Multilingual Keyboard, Ask AI

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.1
2.3 ألف مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

لوحة مفاتيح متعددة اللغات، اسأل الذكاء الاصطناعي

تعد لوحة المفاتيح متعددة اللغات المزودة بميزة Ask AI طريقة إدخال ذكية لكتابة ذكية وأكثر دقة وكفاءة بلغات مختلفة. لوحة المفاتيح AI Smart ChatGBT Keyboard عبارة عن تطبيق لوحة مفاتيح Android غني بالميزات وسهل الاستخدام يجمع بين السرعة والدقة والإبداع. استمتع بتجربة كتابة سلسة وممتعة مع لوحة مفاتيح متعددة اللغات.

لوحة مفاتيح متعددة اللغات
لوحة المفاتيح متعددة اللغات تدعم لغات متعددة. باستخدام لوحة المفاتيح متعددة الإدخال، اكتب لغتك المفضلة سواء كانت الإنجليزية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية أو البرتغالية أو الألبانية أو الروسية أو الفارسية أو الكورية أو العربية أو الهندية أو البنغالية أو أي لغة أخرى

كتابة أسرع وبديهية
مع لوحة المفاتيح السريعة الكتابة، أصبحت الكتابة السريعة سهلة. تسمح لك وظائف الكتابة بالتمرير والانزلاق على لوحة المفاتيح بالكتابة بسرعة ودقة البرق.

مجموعة الرموز التعبيرية والملصقات وملفات GIF
عبر عن نفسك بطرق ممتعة ومبتكرة باستخدام المجموعة الغنية من الرموز التعبيرية والملصقات المخصصة وصور GIF المتحركة. أطلق العنان لمشاعرك باستخدام Emoji Keyboard الذي يتضمن رموز تعبيرية Samsung وfacemoji وkaomoji وmemojis وswiftmoji ولوحة مفاتيح TikTok مع رموز تعبيرية Tiktok السرية المخفية.
أضف الحياة إلى دردشاتك ومحادثاتك باستخدام الملصقات المتحركة، والملصقات المخصصة، وملصقات memojis، والملصقات المضحكة، وملصقات الحب، والملصقات الرومانسية، ولوحة مفاتيح لتطبيق WhatsApp مع WAStickers.
قم بتحويل رسائلك إلى محادثة نابضة بالحياة ومعبرة باستخدام لوحة مفاتيح Tenor GIF. أشعل المحادثات وابحث عن صورة GIF المثالية للرد على أي موقف.
وظيفة بحث قوية للعثور بسرعة على الرموز التعبيرية والملصقات وصور GIF المثالية.

مواضيع لوحة المفاتيح
اكتشف عالمًا من الإبداع والتخصيص باستخدام لوحة المفاتيح المخصصة لنظام Android. قم بتحويل مظهر لوحة المفاتيح الخاصة بك باستخدام سمات لوحة المفاتيح الأنيقة والفاخرة وLED، وموضوعات لوحة مفاتيح النيون، وموضوعات لوحة مفاتيح مدريد الحقيقية، وموضوعات الرسوم المتحركة اليابانية، والعديد من السمات المتحركة الأخرى.
لوحة مفاتيح الصور: قم بتعيين صورتك المفضلة كخلفية للوحة المفاتيح.
لوحة المفاتيح DIY: قم بإنشاء سمات لوحة المفاتيح المخصصة عن طريق مزج الألوان والأنماط وصور الخلفية ومطابقتها.
لوحة المفاتيح المخصصة: قم بتخصيص لوحة المفاتيح وفقًا لتجربة الكتابة الخاصة بك كما لم يحدث من قبل. اضبط حجم لوحة المفاتيح باستخدام المفاتيح الكبيرة والتخطيط السداسي ونمط الخط وتتبع ضغطات المفاتيح ونوع النقر لتتناسب مع تفضيلاتك.

خطوط لوحة المفاتيح المخصصة
تميّز بنص ملفت للنظر باستخدام خطوط لوحة المفاتيح المخصصة الرائعة ولوحة مفاتيح رموز Unicode. توفر لوحة مفاتيح الخطوط أنماط خطوط متنوعة، وخطوط فاخرة، وخطوط iPhone، وifont، وفن الخطوط، وصانع خطوط لوحة المفاتيح، وخيارات نصية أنيقة.

لوحة المفاتيح النحوية
تم تصميم لوحة المفاتيح النحوية لتكون مساعدك في الكتابة، مما يساعدك على تحسين كفاءتك في الكتابة. تعمل لوحة المفاتيح النحوية بمثابة تدقيق إملائي، ومدقق نحوي ومصحح، واختيار الكلمات والتصحيح التلقائي، وميزات التنبؤ بالكلمات التالية لتحسين مهاراتك في الكتابة. اكتب بثقة وبدون أخطاء باستخدام لوحة المفاتيح الصحيحة تلقائيًا.

قاموس متعدد اللغات
يمكّنك قاموس متعدد اللغات من الكتابة بكفاءة وإثراء قدراتك اللغوية. تعلم مفردات اللغة الإنجليزية للوصول إلى مكتبة واسعة من الكلمات والتعريفات. تدرب على الكلمات الجديدة واحفظها باستخدام ميزة Vocabulary Builder لإثراء مهاراتك في الكتابة والمحادثة. اكتشف كلمة جديدة كل يوم من خلال ميزة كلمة اليوم.

لوحة المفاتيح للإدخال الصوتي والكتابة الصوتية
احتضن التواصل بدون استخدام اليدين مع الإدخال الصوتي. مع ميزة تحويل الكلام إلى نص، قم بتحويل اللغة المنطوقة إلى نص مكتوب باستخدام تقنية تحويل الكلام إلى نص، مما يوفر الوقت والجهد.
باستخدام لوحة مفاتيح الكتابة الصوتية، تحدث بشكل طبيعي وشاهد كلماتك تتحول إلى نص دون عناء.

لوحة مفاتيح المترجم والمحادثات متعددة اللغات
تواصل مع أي شخص، بغض النظر عن اللغة، باستخدام لوحة مفاتيح المترجم
يدعم الترجمة لجميع اللغات الرئيسية
مترجم الكلمات لترجمة الكلمات الفردية بسهولة
يوفر وضع المترجم الفوري ترجمة مباشرة أثناء المحادثات الصوتية والنصية
تاريخ التحديث
22‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
2.28 ألف مراجعة
Bahi Jijel
12 فبراير 2023
لذ
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Multilingual Keyboard Apps
13 فبراير 2023
Thank you! If you enjoy using the app, please rate us 5 stars. It would encourage us to continue improving the product!
العكيد سيفو
9 يناير 2022
aseyy
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Multilingual Keyboard Apps
19 يناير 2022
Hi, thanks for using the app. We'd really appreciate if you could rate us 5 stars here on Google Play. Rating is very important to us in establishing trust with our user base. If you have any concerns or suggestions, please do not hesitate to contact us at fastkeyboard.translator@gmail.com
حساب ياباني٢
9 يونيو 2023
I dont even know how to select language theres no even tutorial 🤢🤮👹
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Multilingual Keyboard Apps
10 يوليو 2023
Thank you for your feedback. Clear all the selected languages and then select again. For more detail and discussion kindly contact us at fastkeyboard.translator@gmail.com.

الجديد

Minor bugs fixed
Added new languages (Pashto, Mongolian, Vietnamese, Kazakh, Uzbek, Dutch, Georgian, Belarusian, Bosnian, Macedonian, Estonian, Irish, Lithuanian, Indonesian, Malaysian, Korean, Urdu, Slovenian, Gaelic, Tajik, Armenian, Azerbaijani, Kyrgyz, Maltese, Albanian, Akan, Bambara)