لعبة Mom Life Family Simulator

يتضمن إعلانات
2.3
1.02 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تحب معظم الفتيات اللعب والاعتناء بالطفل مثل والدتهن. تحتوي لعبة Baby Care هذه على أطفال صغار مضطربين تمامًا مثل روضة الأطفال وأنت ترعى الطفل باعتباره أمه الحقيقية. اعتني بالمولود الجديد ولا تدعه يبكي ، يجب أن يكون دائمًا طفلًا يلعب. سيتعين عليك القيام ببعض الأنشطة المنطقية المشابهة للرعاية النهارية الجيدة لجليسة الأطفال. هذه ليست لعبة محاكاة أبي الأم العادية لأن هذه اللعبة العائلية بها أم عزباء أو يمكننا أن نقول أن الأم الطفلة ستقوم برعاية الأطفال حديثي الولادة.

في الغالب يحلم الناس بأن تكون رعاية الأطفال جليسة أطفال جيدة للمولود الجديد كأم خارقة. تعرف جميع ماما الحقيقية أن حضانة جليسة الأطفال ليست مهمة سهلة وأنهم يواجهون الكثير من المشاكل أثناء أول مولودهم الجديد ، لذلك ، تمنحك لعبة محاكاة الأسرة هذه فرصة لممارسة رعاية الأطفال حديثي الولادة والتعامل مع القليل من القلق. إذا كنت مدرسًا لرياض الأطفال أو الأطفال الصغار ، فإن لعبة محاكاة Mommy Daddy هذه مفيدة حقًا لك أيضًا.

العب لعبة الأم الافتراضية السعيدة أو ألعاب الأسرة السعيدة من أجل الاستمتاع بالحياة الأسرية الممتعة أثناء نموك. هذه الألعاب العائلية الافتراضية أو ألعاب الكبار هي نوع من ألعاب الحياة الواقعية. قم ببناء عائلة كما فعلت في العديد من ألعاب الأم الافتراضية أو الأم المراهقة. في هذا الصيف ، ستلعب ألعاب محاكاة عائلية افتراضية جديدة أو ألعاب الأم. الأم الافتراضية هي ألعاب أم ربة منزل بسيطة ولكن ابنها شقي ولا يهدأ ، لذا يتعين على الأم الافتراضية التحكم في أطفالها في ألعاب عائلية افتراضية أو ألعاب للعائلة. 👶

تشبه العائلات الافتراضية ألعاب الحياة الواقعية ، حيث يتعين على الافتراضية أداء جميع المهام التي تقوم بها أم ربة منزل حقيقية في ألعاب إرضاء أو ألعاب عائلية سعيدة. يُعرف جهاز محاكاة العائلة الخاص بنا بألعاب الأسرة السعيدة أيضًا بسبب علاقة الأم والابن الموضحة. عليك القيام بمجالسة الأطفال في أسر افتراضية. منزل العائلة أو منزل العائلة مليء بالعائلات الافتراضية السعيدة وكل فرد من أفراد العائلة الافتراضية سعيد ويقوم بنكات مضحكة مع بعضهم البعض في هذه الألعاب العائلية السعيدة🏡

تُظهر اللعبة العائلية دائمًا الحياة الأسرية وكيف تظل العائلات معًا بالفعل. ألعاب عائلية افتراضية أو ألعاب من فضلك دع الشخص يستمتع بالعائلة الحقيقية ❤. تتمتع عائلتنا الممتعة أو العائلة الحديثة بأخوات افتراضية ومتعة للعائلة بأكملها تمامًا مثل ألعاب الأقارب. الألعاب العائلية المجانية أو ليلة الألعاب العائلية هي أفضل وقت صيفي لنشأة ربة منزل. ستسمح لك ألعابنا العائلية الافتراضية أو ألعاب الكبار ببناء عائلة كما تفعل في ألعاب الأم الافتراضية. 🤰

تبنَّى عائلتك السعيدة الافتراضية اليوم في ألعاب النضج!

ستسمح لك ألعابنا البالغة باختيار عائلتك السعيدة التي لديها طفل شرير. إذا كنت تريد أن تصبح ربة منزل فقم بتكوين أسرة في ألعابنا لبناء أسرة أو ألعاب الكبار. إن نشأة الأطفال الصغار أمر لطيف ، لذا ستظهر هذه الألعاب العائلية للأطفال كل لحظة سعيدة في منزل العائلة أو منزل العائلة.

صمم منزل عائلتك أو منزل عائلتك

يجب أن تكون عائلتي من اختياري. لذلك ، هذه الألعاب العائلية السعيدة التي تحتوي على أسر افتراضية ستسمح لك باختيار عائلتي تمامًا وفقًا لاختيارك الخاص. ألعاب العائلة فريدة من نوعها تمامًا مثل ألعاب العائلات الافتراضية لدينا. تتضمن هذه اللعبة العائلية كل شيء تذهب من أجله إلى الألعاب العائلية الأخرى.

اصنع عائلة سعيدة في لعبة محاكاة عائلية أو ألعاب منزلية

إن النشأة في أسرة سعيدة مع وجود والد أم هو نعمة حقيقية ولكن أولئك الذين ليس لديهم والد والدهم يمكنهم لعب محاكاة عائلاتنا الافتراضية مع وجود أم افتراضية مثل ألعاب محاكاة الأم الأخرى. يمكنك أيضًا أن تقول أن هذا هو منزل عائلتي أو منزل عائلتي بعد لعب هذه اللعبة العائلية. هذه الألعاب المنزلية أو المحاكاة العائلية مليئة بالعواطف والحياة الأسرية.

لذا ، توقف عن الحلم لأن أحلامك قد تحققت بالفعل في لعبة محاكاة الأم هذه. جربه بالنقر فوق زر التنزيل.

دلائل الميزات:
-فريدة من نوعها أنشطة المنطق المنزلي لأداء كونها ماما حقيقية
-استخدام المؤثرات الصوتية لجعلها أكثر إثارة للاهتمام
-3D بيئة واقعية تمنحك إحساسًا بالحياة
-ماما حقيقية وطفل لا يهدأ
تاريخ التحديث
27‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.8
903 مراجعات
Aixa Yasmin
15 مايو 2022
اللعبه جميل جدا انصحكم اتنزلوها انها لعبه جميله اجيبوني رجاء شكرا تستحق اكتر من خمس نجوم
رأى 78 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
اياد آدم اياد آدم
16 فبراير 2023
لعبة حلوه كتير من لما كنت صغيرة و أنا نلعبها تستحق أكتر من خمسة نجوم بارك الله فيكم
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
بنت اكابر
9 مايو 2022
انها لعبا جميلة جدآ وانا حبتها اوي علي شان هية متتعوضتش😘😘😘😘😘😘😘
رأى 38 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Improve Gameplay en-US here