Wedding Decorations Ideas

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

من المحتمل أن تكون الشموع واحدة من أفضل أفكار زينة الزفاف بالنسبة للميزانية ، مما يخلق جوًا خياليًا بدون تكلفة عالية. يمكن استخدامها كقطعة مركزية للطاولة أو زخرفة جدارية أو حتى في موقع حفل الزفاف الخاص بك. على الرغم من أن الشموع يمكن أن تكون عادية ، إلا أن هناك حاملات شموع جميلة يمكنك وضعها لتتناسب مع موضوع وأسلوب حفلك.

تبدو نباتات التوت الاصطناعية مثل النباتات الطبيعية المماثلة لها ، ولكن في الواقع ، يمكن استخدامها بتكلفة أقل من تكلفتها.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تكون المناظر الطبيعية المحيطة بمكان الزفاف في الهواء الطلق بمثابة ديكور جميل مجانًا. إذا كنت ترغبين في الزواج في الصيف ، ركزي على الشاطئ أو الحديقة أو أي مكان خارجي به مناظر طبيعية. اذهب لحضور حفل زفاف على الشاطئ أو الحديقة يستضيفه مركز الطبيعة المحلي ، ومنتزه شاطئي مع حديقة.

ومع ذلك ، إذا كنت تخطط لحفل داخلي ، فسيكون من الرائع ارتداء الملابس وفقًا لمظهر الغرفة ، ولكن بالنسبة لمراسم التخطيط الداخلي تلك عن طريق تزيين أنفسهم بطرق أخرى ، مثل الألوان المختلفة أو حتى الزهور والألوان المختلفة.
على محمل الجد ، هذه الكرات الصغيرة من الجبن على شكل قرع والتي توضع على البسكويت هي فكرة لا غنى عنها في حفل زفاف الخريف لخريفك - عشاء الزفاف أو الاستقبال هذه السبورة عبارة عن فكرة بسيطة DIY تسمح لك بالترحيب بالضيوف في حفل الزفاف الخاص بك أو عرض قائمتك أو تحديد نمط الجلوس للزواج. هذه الحروف الكبيرة كبيرة الحجم متعددة الاستخدامات بشكل مذهل وستضيف لمسة جميلة إلى أي حفل زفاف. يمكن أن يكونا حفل زفاف ريفي أو حفل زفاف حديث ، لكن كلاهما أفكار رائعة لأي مناسبة.

يمكنك الاختيار بين المعدن البالي أو المصابيح المرئية أو حتى اختيار لمبة قديمة مع لمبة.

فقط أحضر بعض براميل النبيذ واستخدمها لإظهار الزهور الجميلة لتزيين حفل زفافك أو حفل الاستقبال. توجد هذه البراميل الصغيرة في محلات الهوايات والحرف ويمكن استخدامها أيضًا لتزيين طاولة الاستقبال الخاصة بك.

املأ البراميل المليئة بزهور الزفاف الفاتنة للحصول على مظهر ريفي أنيق سيحبه ضيوفك. القرع ممتع ومبدع لفصل الخريف ، فلماذا لا تصنع بعض القرع الخشبي الرائع الذي يتناسب تمامًا مع ديكور زفافك الريفي؟

قم بعمل بعض الثقوب فيه لإضافة لمسة من الضوء ، ثم أضف بعض تنسيقات الزهور لتجسيد أفكار ديكور حفل الزفاف بشكل جميل.

إكليل الأوكالبتوس الفضي هو طريقة بسيطة ولكنها ممتازة لتزيين طاولة من تحب. تبدو الطاولة البيضاء نظيفة ومنعشة ، خاصة في الحديقة في حفل الزفاف. أضف بعض العناصر الخضراء إلى طاولاتك ، مثل بضعة دولارات فضية ، وبعض الزهور ، وقليلًا من الذهب والفضة.

يمكن أن تكون الزهور المعلقة ملفتة للنظر بحيث يبدو حفل زفافك وكأنه جنة في الحديقة. في معظم الحالات ، تُستخدم الزهور كأقواس للزفاف وزخارف ممر أو توضع في مزهريات لتزيين الطاولة.

يُعد جدار الزهور طريقة رائعة لإنشاء منطقة صور رائعة لضيوف حفل الزفاف. الفكرة اللطيفة هي وضع زهرة واحدة في منتصف الغرفة حيث تريد أن تبدو جميلًا. يمكنك استخدام مقاعد إضافية أو أكشاك أو أكشاك حلويات أو صنع قطع مركزية وتزيينها بالورود.
تاريخ التحديث
12‏/07‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات