Sendegaro

+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تسوق في Sendegaro اليوم واكتشف تخفيضات دولتشي آند غابانا أوتليت بخصم يصل إلى 70٪. تسوق الآن وادفع لاحقًا مع Sezzle اليوم.


حول SENDEGARO -
في Sendégaro ، نحن أكثر من مجرد وجهة لبيع الأزياء عبر الإنترنت للعملاء في جميع أنحاء العالم. نجمع حبنا وشغفنا ورغبتنا معًا لخلق وتقديم أهمية التنوع من النطاق المتوسط ​​إلى الفخامة. نذهب إلى المثل القائل "الفنان مُعرَّف على جمال التعبير عن نفسه بحرية" لأننا نؤمن بقوة بأن الموضة يتم تعريفها من قبل الناظر. نهدف إلى توفير وصول سهل إلى أكبر توافر لماركات الأزياء بشكل جماعي هنا في Sendégaro.

أهمية حبنا لما نقوم به ، والطريقة التي نقوم بها هي بناء أسرة معًا تنبع من جذور الرؤية والأهداف التي نمتلكها كشركة. ما نشاركه مع موظفينا وشراكاتنا المستقبلية ليس فقط العمل الذي يجب تحقيقه ؛ إنه أيضًا لتحقيق الانسجام والفرح في جعل Sendégaro يحدث.

كل شيء له هدف خاص بنا ، تمامًا كما نؤمن بتقديم أكثر الخدمات والمنتجات الفاخرة للجميع. نحن فخورون ليس فقط بتقديم الرفاهية للرجال والنساء ولكن أيضًا التوسع في الحجم الزائد ؛ دفع أبعد من مجرد تقديم ، ولكن أيضًا دعم صناعة الأزياء والتوسع فيها. إن استيعاب الحب ونشره يأتي من أسفل ، وضمن العاطفة التي نريد مشاركتها لإظهار التقدير والقبول بحب نفسك وقبول نفسك من أنت.

نبتة الشغف التي زرعناها ، إلى الجذور التي نبتت ، نشكل معًا جذعًا من الأساس. مع تقدمنا ​​في النمو ، نتفرع لنزهر الانسجام لنقدم باقة من الأزياء التي سيتم انتقاؤها بعد ذلك لنفسك أو لأحبائك.

لهذا السبب نؤمن بالحب نخطو خطوة.

وسائل التواصل الاجتماعي:

https://www.instagram.com/sendegaro/
https://www.facebook.com/Sendegaro/
https://twitter.com/sendegaro
تاريخ التحديث
02‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Discover the latest range of our Dolce & Gabbana Outlet sale at up to 70% off. Get free complimentary shipping on all orders