Sara Delivery Boy

+50
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

احصل على جميع منتجات أسلوب حياتك على أبواب منزلك! تسوق بلا حدود!
شراء المنتجات عبر الإنترنت على Sara Sarees.
تجربة تسوق من الدرجة الأولى مع التسليم القياسي.
قم بتبسيط عمليات التسليم الخاصة بك من خلال تطبيق فتى التوصيل الفعال من Sara Sarees عبر الإنترنت. يساعد تطبيق الخدمة هذا المتسوقين على تجربة التسليم السلس للمنتجات في الوقت المحدد. نحن مقدمو التوصيل المسؤولون الذين ينفذون كل طلب بعناية فائقة.
تطبيق Sara Saree's Delivery boy هو تطبيق يسمح بجمع وإرسال أي منتج تجميل قمت بشرائه في متجر مستحضرات التجميل Ropas.

ما يجعلنا مختلفين وأفضل من توصيل غيرنا
التتبع في الوقت الفعلي: تتبع طلباتك في الوقت الفعلي وتعرف على المراحل المختلفة التي يمر بها طلبك. من وقت وضعها حتى وقت تسليمها ، ستتلقى كل تحديث حول التقدم. "المساءلة" هي ما ندافع عنه.
التسليم بدون تلامس: نحن نتفهم بعمق الإصلاح الذي نجريه في هذه الأيام ونزودك بخدمات التوصيل بدون تلامس. مع أقل اتصال أو قلق ، يمكنك الحصول على ما تريد في منزلك. "السلامة" جانب آخر يؤخذ في الاعتبار.
طريقة الدفع: إما أن تختار الدفع عبر UPI أو الدفع نقدًا عند الاستلام ، فالخيار لك! توفير "السهولة" أمر ضروري ونحن نلتزم به.

صمام نقدمه مع الموضة:
· نهج احترافي كامل
الاختيار الصحيح حسب طلبك
· الشعور بالمسؤولية والرعاية.
· السماح بخيارات متعددة للدفع
· استبدال خالي من المتاعب
نتمسك بوعودنا والتزامنا ، ونحافظ دائمًا على توقعات عملائنا على رأس أولوياتنا. حتى أننا نقدم لك قسم رعاية عملاء مجهز تجهيزًا كاملاً ومدرب جيدًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والذي سيحضر جميع استفساراتك في أي وقت
نظرًا لأننا نستخدم التكنولوجيا في أفضل حالاتها ، فقد قمنا بتطوير خوارزميات معينة تلبي متطلبات أصحاب العمل من منتجات التجميل من المنطقة التي يشترط فيها صاحب العمل.

نحن الأسرع. احصل على توصيل للمنازل منتجات أسلوب حياتك
- لا يوجد طلب صغير جدًا ؛ سنقوم بالتوصيل
-طلب من أي مكان في المدينة. سنقوم بالتوصيل
-قم بالدفع عبر الإنترنت للحصول على تجربة آمنة سلسة واستمتع باسترداد النقود.
يمكن لسكان المدن تقديم طلب لشراء العنصر الذي يريدونه في تطبيق سارة ساري. اطلب أي شيء في تطبيق Sara Sarees للتسوق لنمط الحياة وسيتم توصيله في دقائق. وفر الوقت والمال. استمتع بخدمة توصيل 24/7 من أي مكان.

مزايا تطبيق Delivery boy من Sara Saree:
● سياسة الإرجاع - نقدم سياسة إرجاع لمدة 15 يومًا ، حيث نقوم بترتيب استلام المنتجات المشتراة. إذا اخترت الدفع نقدًا عند الاستلام ، فسنقوم على الفور برد أموالك. حيث أنه في حالة الدفع عبر الإنترنت ، فإننا نضمن استرداد أموالك خلال 7 أيام عمل.
● تتبع الطلب - تتبع طلب التسوق الخاص بك بسهولة بمجرد إرساله من مستودعاتنا ومعرفة مكانه بالضبط والوقت المقدر للوصول (ETA).
● برنامج الولاء Landmark - اكسب نقاط الولاء على جميع مشترياتك واستبدلها على مشترياتك التالية للحصول على خصومات.
● المدفوعات الآمنة عبر الإنترنت - باستخدام تشفير طبقة المقابس الآمنة (SSL) ، يمكنك إجراء مدفوعات عبر الإنترنت بأمان دون أي مخاوف.
● محدد موقع المتجر - إذا كانت لديك أية مخاوف تتعلق بطلبك ، فاستخدم ميزة محدد موقع المتجر وابحث عن أقرب متجر لايف ستايل لدينا مع العنوان ورقم الهاتف وتفاصيل معرف البريد الإلكتروني.
● التعليقات - شاركنا بتعليقاتك الصادقة لمساعدتنا على النمو.

لماذا أخترتنا؟
في جوهرنا ، نحن تطبيق تسوق عبر الإنترنت في الهند ونؤمن بإعطاء عملائنا أفضل تجربة تسوق عبر الإنترنت من خلال تطبيق التجارة الإلكترونية الكل في واحد. قم باختيارك من مجموعتنا الواسعة من المنتجات عالية الجودة وسيتم توصيلها إلى باب منزلك. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا الوصول إلى أدلة التصميم والشراء الخاصة بنا لمساعدتك في إجراء عملية الشراء الصحيحة.

تكلم معنا!
سنفعل أي شيء لجعل تجربة توصيل التسوق عبر الإنترنت من Sara Sarees جيدة بقدر الإمكان. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة ، فلا تتردد في الاتصال بنا.
تاريخ التحديث
17‏/06‏/2021

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Sara Delivery Boy New Release 1.0.1