Blessed Morning Prayer

يتضمن إعلانات
4.9
436 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مرحبًا ، نقدم لكم تطبيق صلاة الصباح المبارك. قمنا بإنشاء هذا التطبيق ليسهل عليك قراءة صلاة الصباح وإرسالها إلى العائلة والأصدقاء. ابدأ يومك بصلاة الصباح لأن صلاة الصباح جيدة لبدء يومك بأفكار إيجابية. صلاة الصبح هذه هي صلاة جميلة تعبير وثقة بالله. صلاة الصباح هي طريقة رائعة لبدء يومك. عندما تقرأ صلاة الصبح هذه ، سترى أنها إيجابية ورافعة ومشجعة. أرسل هذه المجموعة من صلاة صباح الخير المليئة بالبركات لأحبائك لأنه الجزء الأول من الحياة اليومية الذي يبدأ وهو وقت طلب بركات الله على كل ما تفعله.

يركز تطبيق صلاة الفجر هذا على صلاة الفجر. يمكنك أن تقرأ كل يوم قبل أن تبدأ يوم جديد في العمل وفي أي مكان تذهب إليه. أنا متأكد من أنك بعد قراءتها ستحصل على المزيد من النعم وتشعر بمزيد من الثقة لأن الله معك دائمًا. تركز صلاة الفجر أيضًا على صلاة الفجر المسيحية مصحوبة ببركات الصباح ، وصلاة قصيرة ، وبركة الأحد لإرسالها مع الأحباء.

لا ننسى أن نضع بركات آيات الكتاب المقدس وكلمات الكتاب المقدس عن الحياة عليك أن تقرأها كل يوم لتبارك وتذكر الحب من الله. إذا شعرت بالإحباط أو الاكتئاب ، اقرأ صلاة هذا الصباح في هذه التطبيقات ، فقد يساعدك ذلك على الشعور بتحسن قليلاً بعد ذلك ، ولا تنسى تجنيب الحب من الله لبعضكما البعض. هذا التطبيق سهل الاستخدام ، فقط انقر فوق رمز النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى الجانبية وانقر فوق مشاركة. تطبيق سهل للغاية وصغير الحجم.

الفئة
1. صلاة الصباح
2. بركات الصباح
3. آيات الكتاب المقدس المباركة
4. بركات صباح الأحد
5. قصير الصلاة
6. صباح التمنيات

شكرا لاستخدام هذا التطبيق. انا حقا اقدر دعمك. أتمنى أن تكون سعيدًا بعد استخدام هذا التطبيق. بارك الله فيك ويومك سعيد. شكرا لك مرة أخرى!
تاريخ التحديث
21‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.8
422 مراجعة

الجديد

1.Add new prayer