Dragon Robot Car Transforming

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.3
11 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل أنت مستعد للعب لعبة Flying Dragon Car Transformation وتحويل سيارة الروبوت مع مليئة بالمرح؟ لعبة سيارة الروبوت التي تتحول إلى تنين هي مصدر المتعة والمتعة ، لذا كن مستعدًا للعب لعبة سيارة روبوت التنين الوحشي هذه.

هناك العديد من ألعاب الروبوت في السوق مثل لعبة تحويل سيارة روبوت التنين الأخضر وغيرها هي لعبة روبوت التنين الوحشي ولكننا نقدم لعبة سيارة روبوت التنين المتطرفة هذه. حوّل تنينك إلى سيارة وتحميله إلى شاحنة ثقيلة وسافر حتى الآن. تمنحك لعبة السيارات الآلية الفائقة خيارات متعددة في هذه اللعبة لتتحول إلى روبوت سيارة. لأن هذه هي حرب الروبوتات والروبوتات الكهربائية التي يمكن تحويلها إلى كائنات أخرى تمامًا مثل تحول سيارة التنين الروبوت وتحويل سيارة الروبوت الأحمر.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بتحويل شاحنة روبوت السيارة في لعبة Flying Dragon Robot. هذا هو روبوت سيارة تحول مثير للاهتمام إلى روبوت التنين والتنين إلى روبوت السيارة. قتال مع المحاربين كالذباب وضربهم بالنار من الفم. يمكن أن يتحول روبوت التنين إلى سيارة ويتسابق بسرعة ويقاتل الوحوش. لعبة تحويل سيارة روبوت Dragon Dragon هي مصدر لا نهاية له من المرح الذي يتحول إلى روبوت دراجة. أتمنى أن تحب هذا الروبوت المستقبلي المحاكي.

ميزات تحول سيارة الروبوت التنين
رسومات عالية الجودة واللعب التراكمي
مجموعة متنوعة ضخمة من روبوتات السيارات المتحولة.
نظام الاستشعار وضوابط اللعبة
تحكم في تحويل روبوت السيارة باستخدام عصا تحكم سلسة
جميل لسماع الصوت والرسومات
تتحول إلى كائنات كثيرة التحول
ميزات سهلة قابلة للتخصيص والتحرير
وسائط مثيرة للاهتمام وخطوط قصة ساحرة

لعبة روبوت التنين سهلة اللعب والتحكم فيها. العب لعبة القتال ثلاثية الأبعاد Golden Robot Car Transformation وشاركها مع أصدقائك للاستمتاع بلعب لعبة تحول سيارة التنين الروبوتية النهائية. سوف تستمتع بالتأكيد بألعاب القتال الروبوتية ثلاثية الأبعاد التي تطير بها السيارة وترسلها إلى الآخرين لغرض الترفيه.

انضم إلى Flying Dragon Robot حول الحرب للقتال في ألعاب روبوت التنين الطائر. لعبة Dragon Robot Car: Mega Robot Transforming Game هي نوع جديد تمامًا من الديناصورات البرية التي يمكن أن تتحول إلى أشياء أخرى مثل السيارة والدراجة. ألعاب تحويل الروبوت غنية بالترفيه ومصدر للمتعة في عصر التكنولوجيا هذا. يثبت أنه أفضل لاعب في ألعاب التحويل الآلية. قدم ألعاب التنين الطائر الجديدة وتحول سيارة الروبوت في نفس الوقت.

في كل مستوى من ألعاب سيارات روبوت التنين ، ستقتل الروبوتات الشريرة وتحصل على مكافأة. كل مستوى من لعبة روبوت التنين الطائر لديه نوع مختلف من المهام مثل قتل الديناصور الوحش والثعبان. لديك القدرة على التحول من روبوت التنين إلى روبوت السيارة للبقاء على قيد الحياة من هجوم الروبوتات الشريرة.


تعتبر لعبة Dragon Robot Car Game Robot Transforming Games بسيطة جدًا وعليك تدمير روبوتات العدو بكامل قوتها والانتقال إلى المستوى التالي. حارب الروبوت الطائر الآخر كروبوت التنين وتحول إلى روبوت السيارة في حالة الطوارئ. يمكنك إطلاق النار بالصواريخ والرصاص على الروبوتات المعادية في لعبة القتال الروبوتية المستقبلية هذه.

احصل على dragon robot و Fire Dragon Robot Car Games 3D تلعب مستويات متعددة وتحسن مهاراتك. اعتبر نفسه قائدًا وسيارة روبوت التنين الطائر تتحول إلى إطلاق النار على هذه السيارات في ألعاب السيارات الطائرة. يتم وضع نسخ احتياطية قوية أثناء كل مستوى من مستويات اللعب للروبوت المنقذ لألعاب الرماية ثلاثية الأبعاد.
تاريخ التحديث
19‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.3
11 مراجعة