Cubes Control

يتضمن إعلانات
4.3
8.72 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

🕹️ التبديل إلى التحكم في المكعبات

هل أنت جيد في تحليل الأرقام؟ اختبر وعيك المكاني ومهاراتك الحسابية 🧐 في لعبة الألغاز المذهلة والأصلية للغاية حيث الهدف هو تمرير المكعبات وتحريكها حول اللوحة حتى تتمكن من مطابقة جميع الأرقام ودمجها.

استمتع بساعات من الاسترخاء 🧠 الترفيه المثير للعقل في لعبة الأرقام البسيطة والبارعة هذه التي تجمع بين مجموعة متنوعة من الآليات التقليدية لإنشاء كوكتيل ألغاز رائع يضمن لك إدمانك وتوفير ملاذ لتدريب الدماغ للاعبين من جميع الأعمار.

🔢 اسحق الأرقام، وأتقن المتاهة 🥹

تلاعب بالأشكال: حرك الكتل المرقمة حول مجموعة لا نهاية لها من المتاهات لدمج الكتل المتطابقة حتى يتبقى واحد فقط. ستحتاج إلى مهارات وعي مكاني حقيقية لمطابقة الأرقام بأقل عدد ممكن من الحركات، خاصة وأن المتاهات تصبح أكثر تعقيدًا كلما تقدمت في اللعبة.

لا عقوبة على المحاولة: حتى لو أخطأت، لا يزال بإمكانك الاستمرار في المحاولة حتى تجد الحل الصحيح، مع عدم وجود عقوبة على ارتكاب الأخطاء وخيار إعادة تشغيل المستويات أي عدد من المرات إذا واجهتك مشكلة - أو تخطي المستويات التي تجدها مرهقة للغاية. هناك دائمًا لغز آخر في انتظارك.

سهلة التعلم ، من الصعب جدًا إتقانها: تجعل الميكانيكا البسيطة وتصميم الألغاز الواضح لعبة Cubes Control لعبة يسهل على اللاعبين من جميع الأعمار والقدرات الدخول إليها ، في حين أن مئات المستويات الفريدة مع حلول أكثر إبداعًا من أي وقت مضى تعني أن هناك الكثير لإبقاء حتى عشاق الألغاز المتحمسين مستمتعين لساعات.

لا تشعر بالراحة: هل تعتقد أنك أتقنت فن التحكم في المكعب؟ هناك مجموعة كاملة من الآليات المختلفة في المستويات اللاحقة لإبقائك على أصابع قدميك ، بما في ذلك حجب العقبات التي يجب فتحها قبل أن تتمكن من دمج جميع المكعبات ومستويات الزعيم حيث يستمر ظهور المزيد من الأرقام في أجزاء مختلفة من اللوحة.

بساطة Zen: قد توفر لعبة Cubes Control متعة صعبة ومثيرة للعقل ، ولكن تصميمها النظيف والأنيق ومستويات عدم الخسارة والتأثيرات اللمسية المُرضية في كل مرة تقوم فيها بدمج الكتل يعني أن لعب اللعبة لن يكون تجربة مرهقة أبدًا. في الواقع، إنها طريقة رائعة لتهدئة عقلك والاستمتاع بتجربة ألغاز غامرة ومريحة.

🔥 انضم إلى حفلة الكتلة الجديدة 🔥

اكتشف تطورًا جديدًا في مطابقة الأرقام في لعبة الألغاز الصعبة والمسلية هذه.

قم بتنزيل Cubes Control الآن للعثور على مصدر لا نهاية له من متعة إثارة الدماغ المألوفة على الفور والمدهشة باستمرار.

إذا كنت تبحث عن طريقة لملء خمس دقائق أو عدة ساعات، ولعبة تضمن لك الرضا والمتعة والاسترخاء مهما كان عمرك أو قدراتك في حل الألغاز، فقد حان الوقت للتبديل إلى لعبة Cubes Control.

سياسة الخصوصية: https://say.games/privacy-policy
بنود الاستخدام: https://say.games/terms-of-use
تاريخ التحديث
20‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
7.51 ألف مراجعة
abdfaheed
30 مارس 2024
كلعبة جميلة ولكن السوء فيها اعلانات كثيرة، حط اعلانات ولكن مو بهذي الكثرة لذلك الحذف أفضل حل
رأى 14 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
هبة بشير
1 فبراير 2024
هاي اللعبة من أفضل الألعاب إلي لعبتها وما بتضمن إعلانات الواحد بضل يلعب عليها حتى وهو زهقان واو واو 🤩😍🥰☺️
رأى 65 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Hedarh Gshoom
28 ديسمبر 2023
هاي احلى لعبه الواحد يمكن ان يلعبها وكمان بدون اعلانات ولعبه كثير كثير كثير كثير مُسليا حتى الواحد يضل يلعب عليها طول اليوم. وانا اقيمها من خمسه من خمسه نجوم ⭐⭐⭐⭐⭐ لعبه كثير حلوه جربوها. شُكر خاص للصنعها وكمان سريعت التنزيل. شكراً شكراً من قلبي. ❤️♥️😘😘
رأى 64 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Bug fixes and performance improvements.