Theme for Vivo Y15s

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

جرب تطبيق Android App Theme الجديد لخلفيات Vivo Y15 الرملية التي تحتوي على مجموعة من خلفيات HD وأيقونات قائمة أنيقة. من خلال تثبيت Vivo Y15s ، ستحصل على مظهر جديد مثير لشاشة هاتفك الذكي. هذا هو الأعلى وخلفيا موضوع التطبيق وخلفيات على playstore. جميع خلفيات وقاذفات وأيقونات قائمة موضوع ل Vivo Y15s مدرجة في هذا الموضوع ل Vivo Y15s التطبيق.
يحتوي هذا التطبيق على خلفيات Stock Full HD و 4K الرسمية والتي ستقوم بتجميل شاشة هاتفك المحمول. تحتوي الميزات العشرة الأولى لهاتف Vivo Y15s على أفضل وظائف تطبيق الكاميرا وتطبيق تكبير / تصغير كاميرا Vivo Y15s. قم بتنزيل خلفيات HD و 4K خلفية مجانية ، التطبيقات ذات الصلة Vivo Y15s هي أعلى التطبيقات التي تم تنزيلها على playstore. كل شخص يريد الحصول على Vivo Y15s ولكن لا يمكن لأي شخص شراءه ، وبالتالي قدمنا ​​هذا التطبيق الذي يمكنك الاستمتاع به من خلال Vivo Y15s على هاتفك المحمول الخاص بك والتخلص من خلفيات شاشة الجوال القديمة.
لدينا التطبيق تسهيل لكم مع مجموعة لطيفة من خلفيات الأوراق المالية ، وقاذفات والرموز القائمة التي تختارها. نحن نقدم لك أيضًا خلفيات لقائمة الفئات التالية ، مثل Classy ، غني بالألوان ، City ، Nature ، Rainy ، جبال ، Forest ، Woods ، رياضة ، سيارات ، حيوانات ، حيوانات أليفة (Dogs، Horse، Cats)، love ( عيد الحب) والعديد من أنواع أخرى من خلفيات ، البقاء على اتصال معنا. نتمنى أن يعجبك تطبيقنا بعد استخدامه والاستفادة من موارده ، وسوف يجلب لك المتعة والفرح في حياتك أثناء استخدام التطبيق لدينا.

كيفية الاستخدام؟
1. قم بتنزيل تطبيقنا
2. اختيار قاذفة المفضلة لديك من القائمة وتطبيق السمة.
3. مجموعة - تغيير خلفيات من اختيارك.

في حالة وجود أي نوع من المعلومات أو ردود الفعل أو أي مشكلة. يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني لحساب المطور.

* لا يرتبط هذا التطبيق مع أو أقرتها سامسونج.
* لا يرتبط هذا التطبيق أو يؤيده Android.
تاريخ التحديث
05‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات