محاكاة حافلة رائعة

يتضمن إعلانات
4.1
451 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Bus Simulator Fantastic هي واحدة من ألعاب محاكاة قيادة الحافلات المثيرة للإدمان حيث تحصل على فرصة لنقل الركاب في المدينة أثناء قيادة الحافلة والاستمتاع بالبيئة الواقعية!

اصعد على متن الحافلة ، وابدأ القيادة ، واصطحب الركاب وانزلهم في وجهتهم المرغوبة. لقد قدمنا ​​لك واحدة من أفضل ألعاب محاكاة سائق الحافلة حيث يمكنك أن تكون سائق حافلة حقيقيًا وتستمتع بالقيادة في جميع أنحاء المدينة بحافلة مليئة بالركاب. ستجعلك البيئة الرسومية ثلاثية الأبعاد والطرق والشخصيات والأشياء الأخرى في لعبة قيادة الحافلات هذه منشغلاً لساعات. سواء كنت تبحث عن ألعاب محاكاة لعبة حافلة المدينة أو محاكيات الحافلة ، فإن تجربة قيادة لعبة الحافلة هذه تستحق العناء.

قم بتثبيت محاكي الحافلات ثلاثي الأبعاد المذهل والجديد على جهازك وابدأ بنقرة واحدة!

لعبة GAMEPLAY:



تحتوي لعبة Bus Simulator Fantastic على طريقة لعب سهلة وبسيطة ولكنها مثيرة وصعبة. مباشرة بعد تثبيت جهاز محاكاة حافلة المدينة هذا من المتجر ، يمكنك البدء في اللعب ببضع نقرات بسيطة. حدد لون الحافلة ، واكتب لوحة الأرقام وفقًا لإرادتك ، وحدد المستوى وابدأ القيادة. ستجد أن التحكم السلس في هذه اللعبة النهائية لمحاكاة الحافلة يتيح لك القيادة بسهولة والتحكم في الحافلة الخاصة بك بسهولة. يمكنك أيضًا تغيير الطقس والوقت ونظام المرور والمزيد في الإعدادات.

العب هذه اللعبة الرائعة لمحاكاة الحافلات السياحية ، واجمع العملات الذهبية وافتح الحافلات والبيئات الجديدة.

إذا كنت تبحث عن ألعاب محاكاة السفر بالحافلة للأطفال أو ألعاب محاكاة قيادة الحافلات ثلاثية الأبعاد للبالغين ، فجرب محاكي حافلة المدينة هذا دون التفكير مرتين.

الميزات الرئيسية:



لعبة مثيرة مع رسومات رائعة:


إذا كنت تبحث عن ألعاب محاكاة سائق الحافلة التي تأتي مع طريقة لعب سهلة ومثيرة ، فإن محاكاة لعبة حافلة المدينة هذه هنا من أجلك. تحتوي لعبة قيادة الحافلات هذه على رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية ونظام تحكم سلس يسمح لك بالشعور بأنك سائق حافلة حقيقي. أثناء قيادة الحافلة في جميع أنحاء المدينة ، والتقاط الركاب وإنزالهم ، سوف تحصل على إثارة سائق حافلة محترف. اختبر مهاراتك في القيادة بلعب محاكي الحافلات هذا ثلاثي الأبعاد ، واجمع العملات المعدنية لفتح حافلات جديدة واستمتع بلا حدود.

للجميع:


سواء كنت تبحث عن ألعاب محاكاة لقيادة الحافلات على الطرق للأطفال أو قيادة ألعاب الحافلات للبالغين ، فإن محاكي لعبة الحافلات هذا يحتوي على كل شيء. لقد صممنا هذا المحاكي الرائع لحافلة المدينة للجميع بغض النظر عن العمر أو الجنس. أيضًا ، جهاز محاكاة السفر بالحافلة هذا متاح في جميع البلدان. بغض النظر عن عمرك أو المكان الذي تعيش فيه ، يمكنك لعب محاكي قيادة الحافلة الخاص بنا دون عناء.

مجاني وغير متصل:


هل تبحث عن ألعاب مجانية لقيادة الحافلات؟ أو ، هل أنت في ألعاب محاكاة الحافلات في وضع عدم الاتصال؟ مهما كانت الحالة ، فإن لعبتنا المجانية بالحافلة هنا من أجلك. لتثبيت وتشغيل لعبة قيادة الحافلات هذه ، ليس عليك إنفاق سنت واحد. أيضًا ، هذه اللعبة غير متصلة بالإنترنت ، لذا يمكنك اللعب في أي وقت وفي أي مكان دون اتصال إنترنت نشط.

إذا كنت من محبي محاكاة النقل أو ألعاب قيادة الحافلات المجانية ، فإن لعبة حافلة المدينة الجديدة والمحسّنة ستجعلك سعيدًا لساعات. يمنحك التحكم المذهل والرسومات الواقعية واللعب الشامل في محاكي الحافلة هذا تجربة قيادة جديدة!

قم بتثبيت Bus Simulator Fantastic على جهاز Android الخاص بك مجانًا ، وحدد لون الحافلة المفضل لديك ، واختر لوحة الأرقام التي تريدها وابدأ في القيادة والاستمتاع بسلاسة.
تاريخ التحديث
02‏/01‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات