الأشرار في المدرسة: باد بوي 3D

يتضمن إعلانات
4.1
528 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

كن طالبًا في مدرسة ثانوية في baldi bad guys student في لعبة مزحة بالمدرسة الثانوية وقم بإثارة لعبة المغامرة في المدرسة الثانوية لتحرير المدرسين في محاكي الرجال. استعد لأنك في مهمة محاكاة جريمة الأشرار الطالب السيئ في محاكاة المدرسة لإثبات نفسك كعصابة مافيا مجنونة في المدرسة الثانوية بالمدينة الأمريكية.

لنبدأ روتين محاكاة مدرسة الجريمة في مدرسة ثانوية العصابات الخاصة بك وننشئ عصابة مافيا المدرسة المدهشة والمجنونة كعصابة عصابة سيئة في المدرسة الثانوية في مدينة الولايات المتحدة لمضايقة ومزحة معلمك السيئ المخيف والمزعج والطلاب السيئين في Bad Guys في المدرسة كما لو كانت آخر يوم لك في مدرسة بالدي باد غي. اجعل الكرة الورقية تستفز في لعبة الولد الشرير ومزحة مدرس الرعب المخيف ، وشارك في قتال الشوارع لتكون رجل العصابات المجنون في المدينة الكبرى في المدرسة الثانوية الفتوة الطالب السيئ في محاكاة المدرسة. دمر القانون في المدرسة لتكون فتى الأخاديد للمدرسة من خلال القتال مع الطالب في الطالب السيئ في محاكاة المدرسة ، يعطي المدير المجاني لمحاكاة الفتوة تحذيرًا أخيرًا للبقاء في مواجهة الرجال السيئين وعصابات المدرسة المجانين ولكنك تأخذ هذا بذكاء الضوء وابدأ مدرسة الأشرار.

ابدأ التدريب لتعلم حيل شرطة محاكاة الجريمة لتكون مدرسة Bad Bully Guys الثانوية ، وتكتيكات الدفاع عن النفس ، وإتقان فن الكونغ فو للكاراتيه ، وفنون القتال المختلطة للشرطة للقتال مع المتنمرين المحترفين. بالدي باد جايز في لعبة القتال الفتوة بالمدرسة الثانوية هذه ، قد تجد أن كل هذه المهارات تأتي في متناول اليد. يجب أن تكسب احترامك من خلال محاربة مبدأ العصابات في مقالب قذرة. أثبت أنك بطل قتال الطالب الشرير حتى لا يجرؤ أحد على تحديك في مدرسة البنات السيئة. تحدى نفسك لتكون بطل لعبة الفتوة في المدرسة الشرير المجنون لهؤلاء الرجال في المدرسة الثانوية Bad Bully Guys.

جرب التشويق الشديد والمغامرة المطلقة للفتى الشرير في لعبة محاكاة الرجال Bad Bully Guys High School. كن الرجل المشاغب الحقيقي في فصل لعبة Bad Boy Game وضايق المعلمين المخيفين بأشياء الشرطة القبيحة. قم بإنشاء إمبراطورية الشر الخاصة بك من لعبة محاكاة العصابات في الفصل الدراسي من خلال جمع الطلاب السيئين الآخرين في محاكاة الجريمة. اهرب من مسرح جريمة الرجل السيئ مثل تلميذ سيء مجنون حقًا بعد مضايقة المدير والمعلمين. قم بتحديث ذاكرتك كلعبة مدرسية لأشرار المدينة وقم بأعمال شريرة مجنونة مثل مدرسة الفتيات السيئات ، l

ابدأ مغامرتك النهائية الشرير في المدرسة واستمتع بإزعاج الفصل بحيلك المجنونة في Bad Boy Game. من خلال الأوراق وغيرها من المقالب القذرة على طاولة النرد بينما يكون المعلم المجنون مشغولًا بالكتابة على السبورة البيضاء للصف في لعبة مدرسة الأشرار. كن طالبًا منفتحًا على العالم في مدرسة City High School الأمريكية وكسر جميع قواعد محاكاة الحياة المدرسية والانضباط. انضم إلى فرقة رفاق الطالب الشرير وقيادة عصابة مدرسة ثانوية في المدينة الأمريكية وتذوق طعم العصابات المتطرفة الخارجين عن القانون. احصل على الحقائب من زملائك في الفصل وانخرط مع فتى جامعي في لعبة القتال بشارع UFC.

ميزات الأشرار والبلطجة في المدرسة:
- عدة مستويات مثيرة على أساس المهام المليئة بالحيل المجنونة والأنشطة المشاغب
- ندف مدرس الرياضيات باستخدام روح الطالب الشريرة في لعبة باد بوي
- أخاف المدير الفتى المتنمر بطرحها من على الكرسي
- أنشطة شرطة العصابات في الحياة المدرسية غير محدودة للأشرار في المدرسة
تاريخ التحديث
13‏/07‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
474 مراجعة
Hagfawaz Fawaz
22 مايو 2023
اللعبه دي احسن لعبه في العالم و تستحق اكثر من 10 نجوم
رأى 14 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عبد الجليل بو عبد الجليل بو عبد الجليل
19 مايو 2022
انا الاول واحد علقت على العبة جميل جداً جداً تستحق اكثر من خمس نجوم 🌷🌷🌷🌷
رأى 115 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
جمال الصادق
13 يناير 2023
لعبه جيد بس التحكم ضعيف جدا
رأى 42 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟