تعلم كيفية رسم أنيمي بالخطوات

عمليات شراء داخل التطبيق
3.9
535 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل أنت معجب بشدة تبحث عن برنامج تعليمي سهل لرسم الأنيمي؟ انت في المكان الصحيح! انضم إلى عشيرتنا من عشاق الرسوم المتحركة الذين لديهم شغف لتعلم كيفية رسم الرسوم المتحركة!

يضمن تعلم كيفية رسم تطبيق animé أنك تتعلم كيفية رسم الرسوم المتحركة خطوة بخطوة مع البرامج التعليمية اليومية. يمكن للمبتدئين أيضًا تعلم رسم الرسوم المتحركة من خلال برنامجنا التعليمي الفريد لرسم الرسوم المتحركة. اكتشف كيف ترسم الأنيمي معنا خطوة بخطوة!

تعلم الرسم مع مئات من دروس الرسم أنيمي في المنزل.
تعلم كيفية رسم شخصيات الرسوم المتحركة بسرعة وتصبح محترفًا معنا! طريقة التدريس لدينا سهلة ويمكن اتباعها حتى من قبل المبتدئين. يمكنك تحديد مستواك ، من دروس الرسم أنيمي للمبتدئين إلى الدورات المتقدمة.

تعلم كيفية رسم شخصيات أنيمي بنفسك
سيكون لدى جميع المعجبين بك شخصية مفضلة ترغب في رسمها. يمكنك الآن تعلم كيفية رسم شخصيات الرسوم المتحركة من خلال تطبيق الرسوم المتحركة السهل. يمكنك أيضًا إنشاء رسومات وجه أنيمي خاصة بك. تعرف على كيفية رسم شخصيات فتى وفتاة أنيمي. اعمل على أفكارك الفريدة وارسم شخصيات كرتونية بسهولة!

تعلم كيفية رسم أنيمي للمبتدئين
تعلم كيفية رسم الرسوم المتحركة للمبتدئين من خلال دروس سهلة خطوة بخطوة. ابدأ بتعلم كيفية رسم شخصيات المانجا والوجوه اللطيفة ونسب الجسم بالكامل. يتيح لك تعلم كيفية رسم تطبيق animé الوصول إلى تعلم الرسم في وضع عدم الاتصال.

تساعد دروس تعلم رسم الرسوم المتحركة للمبتدئين المبتدئين في رسم الرسوم المتحركة بتعليمات خطوة بخطوة. أنت ملزم بالتفوق في الرسم عندما تعرف كيفية الرسم خطوة بخطوة. تعلم الرسم مع أفضل المعلمين واختر من بين الفئات الفريدة لتعلم رسم الرسوم المتحركة.

عندما تتعلم كيفية رسم الرسوم المتحركة ، نضمن لك القيام بذلك بشكل صحيح. يوفر لك كتيب الرسوم المتحركة لدينا كل دعم لمساعدتك على تعلم كيفية رسم الرسوم المتحركة خطوة بخطوة. مع مئات من دروس الرسم خطوة بخطوة من خبراء مشهورين عالميًا. يمكنك الآن تعلم رسم الرسوم المتحركة وأنت مرتاح في منزلك.

حوّل نفسك من مبتدئ إلى فنان محترف بمساعدة تطبيق تعلم رسم الرسوم المتحركة. تعرف على كيفية رسم الأنيمي بأفضل طريقة ممكنة وفاجئ العالم بموهبتك!
تاريخ التحديث
13‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
478 مراجعة
نور احلام
1 مارس 2024
تطبيق حلو وكل حاجة لكن مايدعم اللغة العربية اتمنى تضيفوها
رأى 21 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Riafy Technologies
4 مارس 2024
شكرا لك على ملاحظاتك! نحن نقدر اقتراحك بإضافة دعم اللغة العربية. سنعمل على ذلك. إذا كان لديك المزيد من الأفكار، فلا تتردد في مشاركتها. سعيد باستخدام التطبيق!
Wissal Nafaâ
15 ديسمبر 2023
أعطي التطبيق خمس نجوم فقط أتمنى أن تكون لغة عربية وشكرا على التطبيق المفيد ❤
رأى 56 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Riafy Technologies
18 ديسمبر 2023
شكرًا جزيلاً على تقييمك الإيجابي! نحن نقدر دعمك ونعمل على تحسين التطبيق باستمرار. نأمل أن نتمكن في المستقبل من توفير اللغة العربية لك. إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات، فلا تتردد في التواصل معنا عبر contact.riafytechnologies@gmail.com. شكرًا لك! 🌟
محمد ماهر
14 أبريل 2024
كل الفيديوهات بمصاري وفي بس تشيبي او رسم الظريف لشخصيات برائس كبير ويعني دا تطبيق لا فائدة منه إيلا إذ دفعت مصاري وبس ٢ لانه علمني كيف ارسم تشيبي
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Riafy Technologies
15 أبريل 2024
شكرا لك على ملاحظاتك. نحن نقدر رؤيتك. إذا كان لديك أي اقتراحات حول كيفية تحسيننا، يرجى التواصل مع contact.riafytechnologies@gmail.com.