ملصقات رومانسية WASticker.ly

يتضمن إعلانات
4.2
1.29 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Romantic Sticker يجلب لك WAStickers الحب لإضافة لمسة ملونة في محادثتك اليومية مع ملصقات رومانسية خالصة لـ واتس ایپ. امنح الرومانسية إحساسًا خاصًا باستخدام ملصقات WAStickerApp الرومانسية والمغرية. تساعدك ملصقات دردشة الحب الرومانسية هذه على الشعور بحبك بأفضل طريقة ممكنة. ما هو أكثر تعبيرا من ملصقات رائعتين. لهذا السبب نقدم لك مجموعة كبيرة من ملصقات WA للاختيار من بينها. اجعل حبك أسعد بإرسال هذه الملصقات الزوجية الرومانسية الجميلة. احتفل بالحب وانشر Wastickerly في العالم الاجتماعي من خلال مشاركة هذه الملصقات الرومانسية على واتس ایپ.

أن تكون رومانسيًا هو أفضل شعور في العالم وسيساعدك هذا التطبيق على زيادة مستوى الرومانسية من خلال ملصقات الحب الأكثر حبًا وساخنة.

يحتوي تطبيق ملصقات الحب على ملصقات للزوجين في كل مناسبة ، وقد قمنا بتضمين أجمل الملصقات العصرية لزيادة مستوى تجربة الدردشة.

طريقة مختلفة لمشاركة مشاعرك عبر Ultimate Romance Sticker Pack ، أرسل ملصقات Cute ، Love ، & Kiss إلى حبيبك وأصدقائك باستخدام تطبيق Romentic Couple Love Sticker الجديد. تمنحك ملصقاتنا الرومانسية لدردشة الحب لتسهيل إظهار حبك واهتمامك بالأشخاص المميزين.

عزز رابطة حبك من خلال التقبيل والمغازلة ، Love Stickers هو أجمل تطبيق واسر للتعبير عن أروع الملصقات بين قلوب حب. انشر الحب باستخدام ملصق الحب الرومانسي. أينما كان شريكك في الحب ليس معك ، دعه يشعر بالخصوصية في كل لحظة من خلال إرسال هذه الملصقات المجانية والمغرية إلى واتس ایپ. تساعدك ملصقات الدردشة الرومانسية هذه على الشعور بحبك بأفضل طريقة ممكنة.

هل تريد أن تجعل شريكك يقع في الحب؟ هل أنت في حالة حب وتريد إثبات ذلك في دردشاتك؟ يجلب لك هذا التطبيق أفضل ملصقات WAStickerApps الرومانسية لإضافة لمسة رومانسية للرجال إلى محادثتك اليومية باستخدام ملصقات رومانسية خالصة. نقدم لك أفضل WAstickers! عدة حزم من الملصقات الجميلة لإرسالها إلى حبك.

حزمة ملصقات رومانسية معبرة لطيور الحب لمشاركة الحب والفرح. يحتوي هذا التطبيق على عدد لا يحصى من ملصقات الحب الساخنة لـ واتس ایپ التي تركز على أولئك الذين يرغبون في إرسال رسائل مليئة بالرومانسية إلى الشخص الذي يحبونه. عبر عن نفسك مع الزوجين المدهشين الجديد WA StickerApp بمشاعر ساخنة وجريئة. يمكنك جعل محادثتك أكثر حيوية عن طريق إرسالها إلى أحبائك. هذه الملصقات مناسبة لمحادثاتك الجميلة اليومية ، وكذلك للمناسبات الخاصة.
جرب المجموعة الأكثر روعة من الملصقات الرومانسية ، أبهر حبك للحياة عن طريق إرسال الملصقات الأكثر رومانسية لتعزيز الرومانسية في حياتك العاطفية. كن سبب الحب واختبر الشعور الجميل بإرسال ملصقات الحب.

ملاحظة: لمزيد من التفاصيل ، يرجى الوصول إلى موقع سياسة الخصوصية الخاص بنا أو إذا كان لديك أي اقتراحات لطيفة لا تتردد في مراسلتنا على appstudio64@gmail.com
تاريخ التحديث
08‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
1.28 ألف مراجعة
شيماء المكاوي
18 سبتمبر 2022
تطبيق رائع و اكثر من رائع جميل جدا جدا ❤️ و الملصقات أيضا جميله شكرا على هذا التطبيق 💋💋💋واتمنى من الجميع أن يجربوه 💖💖
رأى 1,016 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ابو شامخ
8 يوليو 2023
برنامج جميل جدآ جدآ جدآ شكرآ لصانعه انه قليل الإعلانات مافيه اعلانات مثل باقي البرامج تحياتي لكم وأنصح الكل بتحميله فهوا سريع الاضافه للواتس
رأى 158 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عبدالرحمن الحطامي
27 مايو 2022
ممتاز بدون اي اخطاء
رأى 156 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

1. More love Stickers for WhatsApp
2. New romantic WAStickers.ly For Your Chat
3. Couple Love Sticker for WA
4. New Romantic WAStickers Added
5. App Performance Enhanced
6. Bugs Fixed And Improved Stability
7. Crashes Removed