City Taxi Driving Simulator

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تجربة حياة سائق سيارة أجرة في أحدث لعبة محاكاة سيارات الأجرة لدينا. أكمل أنواعًا مختلفة من مهام القيادة كسائق تاكسي أو سائق تاكسي خاص واختر سيارتك المفضلة من بين أكثر من 5 مركبات مذهلة ، وستتم إضافة المزيد من السيارات الجديدة أسبوعيًا.

يمكنك أن تقرأ من خلال المدينة - الناس والسيارات. استقل سيارة الأجرة الخاصة بك ، وانزل عن الدراجة وكن متسابقًا لحركة المرور في المدينة. قم بقيادة حركة المرور الخاصة بك عبر المدينة الكبيرة في المستقبل ، التقط الركاب وفصل الشتاء بطريقة ما. لكن احترس! البعثات ليست سهلة القيادة. حول حركة المرور ، يجب على الجميع وضعها في الاعتبار. أوه ، ولا تنس أن تزود بالوقود مقصورتك! نعم ، الغاز موجود في سيارات الأجرة.

قم بتحسين سيارتك وعبر المسارات الصعبة ، وتجربة فيزياء الانجراف ، وتحسين مهارات وقوف السيارات لديك ، والاستعداد للسباق. بفضل خريطة العالم المفتوحة ، ستكون مسيطرًا على أوضاع اللعبة: مواقف السيارات ، الانجراف ، وضع الشرطة ، السباق ، الباركور.

وسائل التواصل الاجتماعي:
📷 https://www.instagram.com/aggamestudios/
🎬 https://www.youtube.com/channel/UCAnxfbInX5137JZ3ny6EBCg
🌏 https://www.aggamestudios.com/
تاريخ التحديث
02‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين