MAYD: Apotheken-Lieferservice

4.0
3.76 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

الوصفات الطبية الإلكترونية وأكثر من 5000 منتج صيدلي يتم توصيلها مباشرة إلى منزلك خلال 30 دقيقة. من الاثنين إلى الأحد، 365 يومًا في السنة، من الساعة 8 صباحًا حتى منتصف الليل*.

تقوم MAYD بتوصيل الوصفات الطبية الإلكترونية والمنتجات التي لا تتطلب وصفة طبية من الصيدلية الخاصة بك مباشرة إلى منزلك. في غضون دقائق.

هل تلقيت نسخة مطبوعة من الوصفة الطبية الإلكترونية من طبيبك؟ باستخدام تطبيق MAYD، يمكنك توصيل أدويتك إليك في دقائق معدودة - من الصيدلية المحلية.

نريد أن نجعل الحياة أسهل وأن نجعل موضوعات الصحة والرفاهية العامة متاحة على نطاق أوسع. ولتحقيق ذلك، نعمل مع الصيدليات المحلية.

ما عليك سوى تنزيل التطبيق وإدخال الرمز البريدي الخاص بك واختيار منتجاتك المفضلة وسيتم توصيلها إلى منزلك خلال دقائق. يتم تسليمها إليك مباشرة من الصيدلية المحلية. نحن نقدم لك الأدوية ومنتجات التجميل مباشرة.

معنا لا يمكنك فقط استبدال الوصفات الطبية الإلكترونية، ولكن أيضًا الوصفات الكلاسيكية (حسب المنطقة). سيتم تسليم الأدوية الموصوفة لك مباشرة إلى باب منزلك خلال دقائق.

إذا كانت لديك أي أسئلة حول استخدام الدواء أو الأعراض، يمكنك ببساطة الاتصال بالصيدلية وسيكون أحد الصيادلة الشريكين لدينا متواجدًا لتقديم المشورة لك - حتى لو كانت لديك أسئلة حول الوصفة الطبية الإلكترونية الخاصة بك. يمكن إجراء المكالمة بسهولة مباشرة عبر التطبيق.

يتم تسليمها كلما دعت الحاجة إليها

نقوم بتوصيل جميع الأدوية إلى منزلك من الصيدلية الخاصة بك في غضون دقائق. لا يمكن التخطيط للأمراض. ولهذا السبب نحن منفتحون كل يوم من أيام الأسبوع. وأيضا يومي السبت والأحد. نقوم دائمًا بتوصيل الدواء إليك عندما تحتاج إليه بالضبط. 365 يومًا في السنة، 7 أيام في الأسبوع من الساعة 8 صباحًا حتى منتصف الليل*. مثل صيدلية الطوارئ، فقط عبر التطبيق من المنزل.

نقوم بالتوصيل إلى أكثر من 70 مدينة في بضع دقائق فقط - بما في ذلك برلين، ميونيخ، فرانكفورت، هامبورغ، كولونيا، دوسلدورف، شتوتغارت، لايبزيغ، مانهايم، هانوفر، بون، دورتموند، إيسن، دريسدن، بوتسدام، أوغسبورغ، بوخوم، كارلسروه، ماينز ودويسبورج وفرايبورج وفي روهربوت وفيسبادن في جميع المناطق المركزية تقريبًا! نحن نعمل باستمرار على توسيع منطقة التسليم لدينا من أجلك.

منتجاتنا

ستجد معنا جميع المنتجات التي تعرفها من الصيدلية المحلية لديك. اختر من مجموعتنا التي تضم أكثر من 5000 منتج من العلامات التجارية المفضلة لديك مثل Avené أو La Roche-Posay أو Vichy إلى أساسيات الصيدلة مثل Ratepharm وDoppelherz وBayer وHexal. نحمل جميع المنتجات الصيدلانية والأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية. نريد أن نجعل موضوعات الصحة والجمال والرفاهية في متناول عملائنا قدر الإمكان.

نحن نغطي الصور والموضوعات السريرية التالية:

• برد
• مستحضرات التجميل والصحة والجمال
• الأمراض الجلدية والعناية بالبشرة
• الآلام
• أدوات الإسعافات الأولية للمنزل والسفر
• الفيتامينات والمكملات الغذائية
• علاج بالمواد الطبيعية
• مرض السكري ومستلزمات مرضى السكري
• الأطفال والحمل
• الجهاز الهضمي
• ينام
• ...و أكثر من ذلك بكثير.

خيارات الدفع لدينا

للحصول على الراحة والأمان الأمثل، يمكنك الدفع باستخدام PayPal وبطاقة الائتمان وGoogle Pay.

ليس في مدينتك بعد؟ تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نقوم بالتوصيل إلى أكثر من 70 مدينة - بما في ذلك برلين، ميونيخ، فرانكفورت، هامبورغ، كولونيا، فيينا، دوسلدورف، شتوتغارت، لايبزيغ، مانهايم، هانوفر، بون، دورتموند، إيسن، دريسدن، بوتسدام، أوغسبورغ، بوخوم، كارلسروه، ماينز، دويسبورغ، فرايبورغ وفيسبادن - وربطك بالصيدلية الخاصة بك عبر التطبيق، ولكن سيتم أيضًا وصولك إلى مدينتك قريبًا جدًا. وحتى لا يفوتك أي شيء، يمكنك متابعتنا على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا على Facebook (@getmayd) وInstagram (@mayd_app) حتى ذلك الحين.

* قد تختلف أوقات العمل لدينا في مناطق مختارة. نشكرك مقدمًا على تفهمك ونسعى جاهدين كل يوم لنتمكن من تقديم خدمة أفضل لك قريبًا.
تاريخ التحديث
19‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصحة واللياقة البدنية و3 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
3.73 ألف مراجعة
Alaa Shamieh
17 سبتمبر 2022
تطبيق رائع وفي سرعة بتوصيل الدواء . التغليف احترافي انصح به جداا
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ahmed Abdelsamad
3 نوفمبر 2022
جيد جدا
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Muhieddin Syrien
14 مايو 2022
🌷🌷🌷🌷🌷 جيدة
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Wir liefern nun in über 70 Städten – darunter Berlin, München, Hamburg, Frankfurt, Köln, Düsseldorf, Wien, Stuttgart, Leipzig, Dortmund, Essen, Mainz, Duisburg, Bochum, Kiel und in vielen mehr! Wie immer enthält dieses Update mehrere Leistungs- und Designverbesserungen.