3.6
279 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مرحبًا بكم في Ubeya Workforce!

يمنحك Ubeya كل ما تحتاجه لجعل عملك أسهل كثيرًا. بنقرات قليلة فقط ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على مناوبات وتتبع عملياتك وإدارة وظائفك في تطبيق واحد. يمنحك تطبيق الموظف المحمول من Ubeya المرونة والتحكم اللذين تحتاجهما لأداء وظيفتك بأفضل طريقة ممكنة. إنه سهل الاستخدام ، والأفضل من ذلك أنه مجاني.

إدارة عملك
يمكنك التحكم في إنشاء جدول العمل المرن الذي تريده. اعرض الوظائف المتاحة مباشرة من خلال خلاصتك ، وتقدم بطلب للحصول على مناوبات ، وتتبع طلبات الحجز الخاصة بك. يرسل لك Ubeya التنبيهات والتذكيرات قبل كل مناوبة ، ويوفر لك جميع التفاصيل والتحديثات اللازمة لأداء عملك بنجاح.
نحن نعلم أن وقتك ثمين وليس مجرد عمل. لهذا السبب نبذل قصارى جهدنا لزيادة إنتاجيتك وإدارة الوقت بشكل عام. يمكنك أيضًا مزامنة جدول Ubeya مع تقويمك الشخصي حتى يظل كل شيء منظمًا وواضحًا.

تعاون مع فريقك
ابق على اتصال مع أي شخص في أي وقت ، سواء أكانوا في الموقع أو يعملون عن بُعد أو في المبنى المجاور. تتيح لك قنوات اتصال Ubeya الدردشة في الوقت الفعلي مع أي مجموعات أو فرق أو أفراد. تحدث مع أي من مديرك بغض النظر عما إذا كان لديك مناوبة مجدولة معًا أو حتى قابلت في أي وقت مضى.
قم بتزيين ملفك الشخصي بصور متعددة ومعلومات شخصية حتى تتمكن أنت وفريقك من الاحتفال بلحظات ذات مغزى معًا عندما يكون الأمر أكثر أهمية

تتبع عملياتك
يوفر Ubeya وظائف ساعة وقت الهاتف المحمول المتقدمة التي تسجل تلقائيًا وظائفك وتحولاتك ، إما تلقائيًا أو بنقرة زر واحدة. قل وداعًا لحساباتك الخاطئة والتتبع العكسي لوقت ومقدار عملك. يمنحك Ubeya قوة التحكم والمعرفة للمساعدة في إبقائك سعيدًا ومتحفزًا وسلامًا. هل تريد أن تعرف كم ربحت؟ لا حاجة لانتظار راتبك. يمكن لنظام الرواتب الذكي في التطبيق حساب دخلك المتوقع أثناء التنقل ، حتى تعرف دائمًا مكانة الأشياء.

حول UBEYA
تستخدم الشركات والموظفون في جميع أنحاء العالم Ubeya لتقليل تكاليف العمالة وتبسيط العمليات التشغيلية وإدارة القوى العاملة المرنة.
تاريخ التحديث
11‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.6
275 مراجعة
Hassan Siddig
26 أكتوبر 2022
أواجه مشكله في رقم الخاص بالشركه مايدخل معي
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمد المزمل عبدالرازق
9 فبراير 2023
ممتاز جدا
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ubeya Technologies
17 ديسمبر 2023
We're so glad to hear you're enjoying using the app! :)