Ghost Devil Prank Call Wallpap

يتضمن إعلانات
3.6
59 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مزحة الشيطان والشيطان - دعوة وهمية وخلفيات HD
يدور هذا الطلب المزعج لخلفيات الشيطان HD حول مكالمة فيديو مزحة أو مكالمة صوتية من الشيطان المخيف والمخيف والرعب والعقل المدبر لجميع الشياطين والأشباح والأرواح الشريرة. الشيطان المخيف مستعد لإخافتك وأصدقائك وأفراد عائلتك أيضًا. إذا كنت ترغب في تخويف أصدقائك من خلال أي تطبيق مكالمات صوت وفيديو مخيف ، فانتقل مع Ghost Devil - Video Call Prank وسيكون من الرائع والممتع للغاية اللعب مع تطبيق المكالمات المزيفة الصوتي والفيديو الشيطاني هذا.

مع هذه المكالمة الشيطانية المزيفة ، يمكنك محاكاة مكالمة وهمية من شخصية شيطان مخيف ورعب وزاحف ، رأس كل شيطان وشبح ، وسيبدو أن الشيطان الحقيقي يتحدث من جانب آخر. إنها طريقة فريدة ورائعة حقًا للعب مزحة مع أصدقائك. يمكنك إما تخويف أصدقائك بمكالمة مخيفة شيطانية مخيفة أو الاستمتاع مع أصدقائك بمكالمة مزحة مخيفة ورعب من شخصية Devil على هذا التطبيق الصوتي المزعج الشيطاني وتطبيق مكالمات الفيديو الشيطاني الشيطاني.

إنه تطبيق سهل للغاية للترفيه عن نفسك أو مزحة أصدقائك وعائلتك ورؤية ردود أفعالهم المرحة. المكالمات المزحة من خلال دردشة الفيديو الشيطانية وتطبيق المكالمات المزحة تبدو واقعية للغاية وسيعتقدون أنك تتحدث حقًا بشخصية فظيعة ومخيفة "الشيطان". قم بإنشاء محادثة وهمية من خلال دردشة الفيديو الشيطانية والمكالمة المزحة وتطبيق استدعاء الشيطان أو مكالمة مزحة الشيطان وخداع أصدقائك. تتيح لك Fake Chat إنشاء نماذج واقعية لمحادثات الدردشة ومشاركتها مع أصدقائك. قم بإنشاء محادثة واستمتع مع أصدقائك وعائلتك. التقط لقطات لشبح شرير مخيف ودردشة تطبيق شيطان الشيطان وشاركها مع الأصدقاء واجعلهم يضحكون معًا.

ميزات Ghost Devil - Video Call Prank:

العب كمخادع
يخيف القفز
مؤثرات صوتية زاحفة
من السهل اللعب الضوابط
محادثات مزحة فريدة ومزاح صوتية مخيفة
واقعية شبح الشر الشيطان وبيئة واقعية
تاريخ التحديث
21‏/02‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.6
52 مراجعة
حسام حسن
2 أغسطس 2023
لعبه الشيطان لعبه ممتعه
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
المصمم القيصر
6 يونيو 2022
خااقتتيبعقاقاعياقا فل 7 في هص8قه قف اتقهسسخهقصه3هقهيهقتهقيهقتقتي8يخقتقتيتصه3هقههقيهصتهقهيتيتصتصتيبهفعتقخييحيهقتهقيهيههقهقهق7بيتصت7قيهصههقهيهيهقهقيههيهقهقهبتفتقنقتقتيبهعقاقيتياقاقعستهيبااقاصاقاقاقاياقاقاياقاقاعبقهتقتيهيهقهقهيهيهقهيهبنصحججهخق العابخينقخييهيتيتقتقتقتقنصنقنقننقمقخ3خقخفنقنقنفنفتبهبيهيعيغصتقخيههققخقخقخصخخصخص2خقهيهيهعيصتصنخصصهقهقتهييعيعاصهقهقهيعصهصيععقعقعقهيهقهقهيهقهقيهخصحصحييزصتصتهقصتتقهقهقهيهيهقههقحصححيينصننقتقعقعصحصحصحيتيتتققهخقحقحقختقخقخقخقخقخقخققخقخقخيهبتتققههيحصحصخقهيهقنقخقنينينب
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمد النايلي
30 مايو 2022
مخخع ت٨عهن ومتتت امغ انت غخن هغعق
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Play as a prankster
Jump Scares
Creepy Sound Effects
Easy to Play Controls
Unique prank chats and spooky voice pranks
Realistic evil ghost devil and realistic environment