WGR 550 Buffalo Radio Online

يتضمن إعلانات
2.0
42 مراجعة
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يجلب لك WGR 550 أفضل محطات الراديو من بوفالو ، نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية. مجموعة WGR 550 Radio Buffalo Sports Radio Online من أجهزة الراديو المفضلة لديك ومحطات AM من Buffalo ، راديو الولايات المتحدة ، البث المباشر على أجهزة Android. اعثر بسهولة على بث WGR 550 Sports Radio واستمع إليه. لا تتردد في تحديد هذا التطبيق ، سيكون التطبيق المثالي لاختيارك.

ميزات:

أزرار التشغيل وقفة ، للخلف ، للأمام ؛ باستخدام هذه ، يمكنك التحكم اليدوي في محطتك ، أو ترغب في التغيير إلى محطة أخرى تحتوي على تطبيق الراديو
يحتوي تطبيقنا على وظيفة مؤقت النوم التي تسمح للراديو الخاص بك ؛ يتم إيقاف تشغيل WGR 550 Buffalo Radio Online تلقائيًا بعد عدد محدد من الدقائق

تضمن الواجهة البسيطة والفعالة وصولاً سريعًا إلى راديو WGR 550 Radio Buffalo Sports Radio Online وجودة صوت مثالية.

تطبيقنا WGR 550 Buffalo Radio Online مجاني تمامًا. جميع محطات راديو الولايات المتحدة الأمريكية وجميع الوظائف متاحة دون قيود!
مجموعة مختارة من تطبيق WGR 550 (AM online) بناءً على أحدث الأرقام الرسمية المتاحة للجماهير. هناك شيء لكل ذوق: راديو الرياضة 550

WGR 550 هو تطبيق لتشغيل الإنترنت يسمح لك بالاستماع والاستمتاع بمجموعة متنوعة من البرامج المتاحة من قبل مختلف مذيعي راديو الإنترنت في جميع أنحاء العالم.

مع WGR 550 Live Radio Online ، يمكنك الآن الاستماع بهدوء إلى محطات الراديو المفضلة لديك ، ببث من الولايات المتحدة وبافالو.
سيغير راديو WGR 550 Buffalo Radio Online الفريد تمامًا الطريقة التي تكتشف بها محطات الراديو الأمريكية عبر الإنترنت من جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية. الآن يمكنك اكتشاف الموسيقى الأمريكية بطريقة جديدة تمامًا!
هذا التطبيق سهل الاستخدام وسريع حقًا ، فلن يستنزف بطاريتك مثل التطبيقات الأخرى وستحبه أثناء الاستماع إلى WGR 550 إذا أعجبك التطبيق ، فامنحنا تصنيف 5 نجوم حتى نتمكن من الاستمرار في تحسين التطبيق من أجلك ! شكرا لك!

تطبيقنا ليس رسميًا ولم يتم إنشاؤه بواسطة الراديو أو المصادقة عليه أو مرتبط به بأي شكل آخر. يتم تطويره من قبل المعجبين لأنصار الراديو الآخرين.
قد تكون بعض المحطات غير متاحة مؤقتًا. WGR 550 Buffalo Radio Online غير متوفر خارج الولايات المتحدة لإضافة أو حذف محطة الراديو الخاصة بك ، يرجى الاتصال بنا على: ipikaijjr@gmail.com
شكرًا لك على تنزيل راديو WGR 550 Buffalo
تاريخ التحديث
14‏/11‏/2021

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.0
42 مراجعة

الجديد

version 1.4