Decor Life - Home Design Game

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.4
618 ألف مراجعة
+50 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل تحب فكرة 🏡 التجديد؟ هل تحلم بلوحة قماشية جديدة لإنشاء تصميم منزلك المثالي مرارًا وتكرارًا 😀؟ هل تبحث عن لعبة جوال عادية تتيح لك عيش خيالك في التصميم الداخلي في بيئة ممتعة ومريحة 🧸 حيث يمكنك تجربة مفاهيم مختلفة للأثاث والديكور بأي طريقة تريدها؟ إذن Decor Life هي اللعبة المناسبة لك.

تجمع لعبة Decor Life بين سلسلة من الآليات البسيطة التي يسهل إتقانها مع مجموعة كبيرة من المساحات الفريدة وعناصر الأثاث وعناصر التصميم، وتقدم لك جميع الأجزاء الممتعة للتحريك والتزيين دون أي متاعب واقعية أو عمل شاق.

مساحة لتصميماتك 💡

📦 منازل، منازل جميلة: مجموعة كبيرة ومتنوعة من الغرف للعمل عليها، تتميز كل منها بأجواء وسمات فريدة لمالكها. حاول وحاول مرة أخرى للعثور على حلول التجديد المناسبة التي تناسب كل مساحة. اختر خيارات الأثاث والديكور، ثم حركها في جميع أنحاء الغرفة حتى تجد المكان الصحيح.

📦 خارج الصندوق: Decor Life هي لعبة تتبع عملية التجديد من البداية إلى النهاية. ابدأ بفرز أثاث ومحتويات الغرفة القديمة غير المجددة في الصناديق الصحيحة ، قبل الانتقال إلى تحديد خيارات تصميم المنزل ، وإخراج الأثاث من العلب ووضعه ، ثم أخيرًا تفريغ العناصر والممتلكات الزخرفية الجديدة وترتيبها في الغرفة المعاد تزيينها.

📦 بدون حكم: ألست متأكدًا من ذوقك في تصميم المنزل؟ لا توجد إجابات صحيحة في Decor Life، ولا يوجد أحد لتصحيح اختياراتك في نهاية كل مستوى. يمكنك اختيار التصميمات والمفروشات التي تريدها والحكم على نجاحها وفقًا لشروطك الخاصة، لذلك لا يوجد ما يمنعك من الاسترخاء والحصول على أقصى قدر من المتعة من إطلاق العنان لخيالك التصميمي.

📦 مكان لكل شيء على الإطلاق: عندما يتعلق الأمر بفتح العلبة ، فأنت لا تعرف أبدًا ما ستجده. هل يمكنك معرفة المكان الأفضل لوضع مجموعة الطبل أو الخزنة أو الحياة الساكنة الجميلة أو أي عدد من العناصر الفريدة والفردية الأخرى التي تبحث عن المنزل المناسب في غرفتك الجديدة؟

📦 في أي مكان على الخريطة: تفتح لك خريطة تصميم المنزل. لا حاجة للعب المستويات بالترتيب، يمكنك تزيين أي مكان تريده في اللعبة من خلال استكشاف جميع الغرف المختلفة على الخريطة.

وقت التجديد 🎩

أطلق العنان لإبداعك في لعبة التزيين الخيالية والأصلية هذه حيث يمكنك اتخاذ خياراتك الداخلية الخاصة والاستمتاع بنتائج أعمالك في التصميم في بيئة ألعاب مريحة ومفتوحة.

هل لديك ذوق لا يشبع لتحسين المنزل؟ إذن قم بتنزيل Decor Life الآن واحصل على التجديد.

سياسة الخصوصية: https://say.games/privacy-policy
بنود الاستخدام: https://say.games/terms-of-use
تاريخ التحديث
12‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
539 ألف مراجعة
مريم محمد
21 أبريل 2024
العبه ممتازة جدا جدا جدا جدا جدا جدا بس الغراض يلي تطلع بكل غرفه ما آلهة فايدة
رأى 287 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ryam
6 مايو 2024
اللعبه حلوة وممتعه بس الاعلانات مزعجه جدا مو قادرة اكمل المرحلة الوحده وفيها خمسه اعلانات ورا بعض
رأى 7 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Umm Aljood
7 مايو 2024
انها لعبه جميله جدا يلها من لعبه انها لعبه تبعد الملل إذا كنت لا تجد شي جميل اذهب وحمل هذا التطبيق الرائع انا عن نفسي لا أجد شي ممل و شي غير مميز جدا انها لعبه جميله و اقولها من كل قلبي🥰😇
رأى 88 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Bug fixes and improvements