لوسيفر ملاك الشيطان بطل خارق

يتضمن إعلانات
3.5
638 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

كن مستعدًا للقبض على اللصوص الهاربين ، واطلاق النار والقتال مع جميع مجرمي ميامي في هذه اللعبة الخارقة lucifer devil angel superhero. هل أنت مستعد لمغامرة جريمة شريرة في نهاية المطاف مثل ملائكة الشيطان المجانين ، والسباق في الشوارع ، وإطلاق النار على البلطجية في مدينة فيغاس؟ جرب كل السيارات الخارقة والدراجات التي تندفع على طرق الطرق السريعة بالمدينة. يمكن للأبطال الطائرين فقط البقاء على قيد الحياة للعب هذه اللعبة المدينة الجريمة بطل الحبل الكبير. لعبة العصابات ومحاكاة الجريمة في العالم المفتوح هي واحدة من أفضل ألعاب الرماية في ميامي.

هل لديك الشجاعة للصعود إلى قمة كومة إجرامية مثل بطل حبل حقيقي؟ Lucifer Devil Angel Superhero هي لعبة شريرة لمحاكاة الجريمة حيث يركب رجال العصابات في المدينة سيارات أو دراجات نارية مذهلة وينزعون أشياء فاخرة من المواطنين. كن قائدًا في الملاك الشيطاني الخارق لمكافحة الجريمة وساعد الشرطة في السيطرة على القانون والنظام وجرائم الشوارع الشريرة في المدينة.

يمكنك ضرب الحبال على المبنى والتسلق فوق المبنى وإنقاذ الناس من الحريق. تبدو المدينة وكأنها مركز عصابات ميامي أو مركز المجرمين الخارجين عن القانون في لاس فيغاس. لا تقلل من شأن مافيا المخدرات هذه ولا تعبث بالشرطة ، فهم أناس طيبون. استخدم قواك الخارقة مثل ملاك إبليس الشجاع وساعد في إنقاذ المدينة من جميع عصابات المافيا.

كن بطلًا خارقًا مجنونًا في مدينة المافيا وحارب العديد من البلطجية في لعبة lucifer devil angel مجانًا. تتمتع لعبة محاكاة الجناح بطل الحبل المذهل بجو عالمي مفتوح تمامًا. اكتشف المدينة الكبيرة التي تطير على طرقات المدينة ذات الأعاصير والقبض على اللصوص الذين يركضون قبل الهروب من بؤر الجريمة الشريرة. تعامل مع عصابات المافيا بأيدي من حديد وعلمهم درسًا باستخدام قوى لوسيفر الشيطان ملاك البطل.

اكتشف مدينة صائدي الجريمة الأشرار ، المليئة بالعصابات والمتسللين المتطرفين لألعاب الأبطال الخارقين. كن أمل المواطن كمعيار للعدالة ، أو تعال إلى المدينة كفارس عذاب جديد. قهر المدينة بالقوة النارية المدمرة لأبطال الحبل الحديث لهزيمة الأعداء في بضع ركلات. دعونا نجعلها مدينة مليئة بالسلام مثل بطل إنقاذ حقيقي لألعاب لوسيفر ديفيل أنجيل.

لماذا لا نحاول القضاء على الأشرار أيضًا أولئك الذين يحاولون تعكير صفو البيئة السلمية مع الخارجين عن القانون والقتال مع عمداء الغرب. دعنا نتخذ إجراء ، ونطير ، ونستخدم أسلحتك ، ونختبر مغامرات بطل الحبل الحقيقي ، وكن جزءًا من معارك خروج المغلوب النهائية مع المجرمين الوحوش ، وكن رجل عصابات في نفسك ، ولا تدع أي شخص يدمر السلام في المدينة مع الخارجين عن القانون في العالم المفتوح

إذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب إطلاق النار على ملاك الشيطان 2021 أو ألعاب مدينة الجريمة الكبرى ، فأنت في المكان الصحيح. سوف يمنحك Lucifer Devil demon Angel أفضل تجربة لألعاب مافيا مدينة الجريمة. افتح أجنحتك وحلق في الهواء لمهاجمة رجال العصابات في مدينة فيغاس. كن بطلاً عنكبوت الأجنحة الطائرة واستخدم مهاراتك في الحبال لصد هجوم. كن محاكيًا خارقًا شديدًا وانقذ الناس من النار مثل رجل إطفاء حقيقي.

مميزات العبه
- بيئة ثلاثية الأبعاد واقعية
- الضوابط السلسة تساعد على طيران الأبطال الخارقين بسهولة
- تساعد ملائكة الكاميرا المتعددة على إنقاذ الناس والقبض على اللصوص في وقت أقل
- مهمات قتالية واقعية
- جميع ميزات لعبة Lucifer devil angel مجانية وغير متصلة بالإنترنت
تاريخ التحديث
07‏/06‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.5
599 مراجعة
Mokgjg Ghgyghh
19 مارس 2024
لعبة جيدة جدا لكن أكثروا المستويات
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
اياد الاشقر
22 أبريل 2023
لوسيفر ليس ملاكا وإنما شيطان رجيم يريدون تعظيمه
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ةن نن
13 أبريل 2022
أنا اشهد ان لا اله إلا اللة و اشهد ان محمد رسول ألله هذه العبة ماسونية تريد تعظيم الشياطين وهم اساسا اعداء ألله والملائكة والخير لعنة ألله على الشياطين الإنس والجن اجمعين والحمد لله رب العالمين
رأى 10 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟