Drift Shift Car Racing

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

قم بضبط سيارة الانجراف التي تحلم بها ، وتغيير الأجزاء ، وتعزيز الأداء وإظهار مهاراتك من خلال التنافس مع لاعبين آخرين في العديد من التحديات المذهلة. انطلق في المسار واختبر أفضل السيارات وأكثرها شهرة في عالم الانجراف!

شارك في التحديات الصعبة التي ستختبر مهاراتك في الانجراف. العب منفردًا أو تنافس مع المتسابقين الآخرين في وضع اللعب الجماعي ، لتحديد من هو أفضل تائه!

Shift Racing للانضمام إلى أكبر مجتمع دريفت وألعاب 2023 تتحدى الألعاب الجديدة اللاعبين من جميع أنحاء العالم ، اختر سيارتك المفضلة واختر أيًا من خرائطنا المحلية لتجربة إثارة الانجراف الحقيقية. سيارات حقيقية ، مسارات حقيقية ، سباقات مرورية حقيقية مع لعبة انجراف ملحمية.

سباق ألعاب سيارات مدينتنا في وضع عدم الاتصال هي تجربة سباق سيارات الانجراف القصوى في لعبة الانجراف ثلاثية الأبعاد الأكثر واقعية. قم بقيادة ألعاب سباقات السيارات الأسطورية السريعة على مسارات مختلفة ، وحطم الأرقام القياسية وشارك في أحداث سباقات الانجراف المختلفة غير المتصلة بالإنترنت ، وانتقل من ألعاب الانجراف للسائقين من المبتدئين إلى المحترفين. اختر الآن وضع ألعاب الانجراف في السيارة غير المتصلة بالإنترنت الأشباح إذا كنت تعتقد أنك جيد بما فيه الكفاية. ثم تنافس مع لاعبين آخرين وتسلق صدارة قائمة المتصدرين عبر الإنترنت.

ألعاب السيارات ثلاثية الأبعاد دون اتصال بالإنترنت مع بعض السباقات والانجراف وتجربة القيادة المجانية مع وسائل النقل العام والانجراف مع نقاط التفتيش. جرب الآن لعبة Drifting Car Simulator Real Car Drifting هذه واحصل على تجربة السيارة والانجراف من قبل صانعي بعض أفضل الألعاب المجانية مثل محاكاة الانجراف بالسيارة دون اتصال بالإنترنت وألعاب Ultimate Car drift Sim و Ultimate Car الانجراف.

تقدم ألعاب Car Drift تجربة غير مسبوقة وواقعية لقيادة سيارات رياضية حقيقية على أحد مسارات السباق العديدة المتاحة خلال لعبة الانجراف الجديدة. إذا كنت تستمتع بألعاب الانجراف الجانبي ، فاستعد للغوص في اللعبة والاستمتاع بها لساعات. تمنحك New Car Drifting Games Racing تجربة فريدة في التعامل مع السيارات الرياضية بطريقة بسيطة وبديهية.

تتميز سيارة الانجراف برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية وسيارات انجراف مذهلة. تخصيص وتعديل السيارة الجديدة مثل طلاء سياراتك بما يقرب من 24 لونًا. أكثر يمكنك تخصيص سيارتك بمجموعة متنوعة من الشارات أيضًا تعديل الحافة بما في ذلك تعديل الانجراف الرياضي للجسم. الميزة الجيدة هي أنه يمكنك كسب عملات معدنية عن طريق جعل نقطة الانجراف والانجراف على زاوية الطريق لكسب مكافأة الوقت في ألعاب السيارات الجديدة هذه.

لعبة سباق الانجراف الأكثر واقعية على الهاتف المحمول. هذه اللعبة الجديدة صعوبة تخصيص من التائه المحترف. في إعداد خيار التخصيص مثل تغيير لون الهيكل ، وطراز الحافات ، وجسم الفينيل ، ولون الحافات ، والإطارات المختلفة. حسّن مهاراتك في الانجراف والسباق واكسب المال لضبط سيارتك الانجراف. مسارات تدريب كبيرة لتحسين مهاراتك في الانجراف والسباق. New Drift Car Racing هي لعبة سباق الانجراف الأكثر واقعية.

سمات:

- سيارات سوبر
- التشغيل السريع
- تلف السيارة واقعي للغاية
- ضوابط الانجراف الحقيقي
- أجزاء الجسم! المفسدين والعوادم والمصدات والعجلات وما إلى ذلك
- دقة الفيزياء والتعليق
- ضوابط سهلة ومتميزة
- قم بالقيادة بحركة مرور حقيقية مثل لعبة الانجراف الحقيقية
- سهل التشغيل
- بيئة مدينة واقعية
- قيادة سيارات الوحش الانجراف
- رسومات رائعة
- صوت الانجراف الواقعي للسيارات الرياضية
- الوضع الوظيفي
تاريخ التحديث
22‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Bug Fixed