Defence Master: Shooting Game

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Defense Master هي لعبة إطلاق نار بسيطة للغاية على الهاتف المحمول. هل تحب لعب ألعاب إطلاق النار على هاتفك المحمول في عام 2022؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فاسمح لي أن أقدم لك أفضل لعبة إطلاق نار من نوع Hyper Casual Defense Master Strike. هناك العديد من ألعاب إطلاق النار غير الرسمية التي يمكنك لعبها على هاتفك الذكي ، لكننا نقدم لك لعبة إطلاق النار فائقة الإثارة الدفاعية. ستمنحك لعبة إطلاق النار الدفاعية هذه متعة حقيقية مثل ساحة المعركة الملكية سواء كانت لعبة معركة على الكمبيوتر أو لعبة ساحة معركة على الهاتف المحمول للعبها على هاتفك الذكي.

لعبة إطلاق النار الرائعة هذه مذهلة ، يمكن أن يلعبها أي شخص سواء كان طفلاً أو شابًا أو شخصًا كبيرًا. تحتوي لعبة إطلاق النار الحديثة غير الرسمية هذه على مستويات غير محدودة وفي البداية ، هذه اللعبة سهلة للغاية ولكن طالما تجاوزت المستويات ، تصبح صعبة المستوى تلو الآخر لأن العدو يصبح أقوى وأقوى. في لعبة ساحة المعركة القتالية هذه ، هناك أعداء سيطلقون النار عليك ببنادقهم الطريقة الوحيدة لإنقاذ نفسك ، عندما يطلقون عليك النار ، يمكنك إنقاذ نفسك من خلال جدار الإسقاط.

عندما تنقر على زر التشغيل في لعبة إطلاق النار القتالية هذه ، عليك إنشاء جدار حولك مباشرة لإنقاذ نفسك من إطلاق النار أو إطلاق النار من العدو. في حالة عدم بناء الجدار ، فسوف تقتل بنيران العدو. إذا كنت قد صنعت جدارًا من حولك ، فعندما يطلق العدو النار عليك أو يضربك ، وقد صنعت جدارًا حولك حتى تعود النار التي أطلقها العدو وسيُقتل العدو بضربته. في حالة تدمير جدارك من قبل العدو الذي يطلق النار تجاهك ، فلديك شيئين سكين ودرع. إذا نقرت على الدرع، فستكون هناك دائرة تحميك من ضربة العدو. والشيء الآخر هو السكين الذي يمكنك من خلاله قتل العدو عند النقر على السكين حتى يُقتل عدو واحد من بين الأعداء الآخرين. إذا كان هناك خمسة أعداء ، فيجب عليك النقر على السكين خمس مرات حتى تقتل الأعداء بواسطتك.

تأتي لعبة إضراب العدو وإطلاق النار المجانية هذه بشخصيات مختلفة ، ستكون الأولى مجانية والباقي عليك فتحه بالمال النقدي الذي يمكنك كسبه من خلال مشاهدة مقطع فيديو أو يمكنك الشراء من خلال شراء التطبيق. إلى جانب ذلك، يوجد درع لحمايتك، حيث يمكنك حماية نفسك من نيران العدو.

تعتبر لعبة الدفاع Master Shooting هذه أفضل لعبة إطلاق نار في عام 2022 والتي يمكنك لعبها مجانًا على هاتفك. يمكن تسمية هذه اللعبة بأنها أفضل لعبة إطلاق نار مجانية غير رسمية في عام 2022. لعبة إطلاق النار الرائعة هذه مليئة بالمرح والحركة والإثارة. إذا كنت تشعر بالملل وتريد قضاء وقتك في الاستمتاع الكامل ، فيجب عليك تثبيت لعبة إطلاق النار في ساحة المعركة الخاصة بنا لهذا العام. بالطبع ، هناك العديد من ألعاب الرماية المتاحة مجانًا للعب على هاتفك الذكي ، ولكن لعبة Shield Master Shooting رائعة لأنه يمكنك لعبها بدون إعلانات ، والكثير من الشخصيات ، والرسومات العالية وما إلى ذلك.

لعبة التصويب المجانية المفرطة هذه مدعومة بالإعلانات. إذا كنت ترغب في الاستمتاع ببيئة خالية من الإعلانات، فسأقترح عليك شراء خطتنا المميزة، لتلعب أفضل لعبة إطلاق نار لعام 2022 بدون إعلانات مجانًا.

الميزات الرئيسية:
سهلة اللعب
رسومات عالية
مستويات غير محدودة
الكثير من الشخصيات
لعبة إطلاق نار عادية مجانية
تاريخ التحديث
13‏/04‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

- Optimization
- Gameplay Bug Fixes