Aumio: Family Sleep Meditation

عمليات شراء داخل التطبيق
4.2
1.87 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
يوافق عليها المعلّمون
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Aumio هو تطبيق للنوم والتأمل لجميع أفراد الأسرة. انغمس في تدريب النوم المنسق بخبرة مع تحديثاتنا الأسبوعية للكتب الصوتية الأصلية وقصص ما قبل النوم للأطفال وأصوات النوم والضوضاء. لقد مكّننا أكثر من 200000 من الأطفال والآباء في جميع أنحاء العالم من مساعدة الأطفال على اليقظة الذهنية والصحة العقلية. تساعد المئات من قصص ما قبل النوم للأطفال والتأمل وأصوات النوم الأطفال على النوم بشكل أفضل والاستمتاع بلحظات عائلية مريحة. مبني على العلم ، ولكنه سحري حقًا ، ويوصي به الأطفال. نم بشكل أفضل مع Aumio.

النوم بشكل أفضل مع Aumio: تدريب نوم الطفل وعقلية الأطفال:
✓ محتوى أصلي جديد بانتظام - موسيقى النوم والكتب الصوتية وقصص ما قبل النوم والتأمل للأطفال والأطفال الصغار والرضع والآباء
✓ دورة تمهيدية مجانية حيث يتعلم الأطفال أساسيات التأمل أثناء النوم والاسترخاء واليقظة. تمكين الأطفال من أن يكونوا أكثر حذرًا وانتباهًا.
✓ لجميع الأطفال من سن 0 إلى 10 سنوات - تناسب قصص Aumio القصيرة المختلفة وأغاني الأطفال جميع الأطفال
✓ أدوات مرحة لصحة عقلية أفضل ونوم الطفل - أصوات النوم ، وتهدئة النوم ، والضوضاء البيضاء ، وضوضاء المروحة وأصوات ASMR الأخرى لتدريب الأطفال الصغار على النوم.
✓ التدريب على النوم وتمارين اليقظة الذهنية للأطفال - يتضمن التدريب على النوم للأطفال أصوات نوم الأطفال ، وأصوات ASMR مثل (الضوضاء البيضاء ، وضوضاء المروحة ، وما إلى ذلك) وتهدئة النوم الجميلة.
✓ تمارين SOS: مساعدة سريعة في حالات الطوارئ مثل الواجب المنزلي أو اللحظات الصعبة الأخرى للآباء
✓ قصص قصيرة للأطفال مدتها 5-7 دقائق وتمارين لمساعدة طفلك على تهدئة الفوضى في رأسه
✓ المهمات المتغيرة اليومية ، وتمارين اليقظة.
جميع الكتب الصوتية وقصص ما قبل النوم للأطفال ، وأصوات نوم الأطفال ، وموسيقى التهوية للنوم ، وتمارين اليقظة الذهنية للأطفال تستند إلى أدلة علمية وتم تطويرها خصيصًا للأطفال والعائلات.
✓ خالية من الإعلانات ، لا تجمع للبيانات ، قابلة للاستخدام في وضع الطيران
✓ أصوات نوم Aumio baby وتطبيق تأمل الأطفال مدرج في برنامج kidSAFE

اجعل أمسيتك أكثر الأوقات راحة للأسرة في اليوم. استمع إلى إحدى قصص ما قبل النوم لدينا الآن ، واصطحب طفلك في رحلة عبر Aumioverse. سيساعد Aumio طفلك على النوم بشكل أفضل من خلال التدريب على النوم.

مهمتنا:
مهمتنا هي مساعدة الأطفال على النوم بشكل أفضل من خلال الكتب الصوتية وقصص ما قبل النوم للأطفال ، وأصوات نوم الأطفال ، وموسيقى التهدئة للأطفال ، والاسترخاء بسهولة مع أصوات ASMR ، وإدارة عواطفهم .. مع أصوات نوم الطفل Aumio وتطبيق اليقظة الذهنية للأطفال ، يمكنك الوصول إلى مئات الأجزاء من المحتوى حول مواضيع مثل:
✓ نوم الطفل وعقله
التأمل واليقظة والتركيز
✓ التوتر والاسترخاء والقلق

عرضنا لإطلاق الصواريخ:
احصل على نوم أفضل اليوم. ابدأ واختبر كل المحتوى مثل الكتب الصوتية وقصص ما قبل النوم وموسيقى النوم وأصوات ASMR في الفترة التجريبية المجانية. سيبقى المحتوى المجاني وتقدمك بالطبع معك بعد الفترة التجريبية.

هل لديك شيء تريد إخبارنا به؟ عندها سنكون سعداء إذا قمت بإرسال بريد إلكتروني إلى contact@aumio.de. ملاحظة: إذا كانت عائلتك تحب الرحلة من خلال قصصنا القصيرة للأطفال ، فيرجى تقييمنا هنا في المتجر.

شروطنا:
لتشغيل وتحسين قصص ما قبل النوم وموسيقى التهويدة والأطفال واليوجا وتمارين التأمل باستمرار ، يمكنك دعمنا من خلال اشتراك. بالإضافة إلى المحتوى المجاني ، تمنحك الاشتراكات إمكانية الوصول إلى المحتوى المتميز الحصري.

يتم تجديد الاشتراكات تلقائيًا ما لم يتم إلغاؤها قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية فترة الاشتراك الحالية. سيتم فرض رسوم على حسابك مقابل مدة الاشتراك التالية في غضون 24 ساعة قبل انتهاء صلاحية الاشتراك الحالي. لا يمكن إلغاء مدة الاشتراك داخل التطبيق الحالية. ومع ذلك ، يمكنك تعطيل ميزة التجديد التلقائي في أي وقت من خلال إعدادات الحساب.

البنود والشروط المفصلة وسياسة الخصوصية الخاصة بنا:
✓ الشروط والأحكام: https://aumio.de/app-agb/
✓ سياسة الخصوصية: https://aumio.de/datenschutzerklaerung-app/
تاريخ التحديث
27‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

التقييمات والتعليقات

4.3
1.76 ألف مراجعة

الجديد

Ready for your next adventure with Aumio? This update includes:

- and a few important bug fixes!

If you get stuck on your journey or discover a black hole, please write to us at contact@aumio.de. We look forward to your feedback!