فتاحة ملف بن - عارض

يتضمن إعلانات
3.0
1.1 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يتم استخدام Bin File Opener and Viewer لفتح ملفات bin. يسمح للمستخدم بـ Bin File Opener - Viewer هو أحد التطبيقات المفيدة التي تسمح للمستخدم بفتح / عرض الملفات الثنائية المخزنة في الجهاز. يسمح فتح ملف bin للمستخدم بتخزين المعلومات في شكل تنسيق ثنائي. تتوافق هذه الأنواع من الملفات مع تخزين القرص وبالتالي تسمح بتنزيل ملفات الوسائط على القرص. تحظى أداة فتح ملف bin بشعبية كبيرة نظرًا لأن تنزيل المحتوى على القرص لم يعد يمارس. الميزة الرئيسية لبرنامج bin file opener المجاني هو أنه متوافق مع أنظمة أساسية مختلفة ويسمح للمستخدم بمقارنة ملفين باستخدام برنامج واحد فقط. علاوة على ذلك ، يتيح تطبيق bin file opener للمستخدم فتح عدد هائل من أنواع الملفات ، مما يجعله متفوقًا على خدمات الملفات الأخرى. يمكن فتح ملفات bin هذه وعرضها بسهولة باستخدام فتاحة ملفات bin لنظام Android.
تحتوي واجهة قارئ ملفات bin على أربع ميزات رئيسية بما في ذلك عارض Bin و Bin to Pdf والملفات الحديثة والملفات المحولة. باستخدام الميزة الأولى ، يمكن للمستخدم بسهولة عرض وقراءة ملفات bin المخزنة في الجهاز. وبالمثل ، باستخدام عارض ملفات bin ، يمكن بسهولة تحويل ملفات bin إلى Pdf وحفظها على الجهاز. من ناحية أخرى ، يمكن للمستخدم أيضًا عرض الملفات المفتوحة مؤخرًا من خلال ميزة الملفات الحديثة. أخيرًا ، يمكن للمستخدم عرض ملفات pdf المحولة من خلال ميزة الملفات المحولة. السمتان الأخيرتان مخصصتان خصيصًا لراحة المستخدمين لأنها تمكنهم من فتح الملفات مباشرة دون أي تأخير.
ميزات Bin File Opener - Viewer
1. يعد ملف bin تطبيقًا سهل الاستخدام ومريحًا ولا يتطلب أي توجيه احترافي. تسمح أداة فتح الملف للمستخدم بعرض ملفات الحاوية المخزنة بالفعل في الجهاز.
2. يحتوي عارض الملفات على أربع ميزات رئيسية ؛ عارض Bin و Bin to Pdf والملفات الحديثة والملفات المحولة.
3. الميزة الأولى تسمى Bin viewer. تسمح هذه الميزة للمستخدم بعرض جميع المجلدات التي تحتوي على ملفات bin. يذكر المجلد تاريخ إنشاء هذا الملف المعين وعنوانه. يمكن للمستخدم عرض / قراءة ملف bin مباشرة من خلال النقر عليه.
4. تتيح هذه الميزة للمستخدم فتح / عرض الملف في Hex ، و Binary ، و Decimal ، و Octal. لهذا ، يحتاج المستخدم فقط إلى تحديد الخيار المطلوب.
5. الميزة الثانية تسمى Bin to Pdf. تسمح هذه الميزة للمستخدم بتحويل ملف bin إلى Pdf. يمكن للمستخدم إعادة تسمية الملف المحول وعرضه بتنسيق pdf بمجرد النقر عليه.
6. ميزة أخرى مهمة في Bin File Opener - Viewer هي الملفات الحديثة. يسمح للمستخدم بمشاهدة الملفات التي تم عرضها مؤخرًا مباشرة من هذه الميزة ، دون إغلاق التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدم حذف ومشاركة الملف مباشرة من التطبيق.
7. الميزة النهائية هي تحويل الملفات. يسمح للمستخدم بعرض ملفات pdf المحولة مباشرة من هذه الميزة ، دون إغلاق التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدم حذف ومشاركة الملف مباشرة من التطبيق.

كيفية استخدام Bin File Opener - Viewer
1. تطبيق Bin File Opener - Viewer هو تطبيق سهل الاستخدام للجوّال. تحتوي واجهته على أربع علامات تبويب رئيسية: Bin viewer و Bin to Pdf والملفات الحديثة والملفات المحولة.
2. إذا كان المستخدم يريد عرض ملفات Bin المخزنة في الجهاز ، فإنه يحتاج فقط إلى تحديد علامة التبويب الأولى ، أي ، عارض Bin. سيتم عرض المجلدات التي تحتوي على ملفات bin للمستخدم. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدم عرض الملفات بتنسيقات Hex و Binary و Decimal و Octal. لهذا ، يحتاج المستخدم فقط إلى تحديد الخيار المطلوب في أعلى اليمين.
3. إذا أراد المستخدم تحويل ملفات Bin إلى pdf ، فإنه يحتاج فقط إلى النقر فوق علامة التبويب bin إلى pdf. سيتم عرض المجلدات التي تحتوي على ملفات bin للمستخدم ، ويمكنه ببساطة النقر عليها وإعادة تسميتها لحفظ الملف.
4. يسمح التطبيق للمستخدم بعرض الملفات التي تم فتحها مؤخرًا بمجرد النقر فوق علامة التبويب "الملفات الحديثة" وستظهر قائمة أمام المستخدم.
5. أخيرًا ، يخول المستخدم عرض الملفات المحولة مباشرة من التطبيق.
تاريخ التحديث
17‏/01‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات

التقييمات والتعليقات

3.1
1.07 ألف مراجعة
Omar Alkayyali
30 ديسمبر 2022
تطبيق سيء حاولت أفتح ملفات الBINبس هو ما يفتحها
رأى 18 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ياسر ياسرجمال
8 ديسمبر 2022
برنامج فاشل جدا لا انصح بتحميله
رأى 14 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمد الوهيبي
12 فبراير 2023
يستاهل الف نجمه ممتاز وانصح الجميع بتحميله
رأى 11 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟