Coin Game

عمليات شراء داخل التطبيق
3.0
932 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك للعب ألعاب الآركيد وأنت مرتاح في منزلك أو في أي مكان

[لماذا لعبة العملات]
لدينا آلات مخلب وسقوط عملات اللعبة. جرب الألعاب المثيرة التي لعبتها في طفولتك. استمتع ببث ألعاب الفيديو المباشر عالي الجودة. تحدي برج العملة. هل أنت مستعد؟

[ميزات اللعبة]
1. لعبة الرافعة الحية مع جهاز التحكم عن بعد عبر الإنترنت في المخلب عبر الهاتف. مشاهد متعددة من الأمام والأعلى تجعل النجاح أسهل من أي وقت مضى، لعبة آلة مخلب تم تحويلها إلى وضع سهل!
2. دافع للعملات مع غرف مختلفة لتختار منها - الحد الأقصى للعائد 100 نقطة بعملة واحدة. لقد أعددنا غرفة للاعبين الجدد وغرفة متميزة. كلما ارتفع المستوى، زادت نسبة فوزك!
3.Kitty Slot هي لعبة آلة أركيد تقليدية ، وهي لعبة قمار ذات وضع اتصال متحد المحور مكونة من 5 جولات ؛ تعتمد اللعبة على القطط اللطيفة، بأسلوب رسم رائع، وتأثيرات خاصة رائعة، ولعبة بسيطة، وطريقة لعب كلاسيكية ومثيرة. يمكن أن تؤدي اللعبة إلى ألعاب مجانية وألعاب مصغرة إضافية وسحب عجلات كبيرة. امنح اللاعبين تجربة لعب غنية ومثيرة.

[المزيد من المفاجآت]
1. يقوم اللاعبون الجدد بتسجيل الدخول إلى اللعبة للحصول على حزم عملات اللعبة
2. يمكنك الحصول على فيشات مجانية من خلال إكمال المهام اليومية

[إخلاء المسؤولية]
لعبة COIN GAME مخصصة لجمهور البالغين لأغراض التسلية فقط ولا تقدم مقامرة "بأموال حقيقية" أو فرصة للفوز بأموال حقيقية أو طريقة لعب قائمة على الجوائز.
تاريخ التحديث
04‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.9
907 مراجعات