خلط ماكياج DIY في الوحل

يتضمن إعلانات
2.4
348 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لنصنع محاكاة طين للماكياج بإرضاء أصوات ASMR في هذه اللعبة. هذه لعبة مكياج الوحل! الاسترخاء هو أفضل لعبة للأطفال. يمكن للمستخدمين الشعور بالاسترخاء أثناء لعب هذه اللعبة ثلاثية الأبعاد ضد الإجهاد. لا تزال ألعاب الوحل للفتيات مذهلة مع بعض المرح السحري اللامع والمرح للفتيات! في هذه اللعبة ، هناك العديد من الأنشطة الأخرى مثل إنشاء محاكي فائق باستخدام أشياء جديدة مثل ألعاب صانع اسفنجي DIY وصنع مجموعة أدوات تجميل في ألعاب الاسترخاء. ألعاب الوحل للبنات مرضية والشعور الرائع في ألعاب الوحل هذه للفتيات.

تعلم كيفية صنعه أولاً ، ثم استمتع بإضافة أطنان من المكونات إلى الوحل ، بما في ذلك خلط ظلال العيون في الوحل الصافي ، وكشطه بأداة حادة تشبه الإبرة من شأنها الاسترخاء وإذابة عقلك. لمزيد من المرح ، يمكنك أيضًا صنع أحمر الشفاه عن طريق مزج أحمر الشفاه مع السلايم. لماذا لا أستمتع بخلط كل مكياجي دون إتلاف مكياجي الحقيقي مع تجربة محاكاة الوحل الفائقة للمكياج.

استعد لتكون أفضل مصفف ماكياج DIY لألعاب المحاكاة النحيفة والجمع بين الطباشير الملون وزيت جوز الهند لإنشاء أحمر شفاه مذهل ومكياج DIY مثل أقنعة وجه الأفوكادو والمنتجات في لعبة صانع المكياج هذه. ما عليك سوى مزج مكونات المطبخ معًا والحصول على لون أحمر شفاه جديد رائع أو قناع وجه فاخر. كن الفنان المثالي لصالون ماكياج DIY لأن هذه هي أفضل لعبة مصفف ولا يمكننا الانتظار لمعرفة أقنعة الوجه التي يمكنك إنشاؤها!

أكبر مجموعة أدوات مكياج موجودة هنا في لعبة صانع المكياج الجديدة هذه للفتيات والفتيان الذين لا يستطيعون التوقف عن كونهم مهووسين بالسلايم. استمتع أيضًا بوسائل المكياج المضحكة واللعب بهذه اللعبة الإسفنجية والممتدة والمطاطية على جهازك المحمول كما لم يحدث من قبل وحاول ألا تشعر بالرضا! استمتع الآن بالعديد من الألوان بما في ذلك الوحل أحادي القرن ، وطين قوس قزح ، والجبل الجليدي والرقيق في لعبة محاكاة الوحل الحقيقية هذه. لمشاهدة المتعة ، قم بتفكيك لعبة DIY واسحب الشاشة لمشاهدة محاكاة الوحل الفائقة الواقعية.


في لعبة الوحل للمكياج التي تصنعها بنفسك ، ستتعلم كيفية صنعها في المنزل وكيفية صنعها بيديك. استخدم مشغل ASMR الفاخر للتأمل والنوم واستمتع بكل المرح دون فوضى مع توازن نظيف وآمن. الوضع. دعونا نختبر مجموعة متنوعة من ألعاب المكياج التي تصنعها بنفسك والتي تُعد متعة استرخاء ASMR الحقيقية. تمنحك أصوات الاسترخاء المضادة للتوتر لألعاب صانع الوحل DIY راحة الألعاب الإسفنجية الناعمة. استمتع بخيارات تحطيم اسفنجي DIY في الوقت الفعلي من مكونات مختلفة. محتوى Asmr DIY سهل صنع واستخدام أصابعك للعب في جهاز محاكاة الوحل. سحق الشاشة السائلة ولعبة صانع الوحل. ارسم وقم بتمديد الرسم الخاص بك.

ملامح خلط ماكياج DIY في الوحل
- العب مع الوحل المحاكى مباشرة على هاتفك.
- واقعية محاكاة DIY اللعب مع إبداعاتك المحاكاة.
- قم بتخفيف التوتر واكتشف تجربتنا الفريدة من نوعها في ASMR.
- سوف تستمتع بعملية صنع المكياج ، في لعبة تخفيف التوتر هذه.
- قم بإنشاء الوحل السحري الخاص بك ، بأشكال مختلفة في ألعاب مرضية.
تاريخ التحديث
12‏/06‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.3
290 مراجعة
Ywi Iej
3 مارس 2024
لعبه جميلة جدا جدا وتستحق اكثر خمسة نجوم
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Asmz Souma
25 مايو 2023
على ماتبدو هذه اللعبة جميلة جدا جدا جدا جدا 🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹😍😍😍😍😍😍😍😍❤❤❤❤❤
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عماد كاظم
11 مارس 2022
جميل في الصو لاكن جارِ التنزيل
رأى 8 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟