Wild Dinosaur Games: Dino Game

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.3
477 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في ألعاب الديناصورات البرية: لعبة دينو. أطلق Haze Game Studio ألعاب Wild Dinosaur: Dino Game. قد تلعب ألعاب الديناصورات، والعالم الجوراسي الحي، مثل الديناصورات، والحديقة الجوراسية. في لعبة الديناصورات، لعبة الديناصورات Park Builder هي لعبة الديناصورات المغامرة القادمة، لعبة الديناصورات المبنية على هذه المغامرة الملحمية. احصل على تجربة ديناصور المعركة الآن.

في ألعاب الديناصورات، تتعرض الديناصورات للهجوم من قبل رجال الكهوف مطلق النار قناص. يمكنك حفظ الديناصورات في لعبة الدفاع عن محاكاة الديناصورات المليئة بالإثارة. أنت في معركة الديناصورات الآن. هل أنت مثل لعبة تطور العالم الجوراسي. اقتل الديناصورات في لعبة شد الحبل لمدينتك الديناصورات. يمكنك بناء دفاعات أرضية ونشر هجمات جوية مثل ألعاب محاكاة الديناصورات وألعاب الرماية من منظور الشخص الأول.

يجب عليك استدعاء الديناصورات لتجنب الانقراض في ألعاب الديناصورات الصغيرة ولعبة الديناصورات المجانية. معركة حديقة الديناصورات من أجل مدينة الديناصورات. أنت جيش من T-Rex و Triceratops والحيوانات آكلة اللحوم و Raptors والمزيد من الديناصورات وتدافع عن مدينة الديناصورات الخاصة بك.

أتمنى أن تكون مجنونًا بألعاب الصيد وصياد الديناصورات وألعاب الديناصورات وألعاب الديناصورات. لعبة دينو هي لعبة صيد حقيقية 2024. ألعاب الديناصورات: Dinosaur Hunter هي أفضل لعبة ديناصورات. ألعاب الديناصورات هي ألعاب مسببة للإدمان وشعبية. دينو هنتر يشبه لعبة دينو 2024.

مرحبًا بك في ألعاب الديناصورات مع تجربة مغامرة لعبة صياد الديناصورات والديناصورات. استمتع بألعاب الديناصورات في بيئة صيد الديناصورات. تريد اصطياد الديناصورات في لعبة إطلاق النار على الديناصورات. صياد الديناصورات هي أفضل لعبة ديناصورات جديدة. في لعبة صياد الديناصورات وإطلاق النار على الديناصورات، يمكنك قتل الديناصورات باستخدام أفضل بنادق الرماية الهجومية.

ألعاب الديناصورات البرية: لعبة Dino هي أفضل لعبة دينو ولعبة تريكس في عام 2024. ألعاب الديناصورات هي أفضل لعبة محاكاة للديناصورات. أطلق النار على الديناصورات بعناية في ألعاب الديناصورات البرية: لعبة دينو
و صياد الديناصورات. لعبة دينو هنتر هي لعبة دينو مطلق النار البقاء على قيد الحياة. يمكنك أن تصبح أفضل صياد الديناصورات ومطلق النار على الديناصورات في لعبة صياد الديناصورات هذه.

تحتوي ألعاب صياد الديناصورات الجديدة على ديناصورات خطيرة جدًا. لقد لعبت العديد من ألعاب صيد الحيوانات البرية، لكن لعبة صيد الديناصورات هذه هي أفضل لعبة ديناصورات. تحتاج إلى إنقاذ مدينتك من الديناصورات في لعبة إطلاق النار وأن تصبح صيادًا للمدينة. يمكنك أن تصبح أفضل صياد للحيوانات البرية وصياد دينو في عام 2024.

تعمل الديناصورات في كل مكان في أفضل لعبة صياد الديناصورات. في دينو هنتر، هناك أفضل بنادق إطلاق النار قناص في الثانية.

تحتوي لعبة الديناصورات وDinosaur Hunter على العديد من الديناصورات الجديدة وبنادق القنص. العب لعبة دينو هنتر وتجربة صيد الحيوانات. هناك العديد من المباني والمركبات في المدينة. استعد لأفضل لعبة إطلاق نار في الثانية. Dino Hunter هي أفضل لعبة إطلاق نار. ألعاب الديناصورات البرية: لعبة دينو هي أفضل لعبة حركة.

في ألعاب الديناصورات، يمكنك أن تصبح أفضل قناص مطلق النار وصياد الديناصورات. ما عليك سوى تثبيت لعبة Dino Hunter وDino Shooting والاستمتاع بها. يتمتع مسدس إطلاق النار القناص الخاص بك بأفضل مقياس تكبير. أنت بحاجة إلى مساعدة الهدف وإطلاق النار على الديناصورات بأفضل بنادق صياد الديناصورات. لعبة صياد الديناصورات هي لعبة دينو مجانية ولعبة صياد الديناصورات.

تنصل:
البيانات الوصفية هي حقوق الطبع والنشر لأصحابها. هذا التطبيق هو تطبيق غير رسمي يعتمد على المعجبين.
لا يُقصد انتهاك حقوق الطبع والنشر، وسيتم تلبية أي طلب لإزالة إحدى الصور/الشعارات/الأسماء (البيانات الوصفية).
تاريخ التحديث
23‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
406 مراجعات
Gh Ggh
18 ديسمبر 2022
عجبني كثير كثير جدا بس كثرة الإعلانات
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Winter Land Games
19 ديسمبر 2022
Thanks so much for the awesome review. Please tell your friends about the game and what they are missing out on :)
Ali Ali
22 أبريل 2023
🦖🦕🦁🐺🦉🐯🐄🐂🐂🦈خ نص خ زي ظن
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Winter Land Games
2 يونيو 2023
Thanks so much for the awesome review. Please tell your friends about the game and what they are missing out on :)
Mr سبرنك تراب
10 مايو 2023
A great game, but I hope to adjust the graphics and dinosaur models to make the game look more realistic
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Winter Land Games
2 يونيو 2023
Hello, We are sorry that you do not like the game but we thank you for your feedback. Our future updates will improve the game for you.

الجديد

Bug fixes and other game performance improvements

الحصول على الدعم

لمحة عن المطوّر
Muhammad Irfan
legendirfan680@gmail.com
304,0,AL QAZI BLDG,0,NR FISH ROUNDABOUT DEIRA POST BOX 124864 إمارة دبيّ United Arab Emirates
undefined