Call of Strike Force: duty ops

يتضمن إعلانات
5.0
28 مراجعة
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Call of Strike Force: واجب العمليات هي لعبة إطلاق نار للهاتف المحمول تعتمد على أسلوب ألعاب المكافآت في ساحة المعركة ، أنت في ألعاب القتل ، وتقاتل الأعداء بذخائر الحافة (الذخيرة). يمكنك اختبار مهاراتك القتالية الاستراتيجية للجيش مع أكثر من خمسة أوضاع لإطلاق النار متعددة اللاعبين. دعنا تقاتل أصدقاءك واللاعبين العسكريين الآخرين ، أو البحرية أو ختم الفريق السادس ، أو الحصار البحري ، أو لعبة إطلاق النار لفرق الاستطلاع.

تتضمن لعبة الإثارة الجديدة pvp mobile 2022 مجموعة متنوعة من الذخيرة والقنابل اليدوية وذخائر البنادق وبنادق الهجوم من جميع بنادق الحرب القانونية. أنت خبير في قوة الضربة المرافقة لقوة النخبة ، لذا تولى المسؤولية وتعال إلى القوة الخاصة وكن في لعبة مكافحة الأسلحة لإكمال قوة الرصاص السرية الضاربة الحاسمة.
إن طريقة اللعب الإدمانية وذخائر الحرب الحديثة للغاية في القتال بإطلاق النيران عبر الإنترنت وفي مناطق لاعب ضد لاعب ستجعل منطقة حربك فائقة الحداثة استفزازية في وقت الفراغ لإطلاق القوة الخاصة. أنت قوة خاصة من جيش مطلق النار لألعاب سجناء الجيش ومهمتك هي إحصاء كل قوة الرصاص ورفيق المهاجم الشرير في المحتل الخاص بك وأيضًا يجب عليك خوض معركة رئيسية من أجل Call of Warzone في كل لعبة البندقية الخاصة بك لساحة المعركة وأيضًا لعبة إطلاق النار في منطقة الحرب ، وخاصة إرهابي العمليات الخاصة pvp.

Call of Strike Force: مهمة العمليات إنها لعبة مذهلة مع اختبار عمليات إطلاق النار من منظور الشخص الأول وألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الثالث ، يدور ميدان معركة القوات الخبراء حول الحرب الباردة وساحة المعركة ، والتكتيكات المتقدمة ، وخصم منطقة الشاموس القوي ، الذي يثير غضب مطلق النار.
قوة الرصاص هي عمليات إطلاق نار قوية تتطلب التزامًا حقيقيًا. اقفز إلى تلال منطقة الحرب الحالية لإطلاق النار على الحدود لإنقاذ عالمنا من معركة الموت الكبيرة التي سببها هجوم الزومبي المستهدف وهجمات الاعتداء والاصابات الإسفنجية في لعبة إطلاق النار المقدسة.

Call of Strike Force: مهام الواجب - الميزات
* أسلوب تفجير ساحة المعركة ، وأنماط متعددة مثل لعبة Call of fire ، ومباراة الموت.
* الكوماندوز وأسلوب إطلاق النار ، والعديد من الأوضاع مثل Call of fire free ، ومباراة الموت.
* لعبة Bandukwala غير متصلة بالإنترنت وعلى الإنترنت ، يمكنك لعب وضع القصة دون اتصال بالإنترنت ، ويمكنك أيضًا اللعب عبر الإنترنت ضد البشر والفرسان.
* العديد من الأسلحة القتالية الحربية بقوة الرصاص ، وعمليات الضربة الحاسمة للفريق المثيرة ، وعمليات لعبة الاغتيال الواقعية في القوات ، وساحات القتال الكلاسيكية التفصيلية ، وعمليات إطلاق النار بمسدس القناصة ... والمزيد لاكتشاف كيفية الواجب!
* رفيق المواجهة في ساحة المعركة ، وعمليات الإضراب ، وألعاب قتالية حديثة للقوات المحمولة
* لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين

العب واستمتع في وقت إطلاق النار الحر هذه اللعبة الواقعية الواقعية لإطلاق النيران فائقة السرعة ومنطقة الحرب على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية ، لعبة مهاجم التصويب من منظور الشخص الأول المثيرة للاهتمام.
تاريخ التحديث
13‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

5.0
25 مراجعة
Islam Semsem
15 مايو 2022
العبه وسخه زي إل عمله
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Abood Hama
4 يوليو 2022
سيئة جدا
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟