Eida: English Coach

عمليات شراء داخل التطبيق
4.0
2.37 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

من هي عايدة؟

عايدة هو مدرب لغة إنجليزية يساعدك على ممارسة قواعد اللغة الإنجليزية ، ومفردات اللغة الإنجليزية ، والنطق باللغة الإنجليزية ، والاستماع إلى اللغة الإنجليزية ، والكتابة باللغة الإنجليزية ، والقراءة من أجل تحسين مفرداتك الإنجليزية ، وقواعد اللغة الإنجليزية ، ونطق اللغة الإنجليزية ، والتحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة.
Chatbot لتعلم اللغة الإنجليزية: إنه مساعد لغة يعمل مثل روبوت المحادثة باللغة الإنجليزية لمساعدتك على دراسة اللغة الإنجليزية والتحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة وطلاقة. مع Eida English Coach ، لديك الفرصة للاستماع إلى الأصوات الأصلية والتحدث مثلهم تمامًا.
الاستماع والتحدث باللغة الإنجليزية: يمنحك مدرب Eida English إمكانية النقر والاستماع إلى متحدث أصلي وتسجيل صوتك واختباره لمعرفة ما إذا كان صحيحًا أم خاطئًا.
تعلم قواعد اللغة الإنجليزية: تقدم عايدة قواعد نحوية مختلفة لتصريف الأفعال ، وأفعال الجمل الفعلية ، وضمائر اللغة الإنجليزية ، وحروف الجر الإنجليزية ، والعديد من القواعد النحوية الإنجليزية الأخرى لتحسين قواعد اللغة الإنجليزية.
الكتابة باللغة الإنجليزية: تستخدم عايدة بشكل أساسي الحوار لتجعلك تفهم التحدث باللغة الإنجليزية وقراءة اللغة الإنجليزية والاستماع إليها. لذلك ، يمكنك استخدام المحادثة للدردشة معها.
نطق اللغة الإنجليزية: تتكون عايدة الناطقة باللغة الإنجليزية من أصوات المتحدثين الأصليين وتتلقى قواعد النطق لتعليمك النطق الجيد للغة الإنجليزية ، والقواعد الصوتية والصوتية لكل من لهجتي الإنجليزية البريطانية والأمريكية.
الترجمة إلى لغتك: تترجم عايدة جميع الجمل في المحادثة حتى لا تضيع. هذا يجعلك تفهم كل شيء وتتابع تدفق أي موضوع محادثة.
تعلم مفردات اللغة الإنجليزية: إن أهم مهارة عند تعلم اللغات هي إتقان المفردات. مع العديد من موضوعات المحادثة ، فإن الهدف الأساسي لـ Eida هو مساعدتك على إتقان مفردات اللغة الإنجليزية والتحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة.
تصحيحات اللغة الإنجليزية: عندما تفقد شيئًا ما أو ترتكب خطأ ، تصحح عايدة لك ما كان يجب أن تقوله. هذا يسمح لك بعدم ارتكاب أي خطأ آخر.
تحدث الإنجليزية في أقل من ثلاثة أشهر: تمنحك Eida English الفرصة للتعلم وإتقان اللغة الإنجليزية والتحدث في أقل من 3 أشهر.
فهم اللغة الإنجليزية: الطريقة التي قدمتها عايدة هي تقنية نهائية لتعلم اللغة الإنجليزية وفهمها بشكل أسرع من أي طريقة أخرى للتعلم.
تعلم اللغة الإنجليزية بالذكاء الاصطناعي: لقد شكّل الذكاء الاصطناعي حتماً كلاً من طريقة الحياة وطريقة العمل. يستخدم مدرب اللغة الإنجليزية عايدة الذكاء الاصطناعي ليعلمك مهارات جيدة في اللغة الإنجليزية.
تعلم اللغة الإنجليزية مع مساعد افتراضي: عايدة هي شريكك في تعلم اللغة الإنجليزية الذي يساعدك من البداية إلى النهاية ويتأكد من إتقان اللغة الإنجليزية والتحدث بسرعة. إنه مدرب افتراضي بنفس القدر يرشدك ويصحح لغتك الإنجليزية كلما ارتكبت خطأ.
تعلم تصريف اللغة الإنجليزية: تقدم عايدة مجموعة متنوعة من الموضوعات التي تشمل تصريفات العديد من الأفعال الإنجليزية مثل الأفعال to do و to be و to have والعديد من أشباه الجمل الفعلية.
الدردشة مع مدرب: هل تريد تعلم اللغة الإنجليزية أثناء الدردشة؟ مدرب عايدة الانجليزي هو المدرب المناسب لك. يعلمك قواعد اللغة الإنجليزية والمفردات والنطق وحتى توفير قواعد اللغة الإنجليزية لك.




بعض المواضيع التي تناولتها عايدة:
• الضمائر / المضاف إليه / التملك
• أن يكون / أن يكون & أن يكون / أن يكون (بالاشتراك - العلاقات العامة)
• الأفعال الأساسية وصيغة المضارع (الشخص الأول / الثاني يغني)
• ((الفعل "TO DO")
• أسئلة مغلقة
• المضارع المستمر (BE + ING)
• مشاعر
• النفي
• اريد ان
• أن تكون قادرًا على ذلك
• المذاق
• استئجار
من فضلك لا تنسى التعليق أو مراجعة التطبيق. تعمل خدمة عيدة عليك لتحسين وتقديم طرق جديدة لتعلم اللغة الإنجليزية.
تاريخ التحديث
05‏/06‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
2.32 ألف مراجعة
Aya Ibrahim Alzedy
29 يناير 2022
لماذا لا استطيع بدء الدخول إلى التطبيق تقول استرد الكود الذي ارسلناه اليك عبر الايميل ع الرغم من أنها لم ترسل اي شي !!! كيف هيك !
رأى 19 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
RM MH
1 مايو 2022
تطبيق جميل لكن صوت ميطلع علمود واحد يسمع صوت كلام الرسائل أتمنى يصلح الخلل
رأى 10 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Shooosha 123
9 فبراير 2022
برنامج جدآ رائع ومتطور لتعلم اللغات وجدآآآآآآآ ممتع بالتعلم شكرآ جزيلآ
رأى 15 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- Added a new feature that allows learners to improve their listening skills and follow complex conversations with targeted vocabulary objectives;
- Added support for display themes;
- Display in Spanish language
- Fixed bugs.