Living Room Couches

يتضمن إعلانات
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

"الأرائك والأسرة ، المعروفة أيضًا باسم أسرّة الأريكة ، هي أرائك ومقاعد مائلة يمكن تحويلها في النهاية إلى أثاث مريح للنوم أو الاستلقاء. يمكن العثور على هذا النوع من الأثاث أحيانًا في منطقة مدخل غرفة طعام صغيرة ، ولكنها تأتي بأحجام وأشكال مختلفة لتلبي احتياجات أثاث غرفة المعيشة الخاصة بك.
قبل أن تشتري قطعة أثاث غرفة المعيشة التالية ، يجب أن تفكر أولاً في حجم غرفتك. سواء كنت تقوم بتزيين غرفة فارغة ، أو ترقية بعض العناصر ، أو البدء من جديد ، قمنا بتجميع الإرشادات خطوة بخطوة حول اختيار مساحة المعيشة والأثاث لمنزلك. اقرأ التعليمات خطوة بخطوة أدناه لتحديد الأنماط والأطوال الفردية التي تناسبك.
سواء كنت تريد أريكة يمكن استخدامها كسرير ضيف ، أو غرفة جلوس مذهلة في منزلك الجديد ، أو الجلوس أمام التلفزيون ، فلدينا الإقامة المثالية لك.
يتكون أثاث غرفة المعيشة الحديث عادةً من منتجات معدنية جذابة بصريًا وجسديًا. نظرًا لأن التصميم الداخلي متنوع جدًا ، فمن الحكمة العثور على سمة بألوان أحادية اللون والحفاظ عليها. بهذه الطريقة ، يشترك أثاثك في جمالية خاصة ولكنه لا يزال يلائم باقي منزلك.
يتم أيضًا تضمين اختيار الطاولات العرضية لتوفير إضافة عملية وجميلة إلى غرفة المعيشة وطاولة وكراسي سهلة الاستخدام لغرفة الطعام.
"
تاريخ التحديث
06‏/06‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات