي أو الركوب أو العبور. التنقل المباشر إلى الوجهة خطوة بخطوة. أحد أفضل تطبيقات GPS للسفر والقيادة باستخدام الخريطة.
تاريخ التحديث
02‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
967 مراجعة
فؤاد مشارقة
17 نوفمبر 2021
الخط المتواصل على الخريطة
رأى 42 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مصطفى رحيم
14 فبراير 2022
فاشل فاشل لانصح في تحميل لايستحق تحميل
رأى 21 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
نصرالدين الخويلدي
30 أبريل 2022
تجربه ناجحه
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟