Goalkeeper Training Game

يتضمن إعلانات
3.2
93 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل أنت شخص يريد أن يكون حارس مرمى؟ هل حراسة المرمى مهنة تريد أن تكون فيها؟ ثم لا تبحث في أي مكان آخر. هذه واحدة من الأفضل
لعبة حارس المرمى. يجب أن يكون حارس المرمى دائمًا في حالة تأهب أثناء حراسة القائم ويحتاج إلى ردود أفعال جيدة ليصبح حارس مرمى جيدًا.
تم تصميم لعبة حارس المرمى لكرة القدم هذه لمساعدتك على تحقيق نفس الأهداف بالضبط. ستساعدك لعبة حارس المرمى هذه على إتقان فن إنقاذ الأهداف.

يوجد إجمالي 45 مستوى في لعبة إنقاذ حارس المرمى هذه. هناك 3 أوضاع للصعوبة تحتاج إلى الاختيار من بينها قبل البدء في حراسة المرمى
ممارسة. الوحدة السهلة والمتوسطة والصعبة. ستبدأ لعبة حارس المرمى بالوحدة السهلة. في الوحدة السهلة ، يتم وضعك بشكل أساسي
لتدفئة نفسك. الوحدة السهلة في لعبة تدريب حراس المرمى هي إعداد يديك وساقيك للتحديات القادمة. سيبدأ اللاعب في الضرب
كرة القدم نحو قائم المرمى. يجب أن تكون رشيقًا ويقظًا لتفادي كرة القدم من دخول قائم المرمى. إذا كنت تريد أن تكون حارس مرمى جيدًا، فهذا هو التحدي الأسهل الذي تحتاج إلى البدء منه. كلما تقدمت في تدريب حارس مرمى كرة القدم، سيستمر عدد الكرات الموجهة نحو القائم في الزيادة.

تحتاج إلى الحفاظ على توازنك وإيقاعك وتركيزك لتفادي كرة القدم في لعبة حارس المرمى هذه. بمجرد الانتهاء من الوحدة السهلة، سيتم فتح الوحدة المتوسطة من لعبة حارس المرمى لكرة القدم. في هذه الوحدة، ستزداد السرعة التي يستهدف بها الضارب العمود وستشعر بالتأكيد بالتحول في مستوى الصعوبة. في لعبة كرة القدم الواقعية، يحدث الشيء نفسه. لذا فإن لعبة محاكاة حارس المرمى هذه ستجهزك لتحديات الحياة الواقعية.
لكل مستوى من مستويات لعبة تدريب حارس المرمى، عليك حفظ عدد معين من الأهداف قبل الانتقال إلى المستوى التالي. إذا فاتتك 3 كرات قدم أثناء ممارسة حراسة المرمى، فستنتهي اللعبة ولن يتم فتح المستوى الإضافي إلا إذا أنهيت المستوى الحالي.

بعد الانتهاء من جميع المستويات من وحدة الصعوبة المتوسطة في لعبة حارس المرمى لكرة القدم، سيتم فتح الوحدة الصعبة. ترتفع التحديات إلى مستوى جديد وستبدأ في الشعور بإثارة المنافسة في لعبة حارس المرمى. تذكر أن لعبة تدريب حراس المرمى هذه هي مجرد لعبة ممتعة وتهدف إلى ترفيهك وتجديد نشاطك عندما تشعر بالتوتر. ستساعدك لعبة التدريب على حراسة المرمى على البقاء منتعشًا إذا مررت بيوم سيء في المكتب أو في المنزل. نوصيك بالتأكيد بلعبة تدريب حارس المرمى لكرة القدم إذا كنت تريد أن تصبح حارس مرمى. يعد التدريب على حراسة المرمى أثناء تواجدك في المنزل تحديًا هذه الأيام ونحن نساعدك في تدريب حراس المرمى في المنزل من خلال لعبة حارس المرمى لكرة القدم.

ميزات لعبة تدريب حراس المرمى.

3 أوضاع من الصعوبة للاختيار من بينها. سهلة ومتوسطة وصعبة.
45 مستوى في المجموع.
مؤثرات صوتية ومؤثرات بصرية رائعة.
من السهل اللعب وإتقان فن حراسة المرمى.

ستكون الاختلافات هي التحدي الأكبر بالنسبة لك عند لعب لعبة حارس المرمى. سيكون عليك أن تفهم الفرق في سرعة كرة القدم التي تم ضربها. بعد معرفة الفارق، عليك إما اتخاذ خطوة لمنع الكرة من الذهاب إلى القائم أو تحتاج إلى الوقوف ساكنًا وإيقاف كرة القدم. هذا هو كل ما يتطلبه الأمر لكي تصبح حارس مرمى جيدًا. معرفة الاختلافات في سرعات كرة القدم.

إذا أعجبتك هذه اللعبة، فيرجى مشاركتها مع أصدقائك وأفراد عائلتك. شارك اللعبة على شبكات التواصل الاجتماعي. ملاحظاتك ذات قيمة قصوى بالنسبة لنا ونود أن نعرف كيف يمكننا تحسين لعبة تدريب حراس المرمى. يرجى تقييم اللعبة.
تاريخ التحديث
03‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.2
87 مراجعة
عبدو عبدو
14 مايو 2022
بطيء جداااااااااااا جدااااا في التنزيل13ساعة
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Games AToZ
21 مايو 2022
Thank you for your feedback. Please contact your local Internet Service Provider for better downloading speeds.
ANANAS MISHO
29 أغسطس 2023
نحن نقدر مجهودك
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ابو ميرال الغالي البري
16 ديسمبر 2022
سيئة جدا
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Improved Gameplay and game feel.