McGill’s Buses

4.2
1.21 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يتيح لك تطبيق McGill الجديد والمحسّن والتطبيق في الوقت الفعلي شراء التذاكر الخاصة بك داخل التطبيق واستخدام جهازك المحمول كتذكرتك بالإضافة إلى عرض المعلومات في الوقت الفعلي ، مما يعني أنه يمكنك التحقق بالضبط من مكان وجود الحافلة الخاصة بك ، في أي وقت مع الوقت - كل ذلك في مكان واحد!
مع الميزات الإضافية الأخرى بما في ذلك - التخطيط لرحلتي ، والعثور على أقرب محطة لي ، ومعلومات الجدول الزمني سهلة الاستخدام ، وحفظ الخدمات المفضلة لديك ، سيجعل هذا السفر في حافلات McGill أسهل ، مع كل ما تحتاجه في جيبك.

مع M-Ticketing يمكنك شراء وتحميل التذاكر الخاصة بك على هاتفك واستخدامها في أي وقت يناسبك ؛ بما في ذلك حفظ التذاكر الخاصة بك في وقت لاحق! لا مزيد من البحث عن التغيير والاستخدام في أي حافلة McGill عبر شبكة خدماتنا الواسعة ، مع قبول الدفع عبر بطاقة الائتمان أو الخصم.

هناك أكثر من نصف مليون رحلة على متن حافلة McGill كل أسبوع. يجعل تطبيقنا من الأسهل ركوب الحافلة وتتبع الحافلة الخاصة بك إلى محطتك! تدير McGill's أكثر من 120 مسارًا عبر إنفيركلايد ورينفروشاير وإيست رينفروشاير وشمال لاناركشاير ومدينة غلاسكو.

بمجرد تنزيل التطبيق ، أنشئ حسابًا وستكون جاهزًا! مع توفر عروض البالغين والطلاب والأطفال والعائلة ، لدينا تذكرة تناسبك.

نتطلع إلى الترحيب بك على متن الطائرة!
تاريخ التحديث
10‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
1.2 ألف مراجعة

الجديد

It is now clearer when stops are either set down only or pick up only on any given service and favourite stops are easier to identify on timetables.