Taxi Games: Driver Simulator

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لعبة Taxi Game: Driver Simulator هي لعبة فيديو مثيرة في عالم مفتوح تأخذ اللاعبين في رحلة آسرة إلى عالم قيادة سيارات الأجرة الصاخب. تقدم لعبة سيارات الأجرة هذه، التي تم تطويرها مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، تجربة مبهجة وواقعية وأنت تلعب دور سائق سيارة أجرة يتنقل عبر مدينة نابضة بالحياة وديناميكية. العب كسائق سيارة أجرة في لعبة محاكاة سائق سيارة الأجرة هذه وقم بقيادة سيارة الأجرة في لعبة قيادة سيارات الأجرة الاحترافية هذه. إن قيادة سيارة أجرة أوتوماتيكية أمر ممتع بالنسبة لك في لعبة قيادة السيارة هذه. ستكون لعبة سباق سيارات الأجرة هذه أكثر تسلية بالنسبة لك عندما تشعر بالألم وتجميع سيارة الأجرة في المرآب الخاص بك في لعبة سيارات الأجرة.

اجمع كل الأجزاء وقم بتجميع سيارة الأجرة الخاصة بك في لعبة Auto Car مرآب الخدمة هذه. قم بطلاء سيارتك باللون الأصفر المثالي واجعل مهنتك في Auto Taxi أفضل مع الكابينة الخاصة بك في لعبة Auto Taxi: Driver Simulator. تجنب العقبات والعقبات في طريقك وكن سائق سيارة أجرة محترفًا في لعبة قيادة وغسيل السيارات هذه. في حالة وجود أي عطل في السيارة، اقترب من ميكانيكي السيارة الخاص بك وحدد جميع المشاكل.

قم بقيادة سيارة الأجرة الخاصة بك في لعبة سيارات الأجرة وتحرك نحو نقطة الالتقاط لجمع الركاب. كن في الوقت المحدد وتأكد من أن سيارة الأجرة الخاصة بك نظيفة وجاهزة للانطلاق في لعبة قيادة السيارة. اختر الركاب في الوقت المحدد وقم بالقيادة بأمان حيث يحتاج الركاب إلى سائق سيارة أجرة آمن في لعبة سيارة Taxi Driver Simulator هذه. قم بالوصول إلى وجهتك بأمان ووجه شكر خاص للركاب لأنهم دائمًا مميزون بالنسبة لك. اجمع أجرتك وكن مهذبًا مع الركاب في لعبة سيارات التاكسي التلقائي هذه: Driver Simulator.

ميزات لعبة Taxi: Driver Simulator:
تم تصميم عناصر التحكم في القيادة لتكون سهلة وسلسة
رسومات مذهلة بصريًا
تجربة لعبة سيارات الأجرة سلسة وممتعة
بيئة مدينة كبيرة
خرائط مفصلة للغاية
عدد من سيارات الأجرة والسيارات للاختيار من بينها في لعبة قيادة سيارات الأجرة
استمتع بحرية التبديل بين طرق عرض الكاميرا المختلفة

بالإضافة إلى طريقة اللعب الأساسية لقيادة سيارات الأجرة، تقدم "لعبة التاكسي" مجموعة واسعة من الأنشطة والتحديات الجانبية. انخرط في سباقات الشوارع المثيرة، أو شارك في تجارب الوقت، أو شارك في الأحداث الخاصة لاختبار مهاراتك في القيادة واكسب مكافآت إضافية في لعبة سيارات الأجرة. تشجع لعبة Taxi: Driver Simulator أيضًا على الاستكشاف، مع اختصارات مخفية ومواقع سرية ومعالم فريدة في انتظار اكتشافها. تأكد من عدم التعرض لحادث سيارة أو أي مشكلة أخرى لأن الركاب معك وهم دائمًا مميزون للغاية. استمتع بلعبة سائق التاكسي الاحترافية هذه.


قم بتنزيل لعبة سائق التاكسي المجنونة هذه والعبها، واستمتع بمتعة غير محدودة، وقم بقيادة الركاب بعناية.
تاريخ التحديث
15‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات