Examarly: Exam Preparation App

+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

نحن ملتزمون بالجودة. نحن ملتزمون بنجاحك في UPSC و IIT JEE.

نظرًا لأن التحضير للامتحان يمكن أن يكون عملية شاقة لتجاوز اختبار UPSC أو اختبار IIT JEE بمعاييره العالية والصرامة والمنهج الدراسي الواسع على ما يبدو ، فقد توصلنا إلى حل لتسريع التحضير للامتحان باستراتيجية مخصصة.
نظرًا لكونه منصة لتكنولوجيا التعليم ، تم إطلاق Examarly في يناير 2021 بهدف إحداث ثورة في عالم التعليم من خلال التأكيد على أهمية التخطيط والاستراتيجية والتنفيذ الدقيق والمراجعات في الوقت المناسب. على وجه التحديد ، يدور حول كفاءة الوقت جنبًا إلى جنب مع خطة مخصصة لمساعدتك في دراسة UPSC وكذلك في IIT JEE والدراسة المسبقة.
إن فريق Examarly متحمس لقيمة التعليم ونحن ندرك مدى أهمية اختيار أفضل طريقة للإعداد للاختبار بالنسبة لك ، سواء كان ذلك لامتحان IAS أو IIT JEE.
بغض النظر عن أهدافك أو مكانك في امتحان IAS 2023 أو الإعداد IIT JEE 2023 ، فإننا نقدم مجموعة شاملة من الخدمات والأدوات لمساعدتك على النجاح.
سيتم تلبية احتياجاتك فيما يتعلق بإعداد IAS و JEE من خلال تطبيق الدراسة UPSC JEE هذا ، والذي سيمنحك أيضًا إمكانية الوصول إلى مواد الدراسة التي تركز على الاختبار المحدد.
يمكنك بسهولة إنهاء المنهج الدراسي المطول بمساعدة أدوات الدراسة المصممة لاختبارات IIT JEE و UPSC. لذلك سيكون لديك ما يكفي من الوقت لمراجعة الاختبارات.

UPSC

سواء كنت تستعد لامتحان UPSC لسنوات أو أنك بدأت للتو ، فإن نهجنا المخصص سيساعدك على الوصول إلى إمكاناتك الكاملة من خلال تحديد مجالات التحسين والتركيز عليها أولاً. نحن نقدم أيضًا جدول مراجعة مخصصًا لامتحان UPSC بحيث بغض النظر عن المرحلة في إعداد UPSC الذي أنت فيه ، هناك شيء هنا للجميع! تحقق من نفسك من خلال اختبارات يومية غير محدودة لإبقائك على اطلاع دائم بالشؤون اليومية لـ UPSC حتى تتمكن من حل هذه الأسئلة الصعبة حول الشؤون الحالية لـ IAS بسهولة.

IIT JEE

يحتوي تطبيق JEE Mains & JEE Advance الإعدادي هذا على بنك أسئلة شامل ، وعينات من الأوراق المتعلقة بالسنوات السابقة ، ومواد دراسية منسقة بدقة يتم تسليمها في أجزاء يمكن التحكم فيها.
أيضًا ، قم بإجراء اختبارات وهمية يومية غير محدودة واطلع على حلول السؤال الخطأ لتحسينه.

ميزات تطبيق دراسة UPSC IIT JEE:
1. خطة مخصصة لاجتياز امتحان UPSC IAS أو IIT JEE: لمساعدتك على اجتياز الامتحان ، يركز هذا التطبيق الأسرع للإعداد للاختبار على تحديد نقاط الضعف لديك وتصميم استراتيجية مخصصة للتغلب على نقاط الضعف تلك. إذا كنت تلتزم بجدول مراجعة الدراسة واستراتيجية الإعداد ، فإن هذا الموقع يعد بتحسين درجة تصل إلى 20٪ في 14 يومًا.

2. الشؤون الحالية اليومية لـ IAS: يتطلب إعداد UPSC الحفاظ على التوازن بين الأجزاء الثابتة والديناميكية في منهج امتحان UPSC. مع وضع هذا الشيء في الاعتبار ، تأتي منصة التحضير لامتحان UPSC بمحتوى منظم جنبًا إلى جنب مع تحديثات الشؤون الحالية لـ UPSC اليومية من الصحف. هنا سوف تحصل على مقالات حول الشؤون الجارية لـ UPSC لامتحان IAS والتي يجب عليك قراءتها من صحيفتي "The Hindu" و "Indian Express" لتعزيز إعداد IAS الخاص بك.

3. الاختبارات الدقيقة لـ UPSC الإعدادية و IIT JEE الإعدادية: نحن نعلم أن الممارسة تجعلها مثالية! لذلك لدينا اختبارات دقيقة مصممة لاختبار ما تعلمته كل يوم بحيث يكون عقلك جاهزًا بحلول نهاية العام لإجراء الاختبار كما لم يحدث من قبل.

4. إحصائيات لفهم مستواك في إعداد UPSC و JEE Prep: في هذا القسم ، ستتعرف على درجاتك والتي ستمنحك فكرة عن مستوى التحضير الخاص بك. ابق عينيك على استعداداتك باستخدام البيانات المقدمة هنا. سيجعلك هذا تفهم كيفية التركيز على الدراسة بينما يضمن نهج التعلم المخصص لدينا عدم إغفال أهدافك أبدًا.

5. شكوك: هل لديك أي استفسارات أو شكوك بخصوص إعداد UPSC IAS أو إعداد JEE؟ يمكنك أن تطلب أي شيء في قسم الشك في هذا التطبيق حيث سيتم حل استفساراتك على الفور.
تاريخ التحديث
19‏/01‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Exams got you feeling blue?😨 Examarly to the rescue!😎
Introducing Early Bird🐥- A subscription designed to help YOU🫵 study smarter!🤓

Dark Mode: Easy on the eyes🥹, and ideally nice!🤩
♾️ Revision Tests: When in doubt🤔, revise.
Longer Tests: Like challenges? Take the test!😏
Add Tasks to Scheduler: Personalized recommendations, just a click away!😋
1.5x Interaction Bonus: Because with great progress come greater benefits!🫡

Elevate your studying experience today! Try Examalry Early Bird!🙌